مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة ابني مع التعود على دخول الحمام

مساء الخير يابقيسات
اليوم عندي مشكله امتعبتني وان شاء الله تلقون لي الحل ووالله راح ادعي لكم في صلاتي

مشكلتي ان عندي طفل عمره 3 سنوات و7 شهور والى الان مو راضي يتعود ايروح الحمام او حتى ايقول ابي حمام مع العلم اني بديت اعلمه من عمر سنه ونص على خفيف وتعبت كثييييييير ورجعته عالحفاظ ومن عمره سنتين وانا اعلم فيه ولا البسه حفاظ نهائي حتى اذا جيت اطلع و الى الان مو راضي يتعلم مع اني ما اغصبه واعطيه المحفزات الكبيره واقوله بجيب لك هديه بوديك الالعاب بس ماش مافي فايده
هالفتره اوديه من دون ايعصب عادي ايروح بس مايمسك نفسه ولايقول ابي حمام
تكفووون ابي حل تعبت والله تعبت وتعبني كلام الناس ايقولون انا مابي اعلمه والله تعبت

فازل

الله يعينك اصبري عليه شوي انا ابني قعد تقريبا ست اشهر على بال ماتعود سوي جدول ان الاسبوعين الاولى انتي توديه بااستمرار لا تستنيه يقول والاسبوعين الثانيه مره انتي ومره هو بس اذا طول ماطلب وديه وائم شجعيه وقول له انت شاطر زي بابا او اي ولد في عايلتكم واعطيه شوكولاته اذا طلب ونهائي لا ترجعيه للحفاظه وهذا هو السبب في عدم الانتظام وتاني سبب انا اشوف انك بداتي في تعليمه في سن مبكره والطفل في العاده في عمر ثلاث سنوات يبدا يتحكم في عمليه التبول يعني المفروض بدات معه في نهايه السنه الثانيه والله يحفظه لك

انا نفس مشكلتك

عندي تؤم عمرهم 3 سنوات

وحدة طوالي تعودت وعمرها سنتين من تركت الحفاظ

واختهااا معية مو راضية تخاااف اقول لها تبولي تقول مافيني
بس اطلع على باب الحنام وانتو بكرامة وسخت والا الان

مو قادرة كيف اخليها مثل اختها

الملاك 2010

اذا كان ولد اشوفه صع ب ابني عمره 3 سنوات وبديت اعلمه من عمر سنتين وتعبت معه وهو موراضي يروح والان اخته عمرها سنتين ومشاءلله تعلمت بدون ماعلمها وهو لما شاف اخته تعلم وربي يعين

أعلى