مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي عويصة؟(**تم الرد**)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عود قصب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استاذتي الفاضلة لقد كتبت لك بعد ان قرأت الردود الجميلة التي اسعدتي بها الكثير عسى ربي ان يتقبل منك
الغالية انا مشكلتي من وانا صغيرة كنا في بيت زوجة ابوي واصلا احنا ما كنا انروح لان امي ما ترضى وكنت طالعة من الامتحان وزرتهم ....قلت اشوف اخواني لان امي كانت تمنعنا اننا انشوفهم خوفا علينا منهم لانهم ما يحبون الدراسة... ومال طلعات.... ومن هالكلام
عشان جي رحتلهم بالدسة
المهم شفت اختي اللي اكبر مني ب 5 سنين تقريبا تنتف شعرها فقلتلها ليش؟
قالت انا اقطع المتقصف اللي تحت عيبت عليها بس سويت مثلها ومن هاكي اليوم لين الحين وانا ام عيال امارس هالعادة الوسخة وساعات اشوف عيالي يقلدوني هالحالة من 15 سنة وانا الحين عندي 29 سنة واختي الصغيرة الحين اتمارسها
ما اعرف شو اسوي بس تعب سعري مكان الشعر المختفي والصلع قام يطلع لي شعر ابيض ؟؟؟؟
الغالية ارجو المساعدة؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي
:icon26:
ماتعانينه مرض نفسي ,,, ومن كلامك اتضح لي بأنها عادة تقليد ,, وهذه أخطر عادة اتخذتيها لنفسك ,, ونصيحتي لك اقلعي عن تلك العادة ولا تفعليها أمام أطفالك حتى لا تكون عادة مكتسبة ,,, اهتمي بشعرك وضعي حمامات زيت ,, واعملي تسريحات ومع الوقت تيعجبك شعرك وستهتمين به وتمنعك يديك من إيذاء شعرك ,,

عود قصب

الغالية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي الغالية حاولت اسوي اللي قلتي بس خفت العادة لاني بديت احب شعري وادلع فيه
بس المشكلةاني احااااول وانت قلت انة مرض نفسي !!! بس انا يوم اشاهد التلفزيون ما اخوز ايدي عن شعري وهاي المشكلة وانا كل وقتي للأفلام...
والنت ما احبة وااايد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى