مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مشكلة

انا متزوجه من 7 سنوات
وعندي اطفال...
بداية زواجي كان زوجي معاي طبيعي زي اي رجال توه متزوج فيه من النشاط والرغبة الجنسية الطبيعية مثل اي زوج جديد....
بعد فترة الزواج ما كانت طويله تقريبا الشهرين بداء زوجي يبعد عني ويتهرب مني وينحاشاني
وكنت جدا اتضايق لدرجة اني صرت انا اللي ابدر واحاول اتحرش فيه ومافيه فايده كان ينفر مني ..
في يوم من لايام رفسني برجله وضربت الدولاب.. وتالمت لهالشئ
ولا اعرف ايش السبب...
مره سمعته وهو يقول انه مره اخذ حبة فياغرا وكان يسولف معي.. وانه ماعاد اخذ منها كان يبي يجربها..
المهم انا كنت فهالفترة اخجل اني اتكلم معاه بامور الجنس وبهالاشياء..
فما كنت اناقشه واساله عن السبب مع انه دائما يتعذر مني اما ان فيه النوم او راسه يألمه او اي شئ ثاني
منها اني ما اجيه باوقات مناسبه..
آخر شئ وبعد 6 سنوات من الزواج اكتشفت انه كان يحب وحده وتزوجة وعرفت انه كان يكلمها ولا اكتشفت هالشئ الا وانا بالنفاس بطفلي..
عرفت انها كانت متزوجه بس تطلقة ولسؤ اخلاقها هي واهلها والعائلة كلها منحله وهم لهم فالخربطه والسحر والكلام هذا ..هذي المعلومات من وحده تعرفهم وتتضررت منهم..
انا انصدمت صدمه عنيفه كثير..
انا اللي ابي اقوله نا اول ما تزوجة كنت اهتم بشكلي وبمظهري وبكل شئ وبنظافتي
بس اسلوبه معاي وتهربه مني و احباطه لي كلما تصلحت والا شافني متصلحه يقول وش تبين تراني تعبان والا راسي يعورني يعني ماعمري تضبط له الا ويكسر خاطري.. الين صرت اهمل نفسي وما اسوي اي شئ
واهملت نفسي كثير حتى وزني زاد كثيييييييييييير بسببه..
لانه كلما ردني رحت من القهر اكل والا اخذ شوكولاته واشرب مشروبات غازية..واحاول اسلي نفسي..
بشئ ثاني.. بس يوم شفت انه خاني قلت انا ما دري وش السبب هل هو من اول كان معاها عشان كذا تركني واهملي؟؟؟
والا يوم اهملت نفسي سوى كذا؟؟ انا محتاره طيب مدام انه يبي مني الاهتمام ليش يحبطني ليش يحطمني؟؟؟
ليش يخليني انسى اني انثى ليش يخليني احتقر نفسي واحرمها من الدنيا؟؟؟؟
هو السبب اللي خلاني اصير كذا هو...
وبعدها يخوني ليش؟؟؟؟؟؟
وش السبب؟؟؟
وش الذنب اللي ارتكبته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشكلة انه يحلف انه من تزوجني مالمس وحده غيري..........!!!!!!!!!!!!
طيب وش القصه؟؟؟
ويعاني من سرعة القذف وموب راضي يعالج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا تعبت راح عمري وانا استنى مشكلتي تنحل
والظاهر ما منها حل....
انا توني بعز شبابي ليش اعيش كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتم تقولون ان رغبة الرجل تفوق رغبة المراءة بكثييييييييييييييير...
طيب ليش زوجي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هو يحب حبيبته الين الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
والا مسحور؟؟؟
والا العيب فيني؟؟؟؟؟؟؟
الين الحين وانا اعاني من مشكلة العلاقة الحميمه معاه من 7 سنوات
الحين صرت اقول له واسئله واطلب منه يقول اذا عندي انا خلل يعلمني عشام اصلحه اذا يبي مني شئ انا ما اعرفه يقول لي اياه يمكن تنحل المشكلة بس لا يخوني ولا يتركني كذا؟؟؟؟؟؟
بس يقول لي بالعكس انتي مافيك اي شئ ولا عيب ولا فيك الا العافية بس المشكله انا نفسيتي تعبانه وعندي مشاكل!!!!!!!!!!!!!!!11
طيب متى بتنحل المشاكل وكمتى بنعيش حياة طبيعية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش اسوي تكفوووووووووووون علموني
انا صرت ما اقدر ذاتي احس اني انسانه غير مرغوب فيها وفااااااااااااااشلة
اهتزت ثقتي بنفسي وانعدمت ..ما عندي اعتزاز بنفسي مثل اول خاااااااااااصة من يوم اكتشفت خيانته لي
تدمرت كثييييييييييييييييييير وخاصه اني اكتشفت اكثر من مره انه يخوني ومره اكتشفت انه يخوني مع وحده كنت اعرفها بايام الجامعه ....... انجنيت المشكلة انه عارف ان هالبنت مو مضبوطه وحقيرة وانا ما اطيقها
انا خلاص ما ادري وش اسوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قلت ليش يسوي كذا وهو سبب اللي انا فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
باموت من القهر يامووووووووووووووت

