مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشروووع اختي وزوجي

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يااميــــــــــرات بلقيس\\
بدخل غي الموضوع ع طول

اختي الله يعطيها العافية دائما تدورمصلحتي مؤخرحاولت تجيب لي مشروع صغيرمنة اتسلئ واستفيدماديا وهوتغليف سجلات مدرسية علما اني لدي حس فني
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالاكن زوجي واجهة الموضوع بالرفض التام وقالي لية تشتغلي انا مارضى انك تشتغلي لناس وانتي موشحاتةقلت لة ادي انت مومقصر علية باللي تقدر عليةوانا زعلت منة لاني كنت مبسوطة من الفكرةورجعت ارسلت لة رسالة ماحاول يفتح الموضوع معاية
رغم قلتة انا اطفش مااطلع من البيت ولاعندي شي اضيع وقتي فية اناتخرجت من الثانوية ولية اربع سنوات متزوجة وعندي ولد
سااااااااااااااااعدوني كيف اقنعة عشان يرضى ابغى اشغل وقتي بشي مفيد واستفيد في نفس الوقت
ابغى احس اني لية وجوووووووووود
ارجوووووووووووووووكم

وحشتوني

حاولي معه مره وثنين وثلاث لم يقتنع وقولي محد راح يدري من الناس المقربه لنا وقولي انا ابي اتسالى
واملي وقت فراغي وماراح اقصر معك ومع ولدي اشتغل وقت الفراغ وهذا الشغله له مواسم يعني مو طول
السنه الله يسخره لك ويوافق

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي ..اذا شافك مصرة ...راح يتقبل الامر الواقع

قولي له انا راح اسوي هذا العمل تطوعا مني ...ما ابغي منه اجر ...ولكن ابغي اشغل وقتي بشي مفيد

وصدقيني ...راح يوافق

تكلمي عن الاجر للعامل ..كيف رب العالمين يحبة ويبارك له في وقته

كلنا نعمل اعمال في منازلنا ونستفيد وازواجنا يشجعونا

واحنا الحمد لله ربي منعم علينا ..يعني مو محتاجين ماديا

ولكن العمل ...يرفع المعنويات والثقة بالنفس

تشعرين انك عايشة في هذه الحياة و انك انسانة منتجة

وربي يوفقك ...انا اشجعك على العمل مهما كان بسيط

على قولة المثل المصري ((اليد البطالة نجسة))

موفقة يا اختي وطمنينا عنك

التعديل الأخير:
حاولي معاه بالهدوء وفهميه انك بتشتغلي لست بحاجة المال وانما لتشغلي وقتك وبالنهاية فائدة وتسلية وقولي له ان عندك حس فني وهواية

أعلى