مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة الكلام الزائد عند الاطفال

الشذا

مرحبا عزيزاتي
عندي مشكلة مع بنتي الصغيرة عمرها 5 سنوات
المشكلة هي كثرة الكلام فهي ممكن تتكلم بالساعات بدون ما توقف وتحكي كل شي وهذا الشي يضايج معلماتها منها وينفرون منها وانا وايد تعبانه منها ومسببتلي ازمه نفسيه
مشكلتها تفاقمت من صار عندي بيبي صغير والحين اخوها عمره سنه
وهي وايد وايد عنيده وتحب اتصيطر على الجماعة يعني هي( البوس ) واحيانا لما اذاكر الها ونحل الواجبات مخها يقفل خلاص ما عاد تستقبل شي بس هي اصلا من النوع الي يفهم يعني مش غبيه بس اخليها شوي ويرجع مخها
ارجووووووووووووووووووكم بغيت انسب الحلول لمشكلتها

الشذا

يا حرام سبع زيارات ولا رد
ابغي حل لبنتي يا ناس تراني وايد رآفه لحالها

RedRose

Active member
حبيبتي هذه مو مشكلة كبيرة لا تكبرين الموضوع

ابنتك ذكية ماشاء الله ,, وهذا ليس مشكلة على الاطلاق ,, حاولي ان تستثمري هذا الشي فيها ,, مثلا اعطيها مكرفون ومسجل ودعيها تسجل صوتها , تغني او تتكلم ,, تفعل ما يحلو لها

وقت المذاكره لا تطيلي الجلوس , يعني نص ساعة تكفي , بعدها خليها تلعب مص او ربع ساعة بعدين ترجع تكمل اذا كانت تحتاج ,, لانها لا تزال صغيرة واكيد رح تطفش من الجلوس للمذاكرة

لا تطلبي منها عدم التحدث اطلاقا , لان هذا سوف يصدمها , لا تنهريها او تحسسيها انها كثرت كلام او تقولين لها خلاص اسكتي . اطلاقاااا

كونها هي ( البوس ) كما قلتي فهذا شي جميل جدا , شخصيتها قيادية ماشاء الله , وهذا الشي يحميها في هذا الزمن , فنمي فيها هذا الشئ بل شجعيها على دور القيادة

والله يعينك على التربية , ويحمي لك اولادك

الشذا

حبيبتي هذه مو مشكلة كبيرة لا تكبرين الموضوع

ابنتك ذكية ماشاء الله ,, وهذا ليس مشكلة على الاطلاق ,, حاولي ان تستثمري هذا الشي فيها ,, مثلا اعطيها مكرفون ومسجل ودعيها تسجل صوتها , تغني او تتكلم ,, تفعل ما يحلو لها

وقت المذاكره لا تطيلي الجلوس , يعني نص ساعة تكفي , بعدها خليها تلعب مص او ربع ساعة بعدين ترجع تكمل اذا كانت تحتاج ,, لانها لا تزال صغيرة واكيد رح تطفش من الجلوس للمذاكرة

لا تطلبي منها عدم التحدث اطلاقا , لان هذا سوف يصدمها , لا تنهريها او تحسسيها انها كثرت كلام او تقولين لها خلاص اسكتي . اطلاقاااا

كونها هي ( البوس ) كما قلتي فهذا شي جميل جدا , شخصيتها قيادية ماشاء الله , وهذا الشي يحميها في هذا الزمن , فنمي فيها هذا الشئ بل شجعيها على دور القيادة

والله يعينك على التربية , ويحمي لك اولادك

مشكوره حبيبتي وجزاك الله الف خير

الشذا

وجد المشاعر مشكوره
والله يعني اقدر اخليها تخفف من الهذره الزايدة

يمكن تبي تلفت انتباهك لاانك تقولين من عقب ماجبت بيبي صارت كذا

والله اعلم الله يهديها ويخليها لك

الشذا

شكرا اختي انسانه لا اكثر
وانا احاول اخلي اخوها لمن اشوفها وما اقولها شي

أعلى