هلا أختي ،،،

أولاً أوجة لك الف تحية على صبرك وتحملك ،،،، ولكن أبيج تبرمجين حاليج وتقولين شغلة مهمة وهو ((هذا زوجي انا فقط))،،، وصدقيني راااااح تلقين الحل أماميج ،،، وانا بدوري أنصحك بهاااااااااي النقاط إلي إن شاء الله رااااح بيخلي زوجك يرجع لك لا وبعد ما يقدر يستغني عنك :-

1- لا تهملي عمريج أبداً ((كوني متأنقة في لبسيج ورتبي شعريج مكياجك البسيط))وجددي من أناقتيج.
2- إهتمي فيه وهو موجود في البيت يعني إفتحي وياه مواضيع حلوة للمناقشة.
3- جددي أجواء غرفة النوم من حيث الألوان ورائحة.
4- خصصي ملابس خاااصة للأوقااااات الحميمة بينج وبين زوجك وحاولي تفاجئينة بملابسيج المثيرة هذي وإنت وياه في الغرفة،، إلبسي هاااي الملابي وخليج عااادية وياة والله راااح بتلقينا يتقرب منيج وهو المبادر.
5- كوني زوجة واااثقة من نفسها خاااصة جدام زوجك ولا تحسسية إنيج تشكين في قدراتيج كزوجة.
6- لا تضايقينة بأسئلة إلي تزعجة أو إنيج تحسين إنه راااح بيهرب منيج.
7- ثقفي حاليج بالثقافة الزوجية وتفنني يالغالية.

صدقيني يا أختي ترااا الرجال ((طفل)) كلما كنتي حنونة راااح بيتقرب منيج أكثر وأكثر وررراح بتكونين له الزوجة والأم في نفس الوقت.

اما بالنسبة للخيانة ما أقوليج إنسي ولكن خليها عبرة ليج وتحدي إنيج إشلون تكسبين زوجك وتحافظين عليه حسسية إنيج الأحسن والله هذا الكلام أقوليج إيها عن تجربة

وفي النهااااااااااااية ((وسعي صدريج)) تراااا مالنا غير أزواجنا وأولادنا

وليج مني الف التحيات :msn-wink::msn-wink::msn-wink:

