مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مطلقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى الاستاذه ناعمه تقرى موضوعي وتساعدني
مشكلتي مطلقه من انسان حبيته حب جنون باختصار اهله ظغطوعليه وخلوه يطلقني لاني مامشيت على كيفهم ..
انا موقادره انساه واتفه شي يذكرني فيه مع انه ماحسسني ولامره بالفعل انه يحبني بس حسسني بالكلام والكلام ايام الخطبه 3 سنين(مدة الخطبه) بس بعد الزواج ابد عشت مع رجال شخصيته معدومه جدا
اللي متعبني وابي الاستاذه تساعدني فيه اني انساه

نور الصفاء

حبيبتي قدر الله وما شاء فعل ماتدري يمكن هالشيء خير لك ,,
كل شيء يتحمل من الزوج الا أنه يكون عديم شخصية واهله اللي يحركوه ..
اي حب هذا وعلى شنو تحبيه ,,
ما يضيع حقوقنا ويذلنا غير هالحب والله لو انا مكانك ادوس على قلبي واشيله من بالي
واذا بغيتي تكريه تذكري عيشتك وحياتك معه وكيف بالنهاية طلقك .؟
كيف تحبي شخص اهانك ورماك ولا سأل عنك ,,
بدل ما تحبي نفسك تقولي احبه ؟؟

nla

انا اثني على قول الاخت نور الصفاء

اكبر مصيبة الزوج عديم الشخصية ،،،، الذي اذا قيل له عن اليمين يسار قال بلى

لا تحزني على ما اصابك وهوني عليك فهذا قضاء الله وقدره

عيشي حياتك ووكلي امرك لله الذي لا يخيب من توكل عليه

الله يكوووووون بعونك وان شاء الله ربي يعوضك بألي ينسيك هوووووووووووو ...

امل الصالح

الله يرحمم حالك وضعفك

اصعب شئ ان الانسان يدخل في معركة مع المشاعر

عليك بالاستغفار والدعاء وصدقة النجوى والصلااااااااااااااااة <<< تكفين يااختي حافظي عليها وبتشوفين الخير قدامك

الله ينزع حبه من قلبك وترتاحين

يمكن يكون ربي اختار لك الخير بطلاقك من شخص معدوم الشخصية وربنا يعوضك باحسن منه انشاالله بس انتي كل ما افتكرتيه استغري الله كثيرا واحمديه انه خلصك منه والله معاكي

يسلمو حبايبي ماقصرتو
المشكله اني مااذكرله شي زين بس لاني اعرف انه معدوم شخصيه احزن عليه ولاني دايم اسمع سيرته
انا لو مالصلاه والدعا يمكن كنت انجنيت

زوجه عنيد

غاليتي ,, انا مثلك تطلقت من رجل ضعيف شخصيه واحس ان الشي اللي صار من صالحي قبل مايجيني عيال ,,,
ليش الضعيف مايقدر يواجه المسؤليه ولا يعرف شي اسمه مسؤليه ... انتي تبين رجال يساندك ويوقف معك ويريحك مو اسم رجااال اي كلمه تجيبه وتوديه ,,, وسعي صدرك ,,, والله بيعوووضك احسن منه بكثير,,, انتي ماحبيتيه انتي كنتي تسايرين وضعك وتقنعين نفسك انه هو نصيبك وخلاص ,,, بلا حب بلا وجع قلب ,,,عيشي حياتك ,,, وترى التفكير بالمااضي نقصان بالعقل ,,,
ودايم ادعي برااحه البااال وان الله ييسر امرك ,,, وترى الحياه ماتوقف على رجااال ,,, فكري انتي حبي نفسك قبل تحبين اي شخص ,,, ترى مافكر فيك ,,, والحب اللي بقلبك مايستاهله الا شخص يستحقك انتي لانك بكل جداررره انثى بمعنى الكلمه حساسه والله فكك من ناااس متسلطين اهله واشكاله ,, اعتبريها نعمه مو نقمه ,,, وان الله حابك ,,,
وماتدرين وين الخيره فيه,,

