مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة ضرب زوجي لي والحل ؟؟؟؟

@shosho

بدون اي مقدمات
أخواتي

مليت منه كل سبب تافه يضرب وانا ساكته وبعدها يتعذر والليله ضربني كنا راجعين من طلعه واصلين فيها صيدليه ومحل جوال وانا بالسياره حتى مانزلت اقول مضايقته او متعبته وجينا عند البيت وكان معي بحضني ولي عمر سنه و3 شهور ووطفى السياره وتوه ينزل وجلست اسولف مع ولدي اقول حبيبي نسو بكذا صوت مايسمعه الا هو والقريب من السياره والشارع حقنا فاضي ماحولنا احد ويقول وطي الصوت قلت تكفى من بيسمعه موسوس انت ويرفع صوته وطييييييييييي الصوت ضحكت قلت لاحووووول وانا وش قايله العب ولدي ومو قاعده اغني قال تعاندين وتكثرين كلام ووقف قريب من مدخل الشقه وجيت امشي من جنبه وحسيت بعيونه الغضب قلت انت من جدك انا وش مسوي علشاني العب الولد ومافي الشارع الا انا وانت والجيران الي بشققهم وحتى سياراتهم موب موجوده مافي احد وقربت من عنده ويشوتني على ركبتي زي الكوه بقوه بغى يكسر صابونة الركبه وصرخت قلت الله ياخذ ابليسك وبكيت وقال اتدخل وانا ماعاد قدرت ادخل من الوجع ولا قدرت امشي ونزلت الولد ودخل ودخلت السيب حق الشقه ودخل بعدي قال تعاند بعد وينافخ ويطلع قبلي وانا وراه امشي حبه حبه وادعي عليه واحيان ارفع الصوت ابغاه يسمع واقول جعلك الشلل الله ياخذ عمرك كل مره تضرب ومشيها لك وتعودت يالخايس والله ولا همه ودخل ونام وتركني ولاتعشى وهو الغلطان الحل مع هالاسلوب الوسخ القذر كلش ضرب مليييييييييييت افكر اروح لاهل واتركه

@shosho

وعلى فكره اخواتي انا طيبه معه وجايبه ابوه يعيش معي لان امه عصبيه وماتبي ابوه بعد مامرض وصار يلبس حفاظه اكرمكم الله وصايره تتشاين من زوجها واقوم انا ببوه بغيابه والبسه واحممه واحفظه وطيبه معه واعطيه دواءه في وقته وعارف هالشي وداري اني اطيب من اهله الي تبروا من شايبهم انصحوني عندي بنت تدرس باولى ابتدائي وش اسوي وهو لانه تعود اني دايم اضحك وانسى واجي اتقهوى ولا اعاتبه ولا اقول ليش وليش وقال ذي خوافه

هلا بيك حياتي...
بصراحة ذا لازم يوقف عند حده بس بالأسلوب
يعني انتي سوي ليله حلوه وافتحي الموضوع له وكلميه
اذا مافاد
كلمي ابوك اخوك اي احد يجي يأدبه ويعلمه ان انت منت ماخذ وحده من الشارع ترفع يدك عليها
وعلى فكره اذا كنتي مظلومه ربي بيستجيب دعوتك
بس لاتدعين بشلل لانك بتبلشين فيه وتجلسين تقهرين عمرك في تمريضه
لكن ادعي ان ربي يكسر يده الي جالس يسلطها عليك
الله يكفيك شره ويرد كيده في نحره
دعوووواتك

محبة مكة

الله يهديكم الغلط من الطرفين
الرجل لا يحب العناد

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتزعلين مني يا أختي بس أنت تعرفين إن زوجك عصبي

وراعي ضرب وأنت ضعيفه وماتقدرين عليه

طيب ليه تراددينه وتناقشينه؟؟؟؟؟؟!!!!

ساعات أحس إن بعض الحريم هم اللي يجيبون الهم لأنفسهم!!

غلاتي شكل زوجك غيوووور جدا ويكره إن صوتك يرتفع..

فلما يقولك وطي صووووتك معناها إنه عصب..

لاتزيدينه وتقولين أنت موسوس وتتهزين بغيرته وحرصه....

حاولي تمتصين غضبه مو تزيدين الحطب نار..

وطبعا هالضربه يبيلها وقفه طويله له عشان مايكررها

وأكيد هو غلطان بس حبيت أوضح لك إنك أنت بعد غلطانه..

الله يسخر لك ويحنن عليك.....

بصراحه انتى غلاطانه انك سمحتى له انه يميد ايده
عليكى من الاول
كلميه مره و قولى له لو سواها مره تانيه مش هيحصل طيب و هدديه انك تقولى لابوكى او اخوكى
بس لازم تكونى قويه و انتى بتتكلمى معاه

ام رنون 2011

الله الله بالدعاء تراه مفتاح الابواب المسكره ولاستغفار والله اني مجربه الاستغفار وفادني والله العظيم ان زوجي يقول كلما جيت بضربك مادري وش يمنعني الظاهر انك حاطه لي سخره ..................والله ماكذب عليك ان معظم مشاكلي تنحل بالدعاء يامادخلت ناس من اهله وهلي لكن مفاد لكن يوم التجأت لرب العباد خالق الكون في اقل من يوم فرج الله علي ....................لكن اخلصي النيه وشوفي معجزة الله وان شاء الله تدعيلي والله يسخره لك يارب العالمين