شهد30

هلا اختي الله يكون في عونج بس ممكن اذا تبغين تتصلين بالدكتور احمد النجار استاذ علم النفس الاجتماعي تتواصلين وياه في برنامج لون حياتك اللي يعرض على قناة ابوظبي يوم السبت وان شاء الله تحصلين الحل ..... وانا من رايي تفوضين امرج لرب العالمين لان اللي حصلج حصل معاي انا بعد واكتشفت انه زوجي سار يخطب يعني يبا يعرس تخيلي غير انه مهمل في حقي وحق عيالي ويوم طنشته تغير.. صدقيني لا تخلين زوجج محور اهتمامج عندج اشياء ثانيه تسوينها في حياتج اهتمي بعيالج وحاولي انج تمارسين ياضة المشي لانها تخفف الضيج وحطي في بالج ان مصيبتج اهون من مصيبة غيرج ودايم استغفري ربج ورددي زوجي يحبني واحبه ... ولا تشكين همج الا لله صلي اخر الليل وادعي الله يرده لج ويهديه لعياله ... اصبري فما اجمل الصبر فهو مفتاح الفرج ....

أم أمل

هلا اختي الله يكون في عونج بس ممكن اذا تبغين تتصلين بالدكتور احمد النجار استاذ علم النفس الاجتماعي تتواصلين وياه في برنامج لون حياتك اللي يعرض على قناة ابوظبي يوم السبت وان شاء الله تحصلين الحل ..... وانا من رايي تفوضين امرج لرب العالمين لان اللي حصلج حصل معاي انا بعد واكتشفت انه زوجي سار يخطب يعني يبا يعرس تخيلي غير انه مهمل في حقي وحق عيالي ويوم طنشته تغير.. صدقيني لا تخلين زوجج محور اهتمامج عندج اشياء ثانيه تسوينها في حياتج اهتمي بعيالج وحاولي انج تمارسين ياضة المشي لانها تخفف الضيج وحطي في بالج ان مصيبتج اهون من مصيبة غيرج ودايم استغفري ربج ورددي زوجي يحبني واحبه ... ولا تشكين همج الا لله صلي اخر الليل وادعي الله يرده لج ويهديه لعياله ... اصبري فما اجمل الصبر فهو مفتاح الفرج ....

أنا الصراحة مع الأخت شهد 30 في كل كلمة قالتها فعلا الرجال بالتطنيش تلقينهم لاصقين فيج و اهتمي بأشياء ثانية لا تخلين زوجج محور اهتمامج و الله ييسر لج الأمر الأمر في البداية صعب بس مع الوقت بيهون الموضوع عليج:icon26:

مشكلتي تقريبا نفس مشكلتي وأعتقد إن الخوات ما قصرو وياج وعطوج حل حلو بس ليش الريايل يحطمونا دوم إذا ما بغونا ؟ الله يعينا عليهم.

رشة غلا

بصراحة عاشقة مسقط وفت وكفت

وفعلا لاتخلينه محور اهتمامك بس لاتسقطين حقوقه
ونتبع قوله تعالى ( وجعلناكم امة وسطا)
الوسطيه في كل شئ

الله يكون في عونج :icon26:

دعاء يخلي زوجك خاتم في أصباعك بإذن الله,,
اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه
اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد
اللهم حببه فيه وحببني فيه
اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يرى من نساء الدنيا غيري
اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله
اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه واجعلني أجمل من الحور العين في عين زوجي
اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا
يا رب العالمين .....
اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه أحب اليه من الدنيا ومافيها الا منك ياذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك

غاليتي ..
انتي لازم تكشخين وتقعدين معاه جلسة مصارحة هادية والعيال نايمين ..
وتقولين له معليش مهما حاولت تتجاهل الوضع احنا عندنا مشكله ولازم نحلها مع بعض واذا كان ما يدري انك كاشفة خيانته ياليت ما تبينين له انك عرفتي .. لانه اذا عارف ان عندك خبر بخيانته معناها لازم توجدين معاه حل جذري للمسأله عشان ما يتمادى في اهانتك كأنثى ..
وخلال مناقشتكم عن كل طرف وش مضايقه من الثاني حاولي تبينين له فقط احساسك بأن علاقتكم الحميمة تحتاج الى تجديد ..
ويمكن يا اختي زوجك عنده ضعف وكان يستخدم منشطات خلال الفتره الاولى .. وهو محرج منك الان ...
قلبي معك..

