مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي محيراني وما اعرف ايش اعمل ....عندكن حل ؟؟؟

lolo lili

السلام عليكم
خواتي ترددت كثير قبل الكتابة بس صار عندي كآبة من وضعي
انا متزوجة من سنة تقريبا وزوجي صاحب دين ومتزن ولله الحمد وانا احبه كثيرا ونحنا في بلاد الغربة يعني ما عندي حدا من القرايب غيره
اجتني الدورة في 21 /3 الشهر يلي فات وكان كل شي عادي بيني وبينه وبعد ما خلصت دورة
صرت ما احب يقرب مني ومع ذلك اجامله واتظاهر بالشوق له وكل اليوم قبل ما نام ادعي انو ما يكون بدو اياني ... اول مرة صار جماع بعد الدورة شعرت بالم في الرحم وشعور بالاستفراغ وتاني مرة بس الم بعدين بطلت اشعر بشي لا الم ولا لذة انا صورت الرحم من 3 شهور لانه دورتي تتأخر وكان الوضع طبيعي الحمد لله
بس امبارح وهو معي قال انت ما بدك اقرب منك ما
قلت لا بس ظهري بيجعني قلي حاسس انك ما حابة نكون سوى يعني بلش يحس فيني مع اني حاولت اتظاهر كتير
يا بنات ايش اعمل يلي عم يصير معي طبيعي ولا ممكن يكون في شي والله ما بعرف حاسة حالي مخربطة وما عارفي شي شورا علي ايش اعمل
شو معي عندي كآبة كبيرة
وشكرا لكن خواتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي احتمال تكوني حامل وهذا بداية الوحم روحي اشتري من الصيدلية اختبار الحمل بعشر دراهم او روحي عند دكتورة نسائية متخصصة بالتوليد وهي راح تعملك فحص ان شاء الله
عموما مبروك مقدما
واذا ما كان حمل يمكن عين يعني حد صابك بالعين ارقي نفسك واقرئي يوميا سورة البقرة في البيت

دلع قلبه

احتمااال كبير تكونين حامل

سوي فحص مثل ماقالت رزايا وبإذن الله خير..

الله يسعدك ويرزقك الذرية الصالحه..

lolo lili

شكرا اختي على الرد الله يسمع منك واكون حامل
بس لسة باقي 8 ايام على موعد الدورة
وان شاء الله راح اعمل بنصيحتك وارقي حالي واقرأ سورة البقرة

lolo lili

شكرا كرز توت الله يحققلك يلي ببالك
شكرا دلع قلبه ربي يحقق مناك يارب

كلي لضناي

هلا لولو حياتي شوفي حبيبتي ممكن تكونين حامل وممكن يكون فتور مؤقت لانه بالعادة للزواج الجديد يجي فترة فتور مؤقت طبيعي انصحك بالاكل اللي يزيد من رغبتك الجنسية مثل الاسماك الفلفل الحار وحلاوة طحينيه وغيرها ادخلي قوقل واكتبي وتعرفين وغير ذلك شغلي سورة البقرة في البيت عشان الشياطين واتمنى لك حياة سعيدة وموفقة
دعواتك لي وللمسلمين

lolo lili

شكرا لكن اخوات كلي لضناي وسمكة البحر بارك الله بكن

شتshtatات

ان شاء الله يكون كل شي على احسن حال ممكن حمل وممكن التهابات

بالتوفيق

اختي انتي قلتي انه بعد الدورة مباشرة صار عندك هذا الشعور وبعدين عندك اوجاع احتمال يكون عندك التهاب لانه الالتهاب تحسي بالالم بالظهر والالم بالرحم بعد الجماع راجعي الدكتورة حتى تكوني على بينه

أعلى