فوز 999

شوفي بقولك قصه بنت اختي والي ينطبق علي زوجها مو بضروره ينطبق علي زوجك تحكيلي بنت اختي ان زوجها ما يحترمها بسبب وبدون سبب يمد يده عليها وتالي الليل يبغاها ومره ما قدرت واتصلت علي ابوها وراحت بيت ابوهاجلست يمكن سنه بعد سنه راح زوجها يترضاها وقام اخوها ويمسك الرجال ويضربه ويقوله ليه تضرب اختي الله وقعك في يدي وجاي لحد بيتي قال الزوج والله كنت امزح معها بعد ما اشبعه ضرب قالو اش رائيك بمزحي عجبك والله ان زدت لازيد واجي الين بيتك وامزح معك اللي ما تقبله علي نفسك لا تقبلو علي بنات الناس ولو غلطت لها اهل ترجع لهم ورجعت وتحلف ما عاد مد يده عليها ما اقول الا الله يعينك عليه

@shosho

جزاكم الله خير والله انه دايم يضرب حتى لو في البيت ماحولنا احد علشان اقول غيران الا تعود علي اني مااشكي لاهلي ولا اوقفه عند حده

perfume

لا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتي لازم يوقف عن تصرفاته هذه قولي له أنا مش ملزومة أقعد وياك على هالاهانات الدايمة يا اتوقفها أو قولي انك مش راح توقفها لأني بروح بيت أهلي وأنا ما اتحمل الاهانات والتجريح
وحاولي تدرسين نمطه وتكتشفين طباعه والله بيسخره لج ان شالله

@shosho

اختي ياما قلت له ولا فيه فايده اتفه شي يضرب ويقول انتي غلطانه انتي مسويه انتي من يوم تزوجتك وانتي كذا ولا عمره حط الغلط منه طفشت ابي حل ابيه يحس بوجودي ويعرف قدري ويعتذر ويقر انه غلطان

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
شوفي اذا هو يضرب بدون سبب هذا كلمي اخوك اول شئ يكلمه ويتفاهم معه وغير هذا لاتعاندي ابدااااااااااااااااا سايريه قال يمين قولي طيب مو ضعف لا ياقلبي عشان تستكفي شره وادعي ان ربي يهديه وبيتغير بس لازم احد يكلمه ووقت مايعصب لاتجلسي معه ابدا اتركي الغرفه وروحي اتوضي وصلي او انشغلي بأي شئ اهم شئ ابعدي عنه وقت مايعصب والله يهديهم يارب

@shosho

مشكوووره خلود بكر انا اسوي كذا وساعات اراضيه بس هو تعود وزودها ودي اروح لاهلي واسوي نفسي زعلانه وماراح اقول لهم بس ابي اشغل باله ويفقدني ويحتاجني خاصتن ان عنده ابوه وهو بيداوم وبيحتاجني

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
والله حركة حلوه بس روحي وانتي مضايقه مو زعلانه يعني قولي بروح لاهلي واذا رحتي كلميه من عندهم ان تعامله معاك سيئ وبعدين لفت انتباهي شئ ليش تراضيه وانتي مو غلطانه عشان كذا يتمادى ويزيد هذا الاسلوب خطأ الله يهديه يارب

كلي اشواق

نصيحتي لاتروحي لاهلك لن بعض الرجال يحسها اهانه له شوري عليك انك تحزمي فزعلك ها المره ولا تهملي حقوقه
وعامليه بجفاف ولاتنسي انك انت عودتيه يتمادى عليك واذا مانفع اكتبي بدفترالمصارحه كلي شي تحسيه منه وحطيه
جنبه وروحي خليه يرد على كتاباتك وخلي الدفتر همزة الوصل بينكم ولا تنسي العبارات الحلو . وان شاء الله ربي يسعدكم
واهم شي الصبــــــــــــــــــــــــر واحتساب الاجر

اتمنى اكون افدتك

مشتاااقه

المفروض سمعت كلامه من البدايه وتجنبتي المشاكل والضرب
حاولي تتجنبين غضبه عشان مايضربك

ومادري ماودي انصحك بروحه بيت اهلك اخاف تنقلب عليك

@shosho

مشكورات ياخواتي الله يسعدكم ماقصرتوا لحد الآن ماكلمني الساعه الحين 1 ونص الظهر يبيني اراضيه علشان يبداء يفرض علي شروط اعرفه علشان يرضى

ياقلبي لاتزعلين لاعاد ترادديه ولاتناقشيه خلاص قلك اسكتي اسكتي ولعبي ولدك في البيت الله يهديه ويصلحكم

حبيبتي انت احين زعلانه منه لاترضين بسرعه انتبهي وازعلي فتره وبيني قدامه انك مع الناس اوكيه يعني مثلا كلمي بالجوا ل وخليه يسمع ضحكك مع صديقاتك واذا شفتيه وضحي بوجهك الزعل بس لاتميلين بشفايفك لان بياخذها من صالحه واذا جا وراضاك لاترضين بسهوله واشرطي انو بعد المصالحه مايلمسك ابددددددددد واذا مد يده عليك بروح لهلي وبخليك وبخلي ابوك هالمسكين واتقي شر الحليم إذا غضب .......
حبيبتي ليش تدعين علي موبلشان فيه الا انت

أعلى