مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي زوج اختي

السلام عليكم
ببدأ باحكايع على طول هي مشكله ومو مشكله

اختي تزوجت من اربع شهور ونصف برجال رااااااااائع يحبها جداً وملتزم

بس غيور جداً عليها يعني مو شكاك بس يغار من اخواني عليها مع انه يعرف ان هذا غلط حتى لمن بعد الملكه

جاء ابوه يشوفها ولمن راح يقوله انها حلوه وكذا غير السالفه عشان محد يمدحها غيره

وما يبغاها تفارق عيونه وهذا اللي قاهرني ما اشوفها هي ساكنه بمدينه قريبه منا كل خميس تنزل ولمن تنزل

اول شيء تروح بيت اهله ولمن تجي عند اهلي هو يكون معاها ولا مره سابها تجي لوحدها غير مره وهو زعلان

هي تقول صحيح امل احيانا بس ايش اسوي ما اقدر على زعله ولمن تجي تنزل عند اخوي ساكن تحت اهلي

يتصل عليها عشان تطلع يقولها ما اقدر افارقك هي تقولي حبيت اسوي ليله رومنسيه وقلت له خذ لك لفه بالسياره وتعال

مارضي تقول اضطريت اسويها وهو جالس برا في الصاله وهو حس اني اجهز شيء حتى انه ماتفاجأ

والله فقدتها وفقدت جلستها وهي كمان تقهرني لمن نجلس ماتتكلم إلا عنه

ابغى رايكم

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
سمحي لي أختي وين المشكله!!!!!!!
الضعيف توه متزوج ومستانس مع زوجته الله لايغير عليهم
وأنتي أختها المفروض تفرحين لأختك الله يسعدها
ويحفظها من كل مكروه مايصير تحاسبونها خلاص هذي
حياتها الخاصه لو أنا بمكانها ماجيت إلا كل أسبوعين مره
بعد مادام زوجها مبسوط منها لاتخربون عليها تصير تزعل
إذا منعها وتعتبرها مشكله وهي نعمه ماشاء الله عليها
بعدين إذا صارت كل شوي جايتكم بيتبلد إحساسه ناحيتها
وبيصير مايهمه لو تغيب شهر مافرقت معاه زي حالتي
كنت على بالي أتغلى عليه بداية زواجنا وكل شوي
ناطه عند أهلي وآخرتها صار مايهتم أروح وإلا أجي ماتفرق عنده حرام عليكم إنتي مابعد تزوجتي وبد ماتتزوجين إن شاء الله راح تعرفين الحياة الزوجيه كويس
ولا تلومينها.

اول شيء هي اللي خلتني اكتب هالكلام لانها تقول نفسي اخذ حريتي شوي
عبير الحب مشكوره على كلامك الرقيق بس موكل المعاريس كذا وانا مجربه هالشيء

ظلال
انا فرحانه مره لها ماتدرين ايش سويت لها في زواجها عشان يطلع احسن زواج في قبيلتي
هي لمن تجي مدينتنا تروح عند اهله معاه ماقلنا شيء لهم حق هم ساكنين نفس المدينه بس بعد المفروض لمن تجي عند اهلي مو كل شوي يجي معاها هي مو عاجبها هالوضع
ةاحنا ماخربنا عليها بالعكس مانقولها شيء بس هي اللي طليت مني اكتب في بلقيس اللي صاير معاها نفسها تروح عند اهلي من غيره بس مو عارفه كيف تقوله
بعدين انا متزوجه وليه 10 سنوات

هذى الطفه تحمدالله على ها الشى وتدعى الله ان ما يغير عليها ولا تقول لاحد عن هالشى بعض الناس ما تعطى خير
عجيبه احد زوجها كذا وهى تقول ابى اخذ راحتى

بكرة لو تجى تزوركم ولا يتصل عليها كذا من نفسه بتنهبل ليش و ةليش

همسة حنين

اول شي بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما على خيــر.. ربي يسعدها ويوفقها يارب ويحفظهم بين بعضهم ياااااااارب

مــــــــــــــاشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله العلى العظيم
الله يجمع بينهم دايم على الخير .. ويكون سكنا لها وتكون سكنا له يارب

انتوا شكلكم مو فاهمين علي

الحين الوحده موتروح عند اهلها زيارات تتعشى عندهم ولا تتغدى

هي زي كذا تجي لأهلي بس هو لازم يروح معاها اخواني كلهم متزوجين مافي غير امي واخوي الصغير

ولمن تجي اروح انا لأهلي عشان اشوفها بس ما اقدر لأنه موجود ولازم امي تجلس معاه واختي كمان
الوحده لازم تجلس مع اهلها لوحدها مو كل شوي لازق فيها
نفسي اخذ اخبارها وتاخذ اخبارنا بس ما اقدر
لدرجة اذا راحت عند اهلي ما اروح لأني ما استفيد شيء من اروحه غير مقابلة التلفزيون

أم أبرار

هي زي كذا تجي لأهلي بس هو لازم يروح معاها اخواني كلهم متزوجين مافي غير امي واخوي الصغير

ولمن تجي اروح انا لأهلي عشان اشوفها بس ما اقدر لأنه موجود ولازم امي تجلس معاه واختي كمان
لدرجة اذا راحت عند اهلي ما اروح لأني ما استفيد شيء من اروحه غير مقابلة التلفزيون

كلامك صحيح أختي ولو أنا مكانك كنت بتضايق كمان .... لكن خلي أختك تفهم زوجها بأسلوب حلو إن الوحدة محتاجة تقعد مع أهلها لوحدها وتقوله إن أختي ماتقدر تشوفني وأنت موجود والفترة اللي تقعد فيها عند أهلك هو يقعد عند أهله إيش المشكلة ؟؟؟؟ بصراحة لزقة الله يعينها عليه ..:busted_red:

كلامك صحيح أختي ولو أنا مكانك كنت بتضايق كمان .... لكن خلي أختك تفهم زوجها بأسلوب حلو إن الوحدة محتاجة تقعد مع أهلها لوحدها وتقوله إن أختي ماتقدر تشوفني وأنت موجود والفترة اللي تقعد فيها عند أهلك هو يقعد عند أهله إيش المشكلة ؟؟؟؟ بصراحة لزقة الله يعينها عليه ..:busted_red:
الحمد لله لقيت وحده ماتلومني

والله هي تقول نفسي يجلس عند اهله مع ان بيت اهل ماشاء الله مليان عنده اخوان واخوات بس مو عارفه كيف تقوله لأنه مرررررررررررررررررررررره حساس
كل شيء يفهمه غلط وكثير يزعل وهي ماتحب تزعله

شهد الصباح

شوفي زوجي مثل زوج اختك
و لي الان اربع سنين و احنا على هذا الحال
بحجة الغيرة و الحب يمشي رأيه و يقهرني
في البداية كنت احبه زي اختك
لكن الان خلااااااااااااااااااص طفح الكيل

بالظبط نفس التصرفات
و كان يمنعني من اني اشوف ابوه الله يرحمه
و يمنعني اني اسلم على ابويا و اقعد مع اخوالي و اعمامي
كله بحجة الغيرة
و لما انزل انزل على بيت اهله و يمنعني من زيارة اهلي
نفس الاسلوب

لاربع سنوات ما اتغير

خلي اختك تاخذ استشارات كيف تخليه يتغير
لانه هالنوع ميئووووووووووس منه

شهد الصباح

حساس و كثير زعل
هذا اسمه تسلط
و صدقيني لو ما اتخذت اجراء حازم دحين رح تندم على سنينها اللي ضيعتها معاه
يبغا يمشي اللي في راسه لا اكثر ولا اقل
و لا تخلي الحب يضيعها هذا الصنف ما ينفع تحبيه ما يبغالهم الا على راسهم ولا عمرهم ما حينعدلو

رح يحرمها من اشياء كثييييييييييير بحكم الغيرة و بعدين لما تصير حياتها ما فيها شي غيره ما حتصير تعجبه لانها بكل بساطه بقايا انسان و ليست انسانة كاملة

