مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي ....في الحياه ..

اوتارالحب

بسم الله الرحمن الرحيم...

تاريخ الميلاد ؟30\11\1407هـ
مكان الميلاد ؟خميس مشيط
الحاله " مخطوبه – مطلقه – عازبه " ؟عازبه
الدرجه العلميه ؟بكالريوس

درجة الإلتزام بالدين ؟مفرطه كثيرا
هل انتي مداومه على الصلاة في وقتها ؟لا ابدا بس احاول غالبا

المستوى المادي للأسره ؟ممتاز
الترتيب بين افراد الأسره ؟بين اخوتي الاشقاء الوسطى (3)
عدد الأخوه والأخوات ؟طبعا من امي ولد واحد و4بنات ___ومع اخوتي من ابي 3اولاد و8بنات
علاقة الوالدين ببعضهم ؟ منفصلين عن بعض
علاقة صاحبة المشكله ببقية الأسره ؟لا احب اهلي __من ناحيه الاهل قلاقتي هم معي الاخت المحبوبه لدى الجميع
هل يوجد زوج ام و زوجة اب ؟زوجه اب
علاقتك مع زملاء المدرسه / العمل ؟[\جدا ممتازه

هل تعاني من امراض عضويه او نفسيه ؟عضويه لا والحمد لله ---نفسيه اتوقع اني مريضه من العيشه الي اعيشها
الحاله النفسيـه حاليا ً عند كتابة الإستشاره ؟حزينه

مدة المشكله منذ بدايتها حتى الآن ؟من بدابه حياتي
نقاط ضعفك ؟الحنيه -العاطفه
نقاط قــوتك ؟المرح وخفه الدم
.........................................................................................
مشكلتي مع والدي وكيف اتعامل معه ؟؟؟
ساعدوني ارجوكم فقد مللت من الحيااه ..
انافتاه ابلغ من العمر 23سنه و6اشهر .
مشكلتي هو ان امي انفصلت عن ابي وان في 3 من عمري ..
عشت مع ابي وجدتي حوالي شهر او اكثر لا اعلم بل هو مااسمعه منه
تزوج ابي بامرأه ثانيه ...
وعشنامعها انكل واصعب العيشه معها (ولد و4 بنات ))لم نذق منها سوى العذاب
ابي ملتزم لاكنه شديد جدا ((متشدد في الدين ))لدرجه فضيعه
طبعا امي تسكن بالرياض ونحن بمكه كان ابي يذهب بنالنزورها ..شهرا ثم اسبوعيا ثم صار بسخميس وجمعه كمان الجمعه نمشي الظهر ..
انا الوحيده التي احب امي كثيرا واكره ابي بسبب معاملته القاسيه لنا
شديد الضرب يضرب ولا يفكر اين وبماذا يضرب كان قاسيا القلب علينا
لا يحب التفاهم ولايلجاء اليه ...
يهددنا بشده وجبرووت ..كرهته واعتبره شيطاناا في حياتي <<وعذرا عن هذه الكلمه بس هو من اجبرني هداه الله
كانت البيت كله مشااكل كل يوم مشكلع ومضاربات بالايدي بين زوجت ابي واختي الكبرى ..
من يوم واناصغيره لا احب النوم وان نمت لا استريح اكره الليل والظلام ..
لا احب المشاكل ..بس زوجت ابي هي من كان يبدا وتثير المشاكل ..
حرمت نومتي الهادئه ..تعودت على القلق والفزع لانها كانت تصحينا من النوم اما بضرب او ماء بارد اوكف على الوجه ..
واذا شكينا ابي قالت بصحيهم لصلاه وهم رفضو ...
طبعا ابي لايجد التفاهم ولا الحوار ماعنده وقت ابدا ..
وكانت زوجه ابوي اذا شافت وحده مع ابوي تتكلم سوت مشكله وضربتها وتعرضت لها بالمشاكل بحجه انها قلنا لابي عنها شي او شكيناها
فقدنا حنان ابي ..ولمسته الحانيه بعد مغيب امب عنا حفظها الله ..
كان ابي لايفكر الى كيف يوفرلنا المكان والاكل ..

