مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مشكله تكفون ردوعلي

والله مدري وش أكتب
بس قصتي طويله أنا متزوجه من سنتين وأحب زوجي ويحبني بجنون بس المشكله مع خواته وعلى فكره أنا الزوجه الثانيه المهم بعد زواجي ب6 أشهر أصيب زوجي بسرطان وأخذن خواته يلحن عليه أني أنا السبب طلقها وأنا الحين عندي منه بنت عمرها سنه وأصابني مس ولله الحمد والمنه شفيت منه ولان زوجي في المانيا يتعالج وأخواته عنه ويزنون علي أني أنا السبب في مرضه من غير ذكر مشاكل أخري تغلبت عليها المهم الفضع من ذا كله صدمت من زوجي بانه كان يمشي وجاه رجل وقاله أنت تبي علاج وقال زوجي نعم قاله نفس كلام خواته أنه مرضك من زوجتك الجديده وأنا أشك في أخته لانها تعرفت على مغربيه في المانيا وهي الي مرسله له هذا الكاهن فان فلت لزوجي ميصير ذا من أتى كاهن أو عرفن وصدقه فقد كفر ومن ذا الكلام أقتنع زوجي وقرر يبعدني عنهم لمى درو أنا استجار بيت الي كلن يجيب سالفه هي السبب طلاقها أختر حياتك أنت بتموت المهم تعبت نفسيته وأنا مثله واليوم جيبين قصه أنه بيتي الي عندهم فيه أحد يفتح الشباك ويسكره وأخته خذت المفتاح منه وفتحت شقتي وأنا منقهره ليش يعطيها المفتاح مع أنه قالي لاتعطين المفتاح أحد وأنا خايفه منهن وأنا أحبه بجنون تكفون وس أسوي مع أني ماقلت لاهلي شي ولا يدرون أدعولي أعيش معه أنا وبنتي تكفون أنا حاولت معهم كل السبل لدرجة أنزل وأطبخ لهم مع أنه بيتي لوحدي مالي دخل في بيتهم وأعزمهم بس مافيه فايده لا والي يقهر أنهم كانو يكرهون زوجته الاولى والحين صار يحبونها حتى زوجي أستغرب وش ذا المحبه مع العلم أنه أخته هي الي خطبتني له أنا تعبانه نفسيآ وقرارت أني ما أدق على زوجي لانه كل ماقالو له شي جرحني وهو مايدري وش أسوي

فازل

اسال الله ان يفرج همك عليك بالدعاء ع اللي ظلمك وقيام الليل وحاولي الابتعاد عنهم قدر الامكان

الرجل تعبان ومحتاج راحه
والكل مذابح
شتتوقعين منهم مأذيين مرته من قبل والحين جاء دورك يعني راعيين مشاكل
عن الشقه غيري القفل
واذا تقدرين تبعدين عنهم بعدي
والمرض ابتلاء من لله وانتي شيدخلك فيه ا ستغفرالله العظيم

الله يفرج همك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك هو مفتاح لحل الكثير من مشاكلك ...أهتمّي فيه وراعيه

ودائمآ أثبتي له عكس كلام أخواته هداهم الله ..

دائمآ أنصحيه بمخاطر الكهنه والعرّافين وأن لا يتبعهم الا جاهل

ومراوغ ( لكسب المصالح الدنيويّه فقط ) فهّمي زوجك هذا الكلام

حتى ( يقتنع تمامآ ) ....

اكـــرّر لك ( أهتمّــي بزوجك فقط ) وكثّفي الحب والحنان عليه ..

صدّقيني اذا قلت لك أنّ الرجل ( يميل دائمآ لمن يحن عليه ويحتويه

خصوصآ أنه ( مريض شفاه الله وعافاه ) ....

بيّنــي له ( تخلّف ) من يقول أن مرضه بالسرطان ( أجارنا الله جميعآ

أنت سببه ) .....من متى كان الزواج على سنة الله ورسوله ( سببآ

لمرض السرطان ) شئ غريب في عقليّات بعض الناس !!!!!

أسأل الله لك الشفاء العاجل والفرج والنصر ...

