مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتى الخوووووووووف ساعدينى ........

السلاااام عليكم
أرجو مساعدتى لأنى كثيرررررررررر تعبانة ،،، أنا اللحين متزوجة وعندى بنوتة رضيعة ،، يمكن مأكون جميلة جدآ لكنى حلوة وجذابة المهم مشكلتى "الخوف" من أيش مانى عارفة تلاقينى أخاف أرد على التلفون رغم أنى أعرف من المتصل و يمكن يكون قريب لى بعد ،،
أيضآ ماسمعت أحد قال لى أنتى حلوة وجميلة وو مديح يعنى رغم أنى بلحظتها أشوفهم أحيان عيونهم بتطلع على كمان أسمع من وراى وبعد فترة أنهم أعجبو بشكلى و بجسمى وأناقتى ومدحو فينى لكن مايقولوها لى رغم أنى أذا أنا عند أحد وكان حلو أمدح فية لأنى أحب أجامل الناس وكمان أنا أذا الشخص عندى أتكلم معه وأناقش يعنى مو مملة بس المشكلة اللى كثير متعبتنى هى الخوف حتى أنى أقول الله يستر أخاف بنتى تكبر وتحتاجنى وتحتاج أدافع عنها بس ما أقدر (( رغم أن أخواتى يقولى عنى أنى عصبية ويبان على وأنا ما أشوف أنى كذا أحس أنى جباااانة))
أسفة أذا كلامى مو مرتب بس من الأرتباك وأتمنى تساعدينى بسرعة لأنى أتمنى يكون لى شخصية
،،، ولو سمحتى أنا أذا أحد رمى على كلمة مو كويسة أو تجرح وبلحظتها ما أعرف الرد عليها أتجاهلها أيش رايك تصرفى صح ولا غلط ؟؟؟ ساعدينى

أعلى