امابنسبه للملابس فلا يهمه المظهر اهم شي البس <<وانا احب الكشخه والترتيب
اجبرني على تخصصي الجامعي وانا لا ارغبه انا واختي ..
كبرنا انا واخوتي
تزوجت الكبرى ونحن مع حرمه ابي ..اخي توضف بعيدا عنا عند والدتي ..بقيت انا واخت اصغر مني بسنتين وتاتيه اصغر من اختي بسنه ,,عشنا مع حرمه ابي اصعب عيشه ..حرمنا التكلم مع بعض ..حرمنا التملك الاي شي حتى الشامبو والصابون والعطورالتي كانت تاتينا هديه ...
صرت انا اكبر من في البيت من الاخوه اشتغل البيت واطبخ اغلب الاوقات وهي بس تتشرط
رغم اني كنت ادرس ..ماكنت امسك كتابي حتى في وقت الاختبارات الى بعد الثانيه عشر ليلا ...وان خلااص قيدني بموت من الشغل والكرف ...
رغم هذا كنت ادعو واجد واجتهد
الان انا تخرجت من الجامعه ..والحمد لله..اختي الي بعدي المستوى الثالث بالجامعه ..
والصغيره تخرجت من الثانويه ولها سنتين لم تكمل دراستها ...
اختي الكبرى حصل معها خلال السنه الماضيه مشاكل مع زوجها فضطرت الى العوده الينا الى ان كتب الله لهم الرجوع ووفق بينهما ..
اثناء مكوث اختي عندنا فتره 7اشهر تقريبا ..كانت عمتي لاتسمح لي بتحدث معها ابدا ولا الجلوس تشغلني باشغال المنزل
حتى النوم لا انام الى معها هي بغرفتها كلها عشان مانتكلم مع بعض ...
اختي الكبرى كلمت ابي عن اوضاعنا في البيت مراروتكراراكان يقول ادري انهم مظلومين بس يصبروون وهم ليش مايجون يقولولي <<احنا مانحب المشاكل
الى ان نقلنا في شقه مقابله لها ..<<العماره ملك لنا
صرنا بس 4 بنات والحمد لله بعدنا عن ظلمها وقسوتها ...
رجعت اختي عند زوجها ..
بقينا3بنات ..
طبعا الباب مفتوح لاخوتي الي من ابوي ولهم الحريه لانهم اخوتي ونحبهم ..هي تحاول تجيب لنا المشاكل لا كن نحن نطنش ونقفل بابنا..نرتاح ونريح
عشنا في هذا الحاله مده شهرين واكثر الى ان توقف الامر ان اخي جاء ووقف كل واحد لحده لاكن هي كل شوي تحاول تستفزنا وحنا نطنش
...............................................
امي واخي الي بالرياض نقلوا جده حتى يكونوقريبين منى ونزور بعض..
طلبت ابي بان نزور امي رفض وقال هي تجي عندكم ..
طبعا اناعارضت ليش امي تجي عندنا المفروض احنا نروح وصعبه امي تجي في بيت طليقها الاول وش بيقولو الناس عنها ...
طبعا كل ماطلعنا مع جماعتنا يسالون عن امي اقول لسى مارحنى ابوي مو فاضي واصرفهم هنا وهناك...
جيت لابوي وقلت له نبي نروح عند امي فال فين
فال لا ليش هي ماتجي ..قلت صعبه الناس وش بيقولون
قال تجي وبالخفيه لاتقول لاحد تسلم ومع السلامه ((ويااديب خلك اديب ))
صراحه انا مرره انصدمت من رده يعني ملتزم وتقول الكلام ذا ؟؟؟؟
فين صله الرحم ...والاسلام الي تقول عنه ؟؟؟؟<<طبعا في نفسي اقوله
صار لي اسبوع الحين ماانام عندي قلق وابكي بشدده واكتم انفاسي ..
لا استطيع كيف اتعامل مع اهلي ...
اخوتي يقولون موب لازم نروح لها ...وانالازم اروح لها لاني احبها وفقدت حنانها وضمتها ...
ابي لا يضمناولايسلم عليناحتى في الاعياادبس مسابله وبعض الاوقات نحن من نسلم عليه على راسه وهولايشعرنا بل حنان بتاتن ولا يترك لنا مجال لنقاش معه ..