لاحول ورقوة الا بالله ردديها على لسانك دايم
هالناس معد تخاف من رب العباد
عليك محاوره زوجك والتفاهم معه بان يسكنك في بيت بعيد عنهم لانهم ناوين على شر او خلى احد من اخوانك يكلم احد الاصدقاء المقربين له ويقنعه بفكره البيت المستقل وكان الفكره جايه من صديقه يعني لا يدري انكم كلمتوهـ
والمرض بيد الله والشفاء من عنده سبحانه انت مالك دخل
عالم غريبه الناس تطورت وتفهمت وحنا مازلنا نؤمن بقناعات الجاهليه
ونصحك ارجعي لبيتك ونظفي اركانه بمويه وملح وشغلي فيه سوره البقره دايم ليل ونهار

دانة الشام

أكاد لاأصدق أنه في ناس تريد خراب البيوت لهذه الدرجة!!! لايملكون ذرة خوف من رب العالمين أن الله يمهل ولايهمل... لاتخافي إن كانت نيتك حسنة رب العالمين سينصرك عليهم استعيني بالصبر والصلاة والدعاء أن يرد الله كيدهم في نحورهم ..تقربي لزوجك واعتني به المريض بحاجة للراحة النفسية وبإذن الله ربك لن يخذلك ولن يضيمك..

حبيبتي فهمي زوجج اللي يدور من وراء ظهره بس فهميه بهدوء ويا حياتي اهتمي في زوجج ولاتنسين الدعاء والصدقه

والله لايفرق بينكم

راجية عفوك

يا اختي ذول حاقدات وحاسدات والله يكفيك شرهم خليك مع الله ولن يخذلك
المهم الرجال المسكين الي ماكفا مرضه وصدمته الله يشافيه ويعافيه وتاكدي لكل ظالم يوم ودامهم كذا بيجيهم يوم وينكشفون ويبتليهم الله ادعي ان الله يشغلهم عنك بما يشاء وخليك قريبه من زوجك والله مارح يخليكم

انثى تعشق رجل

حلك الوحيد هو الدعاء واللجوء لله
يعني بالله كيف جاه سرطان بسببك وشلون لو طلقك بيطيب
مافهمت بصراحة
وبالنسبة لوضعك انت وزوجك انصحك مادام وصلت الشغلة للعرافين
ارقي نفسك ولو بامكانك ارقي زوجك
وشغلي سورة البقرة دائما
وحتى بيتك اللي اخذو مفتاحة بصراحة تخافي يحطو لك شي فيه
والا ياخذو شي من اغراضك يؤذونك فيها
وتذكري دائما دعوة المظلوم مستجابة

hadifa

خلي ثقتك بالله كبيرة وتقربي من زوجك وخصوصا في الوقت الراهن هو محتاج لمن يخفف عنه أزمته الصحيه

اثبتي له عكس ما يخططن لك أخواته

والله ينصرك عليهم

ياقلبي اهتمي في زوجك وارعيه وشيليه بعيونك وابد لا تتكلمي بالمواضيع هاذي ولا ضيعين دقيقه من حياتك مع حبيبك عشان تفاهاتهم
وحتى زوجك اذا كلمك قفلي الموضوع وقولي انا مايهمني احد بالدنيا بعد الله غيرك (0وقوليله اوعدني ماعاد تفتحها معاي)قوليله :هاه طمني ع صحتك والله يحفظك لنا ومن هالكلام عشان تثبتين له انك تحبينه
وحتى هو يقدر يوقف ضدهم من وراك بمعنى مختصر
((خلي عقل زوجك يطير فيك واطرديهم برى حياتك))

حاولي كل يوم تقرين سوره الملك المعوذات وايه الكرسي وتخلين سوره البقره شغاله على طول

علشان لو فكرو يضروك مايقدرون كثري من الصدقه كل هالاشياء مجربه وربي ينصرك ويسخره لج

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع انثى تعشق رجل نفس الكلام

المشكله يا أخواتي أني بعيده عن زوجي مومخليني أوصل له وهو مقتنع أني أكون بعيده ها الفتره عن المشاكل لانه تعبان ولايقدرهم وش السوه

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الا تستطيعين السفر له كمفاجأه... صدقيني البعد عن عائلته صعب عليه... دعيه يرى ابنته... الله وحده العالم متى يأخذ أمانته... أقولها لكي و انا اخت محبه... و الله مررت بظروف صعبه وقت مرض والدي بالسرطان.... رحمه الله...

كوني حنونة معه... لا تذكري المشاكل امامه... هو الآن يحترق... يفكر فيكي... يقول في نفسه "و أنا على قيد الحياه يعاملون زوجتي هكذا... ما الذي سيحل بها إذا مت"...

كوني معه القلب الحنون... يحتاجونه في هذه الفتره... لا تشتكي اخواته امامه... حتى لا تضيق به الوسيعه...

سافري له يا اختي... كوني معه... حتى لو كنتي موظفه... خذي اجازه و خذي ابنتك و سافري...

أعلى