مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة الحور بالعين

بدي اعرف شو هو حور العين مو حول العين الحور يقولون انو في اختي حور العين ويقولون انو من الجمال وناس يقولون مو جمال هذا

وبدي اسال سوال تاني اختي عيونها وحدة اكبر من التانية قصدي الفتحة حقتها صحيح ولا عم اتخيل وهل يوجد منه

الله يسعدها اللي تجاوبني وييحقق لها امنياتها ويرضى عنها ربي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هاااي

ياختي صحيح الحور سمعت انو لفه خفييييييفه بالعين مو حول وسمعت انو من الجمال وممكن صدق من الجمال اما الفتحه اللي اكبر من الثانيه مادري والله

مرحبا اختي ..... حور العين يعني لما تركز اختج في شي معين تكون عيونها فيها شبه حول بس بطريقه حلوه وتكون في عين وحده بس ويعتبرونها من سمات الجمال مايظهر الحور الا لما تركز نظرها على شي.........
اما بالنسبة العين اصغر عن الثانيه هذا شي طبيعي في كل انسان سبحان الله بس في ناس فيهم زياده عن المعدل الطبيعي ومنهم اختي الي اكبر عني و سوت عملية تجميل قام الدكتور قص الجفن و سوى تقريبا بالعين الثانيه و الحمدلله الحين في شبه تقارب في العين بنسبة 80% الحمدلله ......على فكره شوي اختي كان فيها حور في عينها و للحين

الله يوفقج و يسعدج ويرزقج انتي و اختج امة محمد جميعا يا رب

زمن20008

مرحبا اختي ..... حور العين يعني لما تركز اختج في شي معين تكون عيونها فيها شبه حول بس بطريقه حلوه وتكون في عين وحده بس ويعتبرونها من سمات الجمال مايظهر الحور الا لما تركز نظرها على شي.........
اما بالنسبة العين اصغر عن الثانيه هذا شي طبيعي في كل انسان سبحان الله بس في ناس فيهم زياده عن المعدل الطبيعي ومنهم اختي الي اكبر عني و سوت عملية تجميل قام الدكتور قص الجفن و سوى تقريبا بالعين الثانيه و الحمدلله الحين في شبه تقارب في العين بنسبة 80% الحمدلله ......على فكره شوي اختي كان فيها حور في عينها و للحين

الله يوفقج و يسعدج ويرزقج انتي و اختج امة محمد جميعا يا رب
حبيبتي اختج كا ن عندها ارتخاء في الجفن وهذا ياتي من ضعف اعصاب العين والاربطه الضامه في الجفن العمليه مشهورة وحالات كثيره يرجع لها لحاله بعد فتره طويله لذلك انصح اختك بعمل تمارين للعين عشان تنشط العضلات والاعصاب
ومنياتي لها بالشفاء الدائم يارب

أعلى