طبعا اختي الي بعدي ((شقيقتي ))قريبا منها كثيرا يدلعها لانها تسوي نفسها ضعيفه امامه
اما الصغيره فلا تلقي له بالا ..وتكلمه بكلمه ورد غطاها وتحسه عقبه في حياتها

اما انا فاكره اهلي والحياه معهم ..افكر دايمابالهروووب من المنزل ...
وش اسوي ارشدوني جزاكم الله خير ..
والله ساعات نومي صارت قليله احب اسهرو حدي وذا احدمن اخواتي قالت بسهر معك احاول انام عشان تروح واقعدلحالي افكر وبكي ..
ومرات اذاكانت المشاكل..مره ضاغطه علي ..افكر اشرب كلور عشان اخرج برى البيت واتنوم بعيد عن اهلي ...
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدوني ..

والهروب من المنزل هو الحل ؟!

يعني أنا اللي فهمته إن حالكم الحين أحسن من أول بكثير ..

ابتعدتوا نوعاً ما عن زوجة أبوك وأمكِ صار أقرب لكم وهذا من رحمة ربي

اسمع كثير عن أباء شخصياتهم تشابه شخصية والدكِ

بس وش الجديد عليك هذا ابوك من ربي خلقه صح ولا لا ؟!

اللي عليك هو التعامل معه حسب شخصية ( كل القساة حنونين في الحقيقة ) !

يعني مارح نكلمك كيف تتعاملين مع ابوك ! لانه خلاص عرفتيها الحين !

الناس تختلف في شخصياتها في التعبير عن محبتهم

دائماً اعملي اللي يرضيه حتى لو ما ارضاك هذا الشي دامك ما قدرتي تقنعينه فيه

استغلي نقاط ضعفه .. اخواتك مبسطات الامر لانه هذا الأب اللي تعودوا عليه

بسطي الأمور ولا تتهممين من شي أنت ما تقدرين تغيرنه أبدا

كملي دراستك في اي تخصص مثل تسجلي بمعهد للحاسب الآلي واللغات

واختاري اي قسم من اللي تحبينه ( البكالوريوس تحتاج دورات حاسب آلي اقلها كم شهر او سنه عشان تدعمها )

المهم إنك ما تتركين نفسك فريسة الفراغ والهم وها الشي يخليك تتعبين اكثر

وأستغلي فترات رواق ابوك وكلميه في موضوع زيارة أمك

اوحاولي توسطين من اهلكم يقنعونه

إو اتفقي مع امك تتقابلون في مكان لا عندها ولا عندكم إذا ابوك بيوافق قولي له

ولو شاكه إنه بيرفض مو لا زم يدري يعني قولي بزور فلانه (قريبه تكون ثقه )

او مكان عام حديقة او منتزه واتفقوا مع الوالده تشوفون بعض من دون لا احد يدري !

وزوجة أبوكـ ..

تعاملي معها كأنها مو موجوده لا تردين على كلامها لا تعبرين تصرفاتها
لا تعطينها اكبر من حجمها لانك بتتعبين وانت مو قادره تاخذين ابسط حقوقك منها -لكونها زوجة ابوك-

لذالك عيشي حياتك من دون لا تعبرين لها إي اعتبار والله يمهل ولا يهمل

عزيزتي ..

الله قدر عليك اب هذي شخصيته وهذا تفكيره لا تسخطين وتأكدي المؤمن مبتلى

يمكن يكون أبتلاء من الله عليكم ليختبر مدى صبركم

الدين حث على بر الوالدين والأحسان لهم حتى إن كانوا كفار !!

