مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي غييير!!! ادخلوا وحكموا بأنفسكم.

world flower

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيفكم يا بلقيسات..؟؟:clap:

بصراحه أنا عندي صديقه عزيزه على قلبي كثييييروحساسه وهي طيوبه وعسوله وما تستاهل الي يصير لها وأنا وصفتها على هذا المنتدى الرائع ""مملكة بلقيس"" ولكن بسبب إنشغالها بعملها فلم تتسنى لها الفرصه بالمشاركه... ولكنها كتبت لي المشكله وانا الأن سأعرضها لكم حتى نجد لها الحل المناسب بليييز أرجو تفاعلكم في مشكلتها حتى نصل إلى نتيجه إيجابيه والأن أتركم مع المشكله التي خطتها لكم بقلمها:
تقووول..
(أنا إمرأه متزوجه من ولد عمي منذ ثلاث سنوات ولدي ابنه عمرها سنتين تزوجته برغبة أهلي في ذلك وإصرارهم علي مع أني كنت أعرف أنه ضعيف الشخصيه وعدم تحمله للمسؤوليه فقد زوجه والده بإعتبار أنه لا يريد أحد سواي وكان يحاول أن يتقرب مني ولكني كنت بعيده عنه حتى وافقت عليه في يوم من الأيام مع كثرة إلحاح أهلي وأنه سوف يتغير بعد الزواج وحاولت أن أتقرب منه أكثر في فترة الخطوبه وعلى أساس أني بدأت أشعر بحبي اتجاهه وأنه سوف يكون زوج المستقبل وبعد الزواج لاحظت أنه يتكلم معي بأسلوب جاف وجارح أي أنه ينتقدني في كل شي حتى في لباسي وحاولت أن أغيرمن أسلوبه ولكن دووون جدوى..!!!! وإذا ما صارت مشكله أو نقاش في ما بيننا ذهب ليخبر أهله بما حدث وأنا كنت أخبر أهلي في بعض الأحيان أو هم يلحظون ذلي علي وهو لا يتخذ قراراته بنفسه كما يبدو لي إلا بتدخل أهله لإعطاءه الحل المناسب وهو كذلك لا يتحمل أي كلمه مني تصدر وحتى وإن كانت بأسلوب مزح فقد يخلق من كلمه بسيطه مشكله عظيمه حتى أنه في بعض الأحيان يمد يده علي ويهينني معظم الأوقات فقد لاحظت بأن تصرفاته لا تتجاوز شخص عمره عشر سنوات وأنه لا يفكر في بناء مستقبلنا حتى أنه لا يسألني عن أحوالي وبماذا أفكر ولا يجلس معي حتى نتوصل إلى حل لمشكلتنا إلا بتدخل أهله الرومانسيه والحب وعندما افتح معه موضوع الحب يستهزأ ولا يبالي أو أنه يجاملني بكلمات بسيطه مع العلم أنه إجازته تكون يومين في الأسبوع ويقضي معظم أوقاته خارج المنزل مع أصدقائه كما أنه بخيل جدا في شراء أغراضي وأغراض ابنته ولا يصرف من راتبه أي شي علينا وأنا أذكر بأنه أشترى هديه بسيطه لي بتلميح مني في شراء لي هديه تغبر عن حبه لي مع أني كنت اشتري له هديه بين فتره وأخرى ولم أقصر معه في أي شي وكنت ألقي عليه كلمات الثناء والمدح بين فتره وأخرى بالرغم أنه لا يلقي علي أي شي من هذا وعندما أحاول القرب منه يتجاهلني وينشغل بأي شي فكلمات الحب منعدمه تماما ودائما يحاول أن يعمل حواجز من بيننا ولا يحب أن اطلع على أسراره أو أن أقرأ رسائله الهاتفيه "المسجات" مع أنني واثقه أنه لا يعرف أي أمرأه اخرى لأن أسلوبه شمالي شرقيوعندما اطلب منه أن نذهب معا للسوق أو أي مكان أخر يخلق أي مشكله حتى لا استمتع..!!..فأرجو أن تضعوا حلا لمشكلتي الكبيره..)

هكذا هي مشكلتها .. وومكن الحل لها بلييييز حاولوا تردوا علي وراح نكون شاكرين لكم جدا وأنا كما عهدتكم فأنتن أصحاب عقول نيره دؤوبه تحب المساعده.. وأتمنى الإستشاريات يتواصلوا معانا لأنه راح تكون معاهن خبره في هذا المجال..

والسموحه على الإطاله..

اعتزازي لكم يزداد جدااااا
:surrender:

world flower

هلا حبيبتي ....

هي من ناحية الشخصيه حللتها له من غير استبيان يعني هي حست أنه شمالي شرقي من خلال تصرفاته..

مشكوره على الرد..

بسسسسسسسسسسسسسسسسسس...!!!!!

وين البقيه....؟؟

بليز نحن محتاجين لمساعدتكم وعاد لا تفشلوني مع صديقتي تنتظر حل لمشكلتها وأنا كله أكلمها عنكم وعن خبرتكم في هالمجال...

