مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة مع زوجي

Sweet princess

زوجي يدخن بس الحمد لله ما يسويها أمامي ولا أمام عيالي، و أنا ما كنت أعرف إن هو كان يدخن قبل ما يتزوجني ،بس هو وقف عن التدخين يوم كان يبا ياخذني، و بدأ يرجع يدخن بعد كم من شهر من زواجنا، و حجته كانت إني انا السبب الأكبر في رجوعه للتدخين لأني وايد أغلط و تصير مشاكل بيني و بينه وبين أهله و يمكن بعد بسبب عيوبي, بس مشاكلي و عيوبي صغيرة ما تستاهل إن الواحد يدخن بسببها، هو رجع يدخن يوم صارت له مشاكل و ديون مالية، و أنا أقول إن هذا هو السبب الرئيسي،والحين الحمد لله بدأ الوضع المادي يتحسن و بدأ يقلل من التدخين، و أنا أقول إن بعده مستمر في التدخين لأنه أدمن عليه بس ما متأكدة من إن هذا هو السبب، و كلما ما حاولت أكلمه عن التدخين يتضايق و يقول أنا ما قلتلج لا تتكلمي عن هذا الشي، و هو بعد من النوع العنيد وايد و إلي ما يقتنع بالكلام بسهولة،أبى أعرف كيف أقدر أقنعه عشان يوقف عن هذا الشي؟

ساعدوني انا يائسة:icon1366:

ام يوــف

الله يعينك يارب

ماعرف كيف اساعدك ان شاء الله البنات يعطوك حل

الجواااان

حبيبتي انا نفس مشكلتك ومررررررررره مضايقني ذا الشي وانا كنت متزوجته واهله يقولون مايدخن وانه تارك التدخين بس ماعلينا الا الدعاء لهم ان الله يبعدهم عنه من غير شر ويسخرهم لنا يارب

انا نفس مشكلتك
بس انا شيشه ومدمن شيشه ومايحب اقوله عنها ابد
اكرهها بس مايهمه ويقول الدخان يضر الشيشه ماتضر
موفقه

غروب انسان

انتي تتكلمين عن خطيبي والله ........
شوفي اتركيه فتره لاتزنين عليه ........لان كلما نصحتيه زاد تعلقه فيها..
دلعيه لما يجي يدخن .....خذي الولاعة ولعيها عادي هو بينبسط وبيستحي في نفس الوقت
مثلا لما تحسي انه بيدخن او يدور عليها جيبيها عنده وحطيها بفمه ......او اسحبيها وقولي بدخن معاك او عطني من هالكرتون اللي مايخلص من عندك .......لانه ترى مايحب احد يتكلم في الدخان بس في البدايه اعطيه الامان لين يصير عادي عنده الوضع بعدين انصحيه بدلع ..قولي خفف منها واطلبيه واترجيه تكون بس 3 باليوم
يعني على حسب زوجك وطريقتك في اقناعة
الله يسهل دربك

Sweet princess

بس زوجي ما يدخن قدامي ، وهو على فكرة يدخن ( بالمدواخ ) ما السيجارة، و أعتقد إنه يدخن في اليوم مرة أو مرتين، وكلما أشم الريحة منه أتضايق واااااااااايد، و أنا أباه يبطل نهائياً عن التدخين،و أريد بعد طريقة عشان أقدر أقنعه بهذا الشي.
أرجوكم أفيدوني..

أعلى