لذالك تاكدي كل ما تضايقتي من والدك إنك تؤجرين لو صبرتي

واحتسبي كل عمل لله وحده بعوضك الله خير بس اصبري

والله يصبرك ويعوضك في الخير بأذن الله

ياحياتي مدري وش اقولك الا اصبري رااااااااااااااااااااح الكثير مابقى الا القليل واحذري تهربين تخربين سمعتك وسمعت خواتك هالحين يجي الي يسعدك ويهنيك توك 23 وتنسين الهم وسنينه كلنا عانينا بهالحياة بس ربك الا يفرجها فديتك

أختي الكريمة / فرج الله ههمك وأثلج فؤادك وحقق لك كل امانيك ..

هناك أمور في الحياة واقدار لا مقدرة للأنسان باختيارها كالوالدين والأسرة والأخوة وأمور أخرى ..

طيب ما الحل إذا لم نستطيع التوافق بتاتا مع بعض طباع هؤلاء وقدر الله أن نقاسمهم السكن والحياة ؟؟

هل نبقى مكتوفي الأيدي أو نبكي الليل والنهار ندبا للحظ العاثر الذي جعلنا أفرادا في أسرة كهذه كما يحلو للبعض أن يقول ؟!!

لا يا عزيزتي .. لا تكدري على نفسك فأنت إن فعلت ذلك لم تجدي للمشكلة حل .. لكنك تعمقين من جذوة الشعور بقبحها وترسخين وطأتها في ذاكرتك ..

يبدوا لي أن ما يجعلك تتحسين وطأة مشاكلك أمران :-

أولهما :- وجود فراغ لديك بعد الانتهاء من دراستك الجامعية ..

وثانيهما :- أنك ربطت نفسك بانتظار رؤية الوالدة (( بكيفية معينة )) أبيت أن تتجاوزينها لسواها ..

أليس من الممكن إذا انعدمت الحلول أن تسمعي صوتها وتحادثيها ذلك على أقل تقدير خير من الحرمان المطلق أليس كذلك ؟؟ ..

من الممكن الاتفاق على ( حل وسط ) بأسلوب مقنع لوالدك وهو الالتقاء بوالدتك بمكان خارج منزل والدك ومنزل والدتك في مكان آخر ..

لو على سبيل الاتفاق بمكان نزهة تلتقين به مع والدتك ..

من الممكن ( توسيط طرف مرضي القول عند والدك ) لإقناعه بأسلوب غير مباشر ركزي غير مباشر بالموافقة للذهاب لزيارتها

وأن ذلك من باب الصلة والبر ..

إن انعدمت الحلول حاولي التواصل معها عبر الهاتف وأنت في هذا أحسن حالا من سواك ممن حرم وجود الأم نهائيا من حياته ..

مشكلتنا جميعنا في الحياة أننا عندما نقع ضحية مشكلة ما فإنه يكبرها الشيطان في أعيننا فلا نصبح نرى سواها ..

وتنغص علينا الاستمتاع بما نحن ننعم به من متع الحياة من صحة أو عافية أو توفر لقمة عيش أو أمان ...أو ما إلى ذلك مما لا يمكن حصه وعده من نعم الله ..

لربما لو فتشت يمينا وشمالا لرأيت أن هناك من البشر ممن هم أسوأ حالا منك ..

عزيزتي أنا لا أنكر أن ما مررت به صعبا ..

وقد شعرت بمقدار معاناتك وطول حزنك ..

لكني يا غالية من الحكمة تقليص مقدار الحزن وقطع الطريق على الشيطان الذي يريد لك مساحة من الهم والحزن لا تفارقك ..

أردت لك يا غالية مساحة من الرضا والراحة .. ترتاح بها أعصابك المنهكة , ولن يكون ذلك وأنت تشعرين بهذا القدر من الكمد والغيظ ..

تحتاجين للتنفيس عن هذا الألم والحصار النفسي المضني .. ودعيني أخبرك بمجال رائع ومجرب للتنفيس ..

أناخ به المتعبون مطاياهم وراق لهم المكوث به , وأبوا أن يجاوزوه لسواه ...