داعواتك لي ,,, صدقيني ازرعي براسك ان طلاقك خيره وبترتاحين وش لقيتي منه ,,,

ليتني غير

صعب انك تنسي انسان حبيتيه من قلبك..
لكن صعب انك تحبي ربك أكثر عن أي شيء..
لازم يكون هناك حدود ف الحب..ولازم نحط ف بالنا ان اليوم او بكرة بنفقد اللي نحبة بأي شكل سواء بخيانة
أو موت..فلازم نقوي ايمانا بالله ونرجع له ونرجوه الصفح والمغفرة والرحمة .. ربك والله ما خيب ظنك..
ما فيه انسان يقدر نسيك حاجة مؤلمة غير انك ترجعي لربك..القادر ع كل شيء..!
صدقيني بتحسي براحة نفسية ولو كانت مؤقتة لكن بترتاحي ع الأقل بين فترة وفترة وبتبكي بين فترة وفترة
لكن لو بعدتي عن ربك .. بتموتي وانتي حية !

يابعد عمري انتو تسلمون
اختي زوجه عنيد كلامك في مكانه الله فكني من العيال واول ماجاني خبر الطلاق فرحت لاني حسيت انه هم وانزاح كنت عايشه معه بخوف وقلق احس نفسي اني انا الرجال انا اللي اناقش ابوه انا اللي اتكلم هو مثله مثل الجدر حتى الجدر له فايده الله يصبر قلبي وقلب كل مومنه
ويعوضني باحسن منه ويكون يخاف الله

حبييتي انا مثلك تطلقت بعد عشر شهور من زواجي من زوج كنت افكر اني احبه..
وبعد الطلاق كل حاجة تذكرني فية. لكن اكتشفت اني مااحبة ولا حبيته من الاساس رغم انه ينحب بس متأثرة من كوني مطلقة..والحين بعد خمس اشهر من السالفة نسيته والصراحة اني احاول اتناساة لاني دااااااائما اقول خيرة وكل شي من الله حلو....
امكن يكون فيه شر وصرفة ربي عني وامكن يكون فيه خير ولا لي نصيب فية ..ومن هذا المبدأ ارتحت وتغيرت نفسيتي..ومسحت سيرته من لساااااني
ودائما اردد اللهم انت اعطيت وانت اخذت ومهما تبقى في نفسي احمدك على حسن بلائك
اللهم ارضني بقضائك وبارك لي فيما قدرت لي حتى لااحب تعجيل مااخرت ولا تأخير ماقدمت..يارب

النور25

أنا ياعزيزتي نفس القصه..
بس أنا عشت معاه 7 سنين..وعندي منه
3اطفال وفي الاخر تطلقت منه.. وكنت أمووووووت عليه..
ولما تركته انجنيت،ومرضت بس ربي ثبتني وقواني كملت دراستي الثانويه والان مر سنتين الا شوي وعرسي بعد اسبوع..
حبيت زوجي الجديد..ونسيت بقدرة الله الاول تماااااااما..ولا كنه كان زوجي في يوم من الايام..
أبشري أختي بفرج قريييييب جدااااا من الله ..
عليك بالاستغفار والدعاء..

لك الورد

لاحول ولا قوة الا بالله
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم00
لعل فالامر خير00
وعسى الله ان يعوضك خير منه 00الدنيا لم تقف عليه كم شخص يتمناك ام لاولاده وشريكة لحياته 00اوصيك بالصبر والثقه بالله جل وعلاء00فما من محنه الا وبعدها منحه ومامن هم الا وبعده فرج وما بعد العسر الا اليسر00
هذا ابتلاء وختبار من رب العالمين لعل ان تفوزي فيه ويثبت لك الاجر والمثوبه00
فامر المؤمن كله خير ان اصابته سراء شكر وان اصابته ضراء صبر00
الحمد لله على كل حاااال00

وسعي صدرك وعيشي حياتك واذا كنت مظلومه لابد يجي لك يوم وتتنتصرين عليك بالدعاء والاستغفار

مايسا

كان الله في عونك
عسي ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

حبيبتي قولي اللللهم اخرجه منقلبي وعقلي واشغلني بطاعتك ياربوصدقيني احمدي ربنا عشان الي معدوم الشخصيه ماينفع تجلسي معاه

أعلى