مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة غريبة

لحن الأيام

حياكم الله أخواتي
عندي مشكلة بس غريبة هذا من وجهة نظري أنا زوجي يحب الشعر بلونه الأسود الطبيعي .قبل حوالي فترة حبيت أغير اللون هذا طبعاً بعد حوالي 18 سنة وأنا على نفس النمط في لون الشعر.ولأن عندي مناسبة قلت مرة وحده أغير من باب التغيرورغبة في داخلي.
رحت لزوجي وشاورته قال عشان الناس ولاعشاني قلت عشان نفسي بعد كذا يوم طلبت منه الصبغة وجابها من غير تردد وصبغت شعري .
تصوروا زعل ولا عاد كلمني ومع النقاش قلت هذا الشئ عملته لنفسي وهو شئ مؤقت راح يخف على مدى شهرين واللون ماكان شاذ بالعكس جدا هادي .
زعل مني لمدة شهرين بغيت أنجن لأن هذا مو سبب كافي للهجران طول هذه المدة حتى الأكل ماصار ياكل معنا ومن ثاني أسبوع ماتهنيت في الصبغة ورحت غيرت اللون للون الطبيعي وأنا في غاية الزعل تكفياللمشاكل .
المشكلة عندي هي الآن حاول ينهي الزعل بينا بس أنا نفسيتي في غاية التحطم أولا :ـ لتجاهله رغبتي وثانياً :لأنه أعطى المشكلة حجم أكبر من حجمها وهو ليش تصبغين وإنت عارفة إني ماأحب كذاوأنا ماجبت الصبغة إلا لأني أبغى أعرف فين راح توصلين.
الله يهديه تفكيره غريب .إذا كان موضوع مثل هذا الموضوع أعطاه شهرين وش ترك للمشاكل الأكبر​

ورد الفل

دخيل الحب ما احلاه
ليش زعلانة
انصدم بعد 18 سنة بدك تغيري لون الشعر يلي بحبوا
مو متعود على هالشي
لاتزعلي ولا شي
والله انا شايفتها مدعاة للفخر
زوجي ما بيرضى وبيزعل اذا غيرت لون شعري
الله يهنيكم ببعض

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية مافي مشكله ولا شي

هذي زوجك يحبك وراحمك من تغير لون الشعر وبالتالي تلف شعرك احسن لك

طيب قصي غيري مو لازم تغير اللون

وحتى انت كبرتيها لانها ماتحتاج خلاص زوجك يحب الاسود خليه اسود

وان شاء الله مافي مشاكل اكبر خلاص مشي الموضوع عادي ولاكانه صار شي ومدام رجعتي اللون الى الطبيعي انتهى الموضوع

المربوعه

مبروك عليك زوجك يحبك وزينه في عينه وانتي غيرتي
وخاف من التغيير وهذا من حقه كان متعود عليك
وراكزة في راسه وحس في تغيرفيك لو كنتي على طبيعتك
كان افضل الزين الزين الطبيعي وانتي كنتي طبيعيه
حلوة بعينه وبعد الصبغ تغيرتي
مافي احلا من الطبيعه وزوجك رجل طبيعي غير متصنع
ولا يحب الموضات لا زم تفهمينه ياروحي
هوني الا مر ودلعيه واشكريه على اهتمامه بكي
ووعديه انك تعملي اللي يريحه
وانهي المشكله
الله يوفقك

أحلى خوخه

مايبي تصبغين موإلا حطي بوستيج وونسي نفسج أو إخذي الصبغه المؤقته اللي تروح مع السباحه والله مايسوى زعله عشان صبغ والله يهنيج فيه دام انه يبيج مثل ما انتي ومايتشرط
الله يوفقكم ويخليكم لبعض

أعلى