لأنهم وبكل بساطة رأوا كيف هو الانطراح بين يدي الله متعة وراحة لا تساويها راحة .. إنهم العارفون !!

نفسي همك وبثي شكواك لله في السحر تعلمي فن المناجاة

وهي في أبسط صورها أن تستقبلين القبلة وهناك على سجادتك تدعين وترجين وتبثين حاجتك لله , وتبثيه شكواك ,
بلسان عبد ضعيف ..

وحينها اسمحي لعينيك أن تذرف دموعها بلسان محتاج ضعيف ..

واسمحي لصدرك أن ينفس عن زفرات أرهقته ..

حتى إذا ما بلغ بك التعب منتهاه قومي لله وصلي بخشوع وخضوع ركعتان أطيلي بهما السجود وابكي واسألي الله الفرج ..

وحينها سيشرق الصبح عن نفس غسلت بإذن الله من أركام التعب والضنى بعد يوم تعثرت به بأحزان وآلام ..

ستلحظين بعد سلوك هذا النهج بعون الله تجدد في طاقتك , قوة في تحمل الصعاب , راحة نفسية ..

فقد وَجَدَتْ نفسك الركن الذي تنثر به همومها , بستر عن كل أعين البشر ..

عزيزتي ذلك خير من أن تبكي وحدك دون اتجاه لقوة عظيمة تأوين إليها قادرة على كل شيء

(( إنه الله ))

(( ففروا إلى الله )) ..

فما أروع الفرار إليه تعالى وما أطيب مناجاته وقت السحر والناس نيام ..

ثم لتتعلمي فن الاستفادة من وقت الفراغ .. لن أخبرك بماذا ؟؟ أنت أدرى بما يناسب وضعك من أمور تقضين بها فراغك ..

من هوايات أو أنشطة أو متابعة دراسة أو قراءة أو اهتمام برشاقة وجمال أو اهتمام بإدارة شؤون المنزل أو أو ..

المهم احرصي أن يكون القضاء للفراغ بشيء حلال [ ليسلم لك فؤادك وضميرك ] وترتاح أعصابك ,

كفاها هذا الشد والتوتر الذي أصابها من جراء التفريط الذي زينه لك الشيطان ويزينه لنا جميعا الشيطان حين نبتلى بالتفريط في حقوق الله ..

اقتربي عزيزتي من ولي نعمتك وأرحم الراحمين من هو أرحم بك من والدتك وقوي علاقتك به ..

وستلمسين بعدها تحسنا كبيرا في كل أحوالك ..

أوتار الحب /

ابتسمي كثيرا وجاهدي لذلك , تناسي تذكر كل ما يكدر صفوك ..

سلمت وسلَّم الله لك دينك وكل أمورك ..

دمت بكل طيب وعافية وسلااااام ..

حفظك الله

~أماسي~

يالغلا // عمر الهروووب من المشكله كان حل ،،

والا كنا اذا صادفتنا مشكله انتحرنا وارتحنا من الحياة ومشاكلها <<طبعا هذا كلام الشيطان لنا ،،

أول شي بذكرك أن النفس ملك لله وليس لك وهي مستودعه في جسدك متى ارادها يأخذها ولايحق لنا حرية المووت ،،

معآناتك صعبة بس عمرك شفتي أحد باقي على حاله وباقي على ظروووفه دون تغيير !!

اذا الاشجار والمباني وكل شي حولنا يتغير مع مرووور الوقت أما الى الأحسن أو الى الأسوء لكن في تغير

الله سبحانه خلق لنا العقل الذي نستطيع تمييز الخير من الشر ومعرفه كيف نخرج انفسنا من المشاكل ،،

لامستُ فيك الذكاء والقوه والعزيمه والقهر والأخير هو أكثر شي ازعجني لآن كل شي بأمر الله وبالتوكل عليه تحل الامور

[الصــــــــــــبر مفــــــــتاح الفرج] والفرج قريب بأذن الله ~

قريبات لي كان لهم نفس ضروفك حتى انهم حرموا من الدراسه و أكملوا دراستهم الجامعيه على كبر،،