انتظرركم..

coffee

الله يكووووووووووووون بعونها ما ادري بالضبط انا زوجي شمالي شرقي ومثل ما قالت ما يحب إني أنبسط بالمشوار بس أنا تعودت شي واحد تعلمت كيفأبسط نفسي كيف أطنش...ولازم تكوني حازمه معاه وواثقه من نفسك يعني لا تسمحيله يهينك وبكل ثقه قوليله:لوسمحت اتكلم معاي بأدب أو ما تتكلم ..ولا تعطيه فرصه يغلط عليك أو يمد يده وأنا بصراحه مكانك أقوله بحزم وثقه:يا بتتغير معاي يا خذ بنتك وأنا برد بيت أبوي أبركلي ترا ما تزوجن عشان أحد يهيني..وإنت شكلك تشتغلين يعني مستقله ماديا...وباختصارحبيبتي زوجك علاجه(من وجهة نظري المتواضعه)الإهمااااااااااااااااااااااااااااااااااال وعيشي إنت والبسي واتكشخي واتمكيجي لنفسك ولا كأنه موجود...عفوا للإطاله بس هذا من وجهة نظري وأفضل تاخذيين رأي الاختصاصيات .وانشالله بنسمع عنك أخبار زينه قريب

ام القمورة

كثيييييييير مشاكلهم زي مشكلتك
من ضمنهم انا
بس انا اتعودت وصرت اطنش للاخر
واستمتع بحياتي كانه غير موجود
صراحة صرت اقنع نفسي دايما انه في الحلوة مهو معي
وفي المرة دوووووم معي
احيانا اوقف في المطر وانا مستممممممممممممتعة
ولاني كم مرة صارت وناديته وهو يطنش
صرت اوقف وانا اقول:مو لازم يكون معاي عشان انبسط
حانبسط لوحدي
وهكذا في كل شي
والله يفرجها
ما بيدنا غير الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

**الغضه**

الله يفرجلها يارب ويهديها للصواب ويسخر زوجها لها يارب

لا مبالية

كثيييييييير مشاكلهم زي مشكلتك
من ضمنهم انا
بس انا اتعودت وصرت اطنش للاخر
واستمتع بحياتي كانه غير موجود
صراحة صرت اقنع نفسي دايما انه في الحلوة مهو معي
وفي المرة دوووووم معي
احيانا اوقف في المطر وانا مستممممممممممممتعة
ولاني كم مرة صارت وناديته وهو يطنش
صرت اوقف وانا اقول:مو لازم يكون معاي عشان انبسط
حانبسط لوحدي
وهكذا في كل شي
والله يفرجها
ما بيدنا غير الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
يارايق انتا :smoke1: فعلا استراتيجية حلوة عجبتني انشالله تسمح لي عصبيتي الزايدة اني اطبقها .

تحيه للعلم

مشكلتي غير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش غير يعني؟؟؟؟

لما احنا نعطي اللي جدامنا مجال انه هو يتحكم فينا نقول مشكله؟؟

اذاًًً المشكله فيج انتي لاتزعلين من كلامي اذا تبينه زوج لج غيري طريقتج انتي اهو مو مشكله لانج

من البدايه علمتينا صفاته السلبيه يعني خابزته خبز عارفه عنه كل شي اذاً وين المشكله؟؟؟ هو بعد؟

لا ياقلبي المشكله فيج لا تعطينه مجال يغلط خلي لج كلمه وراي ولا تعطينه مجال يتحكم الا بالحق اللي

فرض عليه كزوج الشمالي الشرقي تجذبه المره المستقله اللي لها مواهب وهوايات وعلى قدر من الثقافه

اهتمي بشكلج اهتمام واضح شكل الجسم واللبس والتسريحه المناسبه الدلع والتغنج في الكلام لما يكلمج

لا تبينين له وتقولين له شرايك بلبسي والا بأكلي والا بتسريحتي ابد خلي التغيير لج انتي بس لا تسألينه

وين رايح او من وين ياي طنشي راح تلاحظين شلون يركض وراج لانج عطيته طاف طاف=طناش

ههههههههههههه اذا دق تليفون اسفهيييه لا تردييين الا بالروح السابعه خليه يموووت بس تفكيره

يكون فيج:msn-wink:

الله يوفقج يارب ولا تنسين الدعاء والاستغفار والصلاة بالليل ولا تخلين الزوج ذكره اكثر من ذكر اللي

سخره لج توكلي على ربج سبحانه والله معاج وطمنينا عليج

حبيبتي كثير من الناس عندهم نفس المشكله و زوجي كان سابقا يعاملني بنفس الاسلوب
وانا عن نفسي اذا رحت معاه السوق اخذ رأيه و ذا

و اذا قال على كيفك اقوله ترى و الله ابطل اخذه و مشاء الله بعد مرور شهوووووووووور اصبح يعطيني رأيه من دون ما اطلب منه ....
ومن ناحية انه ما يقول كلام حلو كنت البس و اتكشخ لنفسي و بعد مرور شهوووووور اتعمدت اني ما البس قام قال لي : ( ما تلاحظي ان مضى ثلاث ايام ما تلبسي لي ) طبعا هنا شفت نفسي و قلت له : ( ليه البس ؟؟ لا اسمع كلام حلو و لا مدح ولا ولا ..... وعلى ايه اتعب نفسي.. لكن بما انك سألت و اهتميت بكره انشاء الله البسلك احلى لبس لكن ابغى اسمع كلام حلو )
و انشاء الله تستفيدي و يبالك شوية صبر و الله يكون في عون الجميع..

أعلى