مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة أرجو حلها

روحي تحبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أستاذتي العزيزة ناعمة .. وكل المشتركات في دورة العمر الجديد ..

لقد حصل لي ما ليس في الحسبان .. طرأ خلل على جهازي وطااااااااااار كل اللي خزنته من الدورة عليه ...... (قههههههههههههههههههههر) ..
المشكلة إني استفسرت في المنتدى من مديرة العلاقات العامة وقالت لي ما أقدر أرسل لج الدورة لأن ما عندهم خاصية نقل الملفات .. كان بودي إن خاصية النسخ مفعله عشان نطبع الدورة ونقراها مرات ومرات ونطبقها وما يحصل مثل اللي حصل لي ..

المهم اللحين أبغي نسخة من الدورة اللي راحت علي ياريت تعلموني شلون ؟؟؟ الحمدلله لحقت على دورة كوني ملكة وقعدت قعدة للتخزين .. وهذا أنا شغالة على تخزين أعداد المجلة لأني مشتركة فيهم بس دورة العمر الجديد رفعت للأسف ... أرجوكم المساعدة ولا حرام تضيع علي المعلومات ورسوم الدورة اللي دفعتها ..

هدأة الغسق

للأسف الشديد دورة العمر الجديد حذفت ولا توجد لها نسخة في الأرشيف ..

حاولي مراسلة العضوات الاتي كن مسجلات فيها ربما تجدين النسخ عندهن .

*نونه*

Active member
للأسف الشديد دورة العمر الجديد حذفت ولا توجد لها نسخة في الأرشيف ..

حاولي مراسلة العضوات الاتي كن مسجلات فيها ربما تجدين النسخ عندهن .

و انا ايضا فكرت لها بهذا الحل... لكن مشرفتي سبقتني

روحي تحبه

أخواتي وأنا أيضا طرحت هذا الحل ولكن ..
أسعفوني بأسماء العضوات المشتركات .. لأنني مشتركة بأكثر من دورة ولا أتذكر الأسماء في دورة العمر الجديد ..
وكذلك نريد طريقة لضمان عدم تكرار ذلك (قد يكون الحل تفعيل خاصية النسخ مثلا أو أي حل آخر .. ) المهم أن يكون هناك حل يحفظ حقوقنا في الدورات بسرررررعة أرجوكم ..

التعديل الأخير:

*نونه*

Active member
اذكر ان الاخت نعومي مشتركة بجميع دورات ناعمة منذ بداية المنتدى... هذا طبعا بعد اذنها.. راسليها على الخاص...

أعلى