ظروفهم قاسيه جداً ولايستطيعون رؤيه والدتهم الا بطلوع الروح ــ أما الآن فهم يعيشون مع والدتهم وحياتهم بأعلى مستوى

اثنتين تزوجوا وسعيدات بحياتهم كل مارأيتهم ذكرت الله وذكرت كلماتهم لي عندما كنا صغار "الدنيا دواره وغداً أفضل"

كانوا متفآآآآآئلين ومحسنييين الظن بالله ومتوكلين عليه وهذا ماأحسن حياتهم ،،

أوحى الله لداود//

" يا داود لو يعلم المدبرون عن شوقى لعودتهم ورغبتى فى توبتهم لذابــو شوقا الي،،

يا داود هذه رغبتى فى المدبرين عنى فكيف محبتى فى المقبلين علي "

ودمتي بخير ..

اوتارالحب

اشكر كل من رد على موضوعي ودعمني

لاكن انا لا احب ابي ولا اخوتي اكرهم جدا
لا اطيق التحدث معهم ...

ماذا اعمل ؟؟وكيف الحل ؟؟

**وانا لا اريد رؤيه امي وسماع صوتها ؟؟؟
فانا اكلمها..وسمح لنا التقابل معها .لا كن هي من تاتي ليس نحن <وهل من المعقول كذا؟؟؟

**اريد ان اعيش معها ...حتى اشعر بالحنان ..والدفء..
ولا اخفيكم اني صرفت عاطفتي خارج المنزل ؟؟<<حسبي الله ونعم الوكيل ..
احتاج لامي كي تحتويني ..فابي لا يؤمن بالعواطف ابدا ...يريدنا قساه ..
اذاراني ابكي يتضايق كثيرا ؟؟؟لا اعلم لماذا ..يقول لازم اكون قويه ..

اخوتي دائما يسبونني باني انسانه عاطفيه ...<<لا ازعل بل افرح كثيرا ..
لاكني اشيل في قلبي عليهم لانهم يقصون التجريح بي ...

عجزت عن فهم الحياه ..

قلب وافي

ماقصرو الخوات .............وريلاكس ياأوتار هدي اعصابك محد رايح فيها غيرك

لاكن انا لا احب ابي ولا اخوتي اكرهم جدا
لا اطيق التحدث معهم ...

ماذا اعمل ؟؟وكيف الحل ؟؟

الحل انك تتعاملين معهم من بعيد لبعيد ..وان احتكيتي فيهم خلك مسالمه حتى لاتحدث خدوش في غنى عنها ..

أدعي الله دوم يزيل الضغينه اللي بقلبك ويطهر هالمضغه ويجعل حرها بردا وسلام

ان كنتي تريدين العيش بسلام مع نفسك أولآ والأخرين ثانيآ :icon26:

**وانا لا اريد رؤيه امي وسماع صوتها ؟؟؟
فانا اكلمها..وسمح لنا التقابل معها .لا كن هي من تاتي ليس نحن <وهل من المعقول كذا؟؟؟

اذا كانت تجيكم فخير وبركه ومع الايام راح يتغير الوضع وانتم اللي تروحون لها ماشي يظل على حاله

دوم البيت لحالكم مافيها شي وبعدين خذيها من ناحية كون اثنيين منفصلين فشيء طبيعي انواي طرف يروح يزور اعياله المهم يكون فيه تواصل مع الأبناء .

**اريد ان اعيش معها ...حتى اشعر بالحنان ..والدفء..

يااختي كم بيوت تشتكي من فقر العاطفه والأهتمام حتى بظل الوالدين ؟؟

ولا اخفيكم اني صرفت عاطفتي خارج المنزل ؟؟<<حسبي الله ونعم الوكيل ..

اذ لم يكن لك ماتريدين بالضبط فلا تجعليه سببآ لأنجرافك للخطأ أنتي عاقل ومدرك فلست بحاجة الى مسببات حتى تفرغي العاطفه بطريقة خاطئه ..

