مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتى انى بحب زوجى

dodo modo

:31::a200:مشكلتى يمكن تكون مشكلةمضحكة للبعض لكنها تؤرقنى ان احب زوجى فوق الوصف هو كمان يبادلنى نفس المشاعر نتاج زواجنا طفل جميل من تسع سنوات جواز المشكلة ان من كثرة حبى لة اصبحت مرعوبة من اليوم الموعود يوم الفراق لاقدر الله اطال الله لة عمره لدرجة انى طوال الليل اظل متيقظة انظر اليه واذا سافر اظل منتظرة تليفونه فى رعب خوفا من ان اسمع مالا يسرنى تعبت من التفكير احاول ملازمتة فى كل مكان لااريد الذهاب لزيارة اهلى الاوهو معى فهل انا مريضة ام ان هناك من يشعر بما اشعر به افيدونى افادكم الله

سعاد٣٣

طبعا الحب بشكل فوق الطبيعه يعتبر مرض بس حله بسيط
توكلي على الله وكل ماجتك الوساوس قولي لنفسك انا استودعت زوجي ربي وانا متوكله علي الله ولا تفكرين بكذا ابد وحاولي تصرفين حبك وتعلقك لله
احبي الذي لا يزول وتعلقي فيه ولا تعلقي بكل قلب هو زائل لا محالة

صباح الورد بما اني اول وحده ترد عليك ياقلبي عااااااااااادي تفكيرك كلنا نخاف علي من نحب بس فوضي امرك لله وحده والي فيك شي طبيعي جد ااااااااااااااااااا
بقولك نصيحه توكلي علي ربك ودائما ودعي زوجك وهو قول استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

الم الرووح

كل يوم قولي استودع الله زوجي وحبيبي الذي لا تضيع ودائعه
واذا جاك هالاحساس حاولي تشغلين نفسك ولا تستسلمين للافكار
ابدا ..

اختي الغالية ,,

كل شي يزيد عن حده فهو مرض .. وانت معك قلق نفسي واظن انه اذا تأخر عليك تأتيك اضطرابات معينة وخوف اليس كذلك ؟؟..

انا كنت مثلك والاخصائي النفسي يقول هذا قلق ويجب العلاج السلوكي والدوائي ..

وانصحك ان توكلي امرك كله لله فالله ارحم بك من والدتك ولن يصيبك ويصيبه الا بماقدره لكم وهو لايقدر سوى الخير سبحانه ..والله يعلم ماتشعرين به وسيلطف بك ..

لذا اذهبي لاهلك واتركيه يسافر وينام ونامي فلا شيء يمنع من امر الله اذا جاء ., واتركي امرك لله هو ارحم بك من نفسك واعلم بما سيحل بك وسيكون معك ..

فقط توكلي على الله حق التوكل وتكونين بخير حال ..

كلام اختي الم الرووح صحيح مية بالمية لاتستسلمي لافكارك اشغلي نفسك بما ينفعك عندما تشعرين بذلك توضي وصلي ركعتين وادعي الله بسجودك واقرأي قران واكثري من قول ((لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين استغفرك واتوب اليك)) وشوفي مدى تأثير هذه الجملة في حياتك فوالله انها فرجت بواسطتها لي امور كثيرة ..

ولاتجعلي الوساوس تتسلط عليك وتكبر ..

والله يحفظ لك كل محب ..

حبيبتي انا حبيت زوجي مثل حبك لزوجك حبيته اكثر من عيالي حبيته اكثر من اهلي لمه جاء اليوم الي تزوج علي وحطمني وكرهة اليوم الي حبيته فيه وغليته عن هلي وعيالي خلي حبك له طبيعي علشان ما يجي اليوم الي تنصدمين فيه وان شاء الله ما تشوفين هذا اليوم

الله يكون بعووون
حاولي لاتسسلمين لا فكارري
واشغلي نفسك باي شي وقولي اللي كاتبه الله بيسرر
وقوي ايمانك بالله عزوجل
واكثرررري من قراءة القران

بااااتي

حلو الحب والحلووووو بعد ان زوجك يبادلك بجنون
لكن ليش ذااا الخوف والتشائم
تفائلي ...
اقتلي الكابه الي مصيطره عليك
والله يحفض للك زوجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يحفض لي زوجي حبيبي
ماتوقع مافيه حرمه ماتبي تعيش الحب وبذات مع الزوج
هدي هدي
وربك بيسرهااا

كلما أشتقت

شكلك تعرضتي لخسارة شخص غالي ف حياتك
الي أنتي فيه هو الخوف من الحب ثم التعرض لمرارة الخساره
عيشي يومك ولا تفكري كثير ف بكره وايش بيصير
توكلي على ربك وتذكري أن أكثر مانخاف منه لايقع

مستشاره2010

والله نقس الشعور كان مسيطر علي من فترة ويروح ويرجع ومو بس مع زوجي مع اهلي كلهم لدرجة اني ماعاد اشوف للدنيا لون لكن اكتشفت انة مدخل من مداخل ابليس اللعين فاكثري من الاستعاذة منة والله المستعان وسلي الله دائما العافية في الدنيا والاخرة والرضى بعد القضاء

هذا اسمه وسواس حب..تعوذي بالله من ابليس ..ولا تفاولي على الرجال بالموت..لانه في قانون اسمه الجذب ..الي هو يجذب كل شي نفكر فيه..والرسول صلى الله عليه وسلم لنا قدوة ..قالنا تفاءلو بالخير تجدوووووووه..انتبهي الشيطان يوديكي للتهلكه...والله يحقظلك زوجك وابنك ويحميكم من الحساد...

أعلى