مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي تختلف عن مشكلتكم كلكم

وديانHG

السلام عليكم ياحلوات يابلقيسيات ياغالياااااااااااااات بدخل في الموضوع انا كتبت مشكلتي هنا لانه هنا اكبر تجمع ولان فيها تاثير على حياتي الزوجيه مشكلتي انا بشرتي بيضاء وجميله جدا ولكن انا سودا من الركبه لحد الاقدام بطريقه غرييبه جدا والله ماخليت خلطات ولا كريمات الاحطيتها بس مافي فاااااااااااااايده ابد ورحت دكتورة جلديه ولااستفدت الاخسارة فلوس والله اني ماكتبت الاابغى الحل لان زوجي يقول وشفي رجولك كذا وانا انحرج واتضايق تكفون اذا في حل قولولي انا طولت عليكم بس والله اني مضايقه

نفسي بالضبط بس استخدمت جليسوليد مع ليمون يوميا وفي اليوم اكثر من مرا يعني بعد كل وضوء والحمدلله فتحت وسارت حلوا مع انها سمرا مرا وانا بيضاء

ريشه ورديه

أممم ما أعرف والله خي من أول كذا

؟؟؟

عليك بالمقشرات والترطيب بزيت اللوز او روحي عند اخصائيه افضل

مناوووي

يمكن لانك تشيلي بالموس فتطلع نقط سودا وتسمر اذ ا تشيلي بالموس وقفيه وخليك على الحلاوه تشيل النقط والقشره اللي عليها او استخدمي زيت مقري عليه ممكن عين او شي من هالقبيل

حبيبتي الركب يبيلها اهتمام زايد عشان تظبط بس إذا تبين
حل سرررررررررريع كل ماتمكيجتي ولبست لبس قصير
فيه كريم اساس على شكل عصار رخيص ويطووووووول
مايخلص ومايروح ا لاإذا تروشتي وتليفتي بعد نقطه منه تكفي
إسمه ديرما كول أتمنى أكون أفدتك ياااااااااالغاليه وشكرا

وديانHG

انتم منتو فاهمين مشكلتي والله ماابالغ حتى لو حطيت كريم اساس يبين مررررررررررررررررررره لان سواده سواد قوي مررررررررررررررررررره والله اني ماابالغ والاصابع زي العبايه في سوادها

أعلى