احتاج لامي كي تحتويني ..فابي لا يؤمن بالعواطف ابدا ...يريدنا قساه ..
اذاراني ابكي يتضايق كثيرا ؟؟؟لا اعلم لماذا ..يقول لازم اكون قويه
..

غيرك لايسمع صوت امه ولايعرف شكلها ؟ انظري دومآ للجانب الأيجابي من المشكله ولاتضخمينها

حتى لاتتضخم اوردتك فتصابين بمشكله نفسيه وجسديه .

نقطة ضعفه البكاء :21: والبكاء ضعف بالنسبة له فلابد ان تكوني أقوى من دموعك <من وجهة نظررجل .

اخوتي دائما يسبونني باني انسانه عاطفيه ...<<لا ازعل بل افرح كثيرا ..
لاكني اشيل في قلبي عليهم لانهم يقصون التجريح بي ...

تعلمي دومآ كيف تفرغين مابقلبك لسلامتك أنتي ..وليكن عندك مواجهه بالشكل الصحيح فلاتكتمي كثيرآ

عجزت عن فهم الحياه ..

الحياه حلوه وصعبه ولاتخلو من المنغصات وهي دار ابتلاء .. .. ..

روقي وخذي الأمور ببساطه ودايم طالعي اللي أقل منك وأكبر منك بالمصيبه

لقلبك الرآحه

Ms.RoZa

الحمدلله احوالك تحسنت عن اول بكثير .. وين كنا ووووش صرنا .. ؟!

مشكلتك يالغاليه مايبي لها شيخ يفتي فيها .. إنتي عندك خوووااااااء روحي شديد جدا ً
الخواء الروحي سبب لك الضنك والهم والتعب والإرهاق .. والفراغ الداخلي الا مبرر له ..

كيف يكون له مبرر وانتي الان في سن يُعطي العاطفه بالإضافه لإنك عشتي طوال حياتك بدونها .. فكيف تطلبينها الآن .. ؟!

الحقيقيه ياعزيزتي ان مشكلتك انحلت والحمدلله .. انتي مستقله بعيده عن زوجة والدك ..
وامك اقرب اليكم الان من اي وقت اخر .. واصبح عضيدك وسندك اخوك يذود عنكم وقريب منكم كذالك ..

لاشيء يستدعي للتفكير بالإنتحار والهروب .. وغيره من ماتتفوهين به .. الا الفراغ الروحي
وما غذاء روحك الا بالدين وحب الله واجتناب معاصيه .. ماعمرك سمعتي بإيه تقول
{ ومن يعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكآ } ..
لاراحه الا بالدين .. ولا عـز الا بالدين .. حتى لو بتهربين بتنفتح عليك بوابة جهنم على مصراعيها
وبيتشمتون اعدائك فيك .. وبينقلبون الي يحبونك عليك .. ولا راح يبقى لك بالحياة اي شي
وبتكون رغبة الإنتحار ولعب إبليس في أوجــه .. ومابعد الإنتحار إلا ...... النار .. !!

كل ماراودك ذاك الشعور الأليم بالفراغ والرغبه بالعاطفه إلجئي لرب السماوات والأرض
وحده من سيقبل عليك ويصلح لك امرك .. امسكي بالمسبحه ورددي الإستغفار والتسبيح والحوقله والحمد
لاتعطي مجال لإبليس ان يفتك بك .. ولا تعتقدين بإن معاملة والدك السيئه هي ماتمثل الدين ..
الدين منه براء .. لإن الدين رحمه .. واوصى الله بالرحمه وسمى نفسه بها ليكون له المثل الأعلى ..

تعوذي من الشيطان ولاتفكرين بـ تطرف .. كوني عقلاني لإنك إمراه ذات تجارب مؤلمه بالحياة
ولابد ان تكوني ناضجه اكثر .. وذات شخصيه مصقوله وقويه لا هشه محطمه

اوتارالحب

اشكر كل مرد على مشكلتي ..
واتنمى من الله الايحرمكم الاجر ..
وان يفتح لكم باب من ابواب رحمته ..

أعلى