الله يكون في عونك ويهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن الحرام
اختي الجئ الي الله وصلي ثلث اليل وكثري الدعاء وقراءة القران وكثرة الاستغفار

شكرا لكم يا بنات والله ما قصرتوا
بس بالنسبة للمناقشة تعبت وانا اناقشه ونطلع منه واحنا خلاص عرفنا كل واحد وش يبي من الثاني
بس مافيه فايده..
اما بالنسبة للخيانه فهو عارف اني عرفت وكمان دخلت الوالد بالموضوع وطلعت من البيت وصار منهار ويقول انه يحبنب وهذي البنت ما يعرفها ولازم ارجع البيت لانه ما يقدر يعيش بدوني ... ورجعت بشروط عليه..
اما بالنسبة للضعف فما اعرف ؟؟؟ لانه يقول انا ادرخل البيت وانا ابي اعمل شئ بس اذا شفتك خلاص يتغير كل شئ عندي
ولا ابي اعمل ولا شئ...
ويقول ان بعض اصحابه الله يهديهم يكون عندهم مقاطع اباحية بالجوال ويخلوه يشوفها يقول انه يحس باحاسيس طبيعية جدا وكل شئ واجيك وانا ابيك لكن من يوم يدخل البيت تنقلب كل الموازين ماني عارفه ولاهو عارف ليييييييييييش؟؟؟؟
فجأه يجيه النوم والا صداع مزعج جداً ولال اي شئ يطلع له يزعجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا حره

من خلال تجربتي اكتشفت ان زوج يعشق المومسات فالنصحيه لك كوني مومسته في البيت والسرير

Rteal

أقولك أختي
أدعو الله أن يفرج همك
وقولي اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها
وأكثري من الأستغفار

اختي العزيزة
انا استغرب على كل امراة ما تلقى من زوجها قبول جنسي تهمل اناقتها واهتمامها بنفسها وشكلها وكان المراة لاتريد من هذا الرجل الا الجنس
اولا:
عليكي باللجؤ الى الله والدعاء بان يسخر لك زوجك واولادك ويبعد عنكم اولاد وبنات الحرام
ثانيا:
لازم تهتمين بشكلك ونظافتك وريحتك ونظافة بيتك وغرفتك ورواح طيبه تفوح من كل مكان على طول وبدون انقطاع
ثالثا:
لاتعيدين عليه الاسئلة والتشكي من بروده وتطنيشه لك وانتي اللي طنشيه بس وانتي كاااشخة ومتانقة ومهتمه ببيتك وبنفسك واولادك واذا حصل وطلب الجنس منك اعتذري بادب حتى لو تبين وقولي ماالي نفس وتعبانه وتعذري باي عذر
رابعا:
دلعي نفسك بشوارات معطرة وتسوق وزيارات للعائله والاصدقاء ولا تحسسينه ان العالم يدور حوله ولكن دون تقصير في امور بيتك واولادك
خامسا:
حاولي تنظمين وقت نومك انتي والاولاد وابعدي عن عيونه ما يشوفك على طول قدامه-واذا صار بالبيت حاولي تكشخين وتمرين من قدامه وكانك اتدورين على شيء وما تكلمينه واطلعي من المكان اللي هو فيه :icon30::icon30: و طنشيه- واستفيدي من هالوقت في ترتيب وقتك وتنظيف البيت واعادة تغيير اماكن الاثاث حتى تشغلين حالك عنه
واخيرا
رح يحس انك تعبتي منه وما صاار يهمك وبيرجع يحس انك امراة غريبه لانه ما يشوفك على طول وصرتي بعيده عنهفي ذاك الوقت بيرجع لك ولكن استمري على وضعك مرة شدي ومرة ارخي

:

قـطر الندى

أسألي من بيده الامر كله من بيده ملكوت السموات والارض ........
من امر زوجك بين يديه .......
من أمره بين كن فيكون ..........
أسألي الله فهو القادر واكثري من الاستغفار .........

الله يفرج كربتك

أعلى