خلي اختك تفتح عينها مظبوط
و تاخذ استشارات عشان تربيه على اللي هي تبغاه ولا بعدين حتتعب معاه يعني تعوده من البداية

احلى مون

ايه والله هو حلو ومو حلو الوحدة لازم تجلس مع اخواتها ولا حتى تزور احد وهو كمان يروح عند اهله شوي ويرجعلها اعرف وحدة من صديقاتي كذا حالتها بس تعودت وتعودو اهلها بس مع الوقت عرفت تصرفو شوي باسلوب حلو ودلع حتى ماتوصلو المعلومة انها تحب تجلس من غيرو يعني علشان مايزعل وفعلن مع الوقت بيخف عنها شوي والله يهنيهم لبعض ويبعد عنهم عيون الحساد

موسوعية

نجوووم ............. طيب

ماحكيتيلي ......................................

المهم ياحبيبتي عاااااااااااااااااااادي خليهم عرسااااااااااااان عليك بالصبر بس فترة وصدقيني راح تعدي

زوجي كان في بداية زواجنا من نفس النوعية بالزبط

حتى اختي كانت تتضايق مرررة فعلا لما اروح لأهلي هي ماتستفيد لانه يقولي خليك عندي مايبغاني اروح واجلس اضحك واسولف وهو بغيد عني

لكن مع الايام وشوي شوي تجرأت عليه اكثر وصارت الصراحة بيننا عادية وقلتله ان هذا شي يضايقني ويضايق اهلي

اجلس شوي مايخالف لكن روح وخليني عندهم شوي

ومع الايام صار يخليني اذا اشتقتلهم انام عندهم ليلة عاااااااااااااادي

صدقيني نجوم لا تخافين ولا تخاف اختك مع الايام بيتغير بس خليه ينشغل يدورله اي حاجة يصير ماعنده وقت يدخل معاها لانه مشغووول :)

أم شذى

تعرفي لو كان يخليها ويروح كانت ألف مشكلة،،، على سياق المشكلة إللي عندكم الحين...

راح تقولوا مايهتم بنسايبه ولا يزورهم

الرجال ماعنده مشاوير،، خلوه يجلس عند الأهل افضل له، بدل مايروح يختلق مشاوير ما لها داعي ويتأخر يرجع لها،،، ويصير أي شيء

كل مافي الموضوع،،، تجي معه،، تجلس شوي بعدين تتدلع عليه تقول مشتاقة اهلي واختي،، اريد اجلس معهم،، وتقسم الوقت،،، وراح يقل جلوسه مع الأيام مثل ما قالن الاخوات لساتهم عرسان

وما اعتقد انه من نفس نوعية زوج الأخت dr_dan300

ولا تقولي مجربة ما السبب انهم عرسان،، 10 سنوات مدة طويلة تغيرت فيها اشياء كثيرة،، وعموما كل انسان يختلف عن الثاني

........

اشراقه

حبيبتي خليها هي كمان تلزق فيه قد ماتقدر تدرين ليه لانها بكر حتجيها ايام تتمن انه يجلس معاها وهذا حال الكثير :icon1366:

لا تقلقى
ده بيحصل فى الأول بس بكره هو بيقولها خذى لفه بالسيارة هههههههههههههههههه
الله يصلح حالها ويظل يحبها كده على طول

ام القمره

وانتي الصادقه بصراحه زوجها غثيث انا زوجي ربي يخليه ليا اول ماتزوجت كل خمسه ايام يوديني عند امي واخواتي واقوله انزل معايا يقولي لا خذو راحتكم والله يعني مره ماتشوف اختها وللحين متزوجه ليا سنتين مشالله اروح عندهم عادي وهو لما يزور امي يسلم عليها ويجلس ساعه ويروح ويقولي اذا تبغي تروحي اتصلي عليا يعني المفروض تقوله ابغا اجلس مع اختي وزوجها لاحقه عليه

أعلى