مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشروع مسيطر على تفكيري....بس هل هو مضمون ؟؟؟

sanurah

سسسسسسسسسسسسسسلام ياحلوااتبنات مسيطر على تفكيري مشروع ومستغربه

ليه محد بدا فيه.......بس على النت وماشا ء الله الطلبات عليه زحمه ...... نفسي ابدا هالمشروع

اش رايكم فيه بالله انصحوني وهل ربحه مضموووون .......المشروع هو ::شراء بالجمله كميه

كبيره من : قمصان النوم الغريبه واللنجري والنكهات ومستلزمات الليلي الرومنسيه..والالعاب

الزوجيه هههه بس اخاف ممنوعه ؟؟؟؟؟؟؟وهكدااااااااااااااا...............واستاجر طاوله صغيره كبدايه في مشغل او كشك صغير في مشغل نسائي......هاااا اش رايكم بمشروعي ...........ترى

ماعندي خلفيه اخاف اخسر بس متحمسه مرررره للمشروعاستنااااااااااااا الردود والنصائح ............. ودمتم ....والله يرزقنا واياكم

H-m-b

الصراحه انا اشوف ناس وايد فاتحين من هالشغله في المجمعات والبيوت وانا اعرف وحده ادور من بيت لبيت واحس ان محد يشتري منها الا القليل انا من وجهه نظري انج اتغيرين مشروعج الى شي ثاني !!!! اي شي بس ايدر عليج بالفايده اكثر انا اقول جذي مادري شنو ايقولون البنات ويعطيج الف عافيه

روح ميمو

موفقه حبيبتي
انا انصحك اذا كانت فكرتك وعن قناعه
توكلي على الله وابدأي بالمشروع
مشروعك رووووعه
بس اهم شي تبيعينها بمشغل او صالون مشهور وعليه زحمه
وابدأي ببضاعه بسيطه
يعني ماتتعدى الف وخمس ميه
والله يوفقك
تقبلي مروري

الله يوفقك حبيبتي ابداي ولك مني الدعاءانامثلك افكر بمشروع لاناالغراغ ذبحني

وطفا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مشروع جيد لكن ابدئي بشكل تدريجي .

فكرة حلوة اختي بس ترى كثير يتاجرون بالأشياء هذي سواء عن طريق النت او عن طريق المنزل لكن انتي حبيبتي شوفي المحيط والناس اللي حولك هل هم بحاجة الأشياء هذي او لا والمشغل اللي تختارينه حاولي تدرسين وتسألين عن وضعه هل عليه اقبال او لا
لاتاخذين بأي مشغل وحاولي توفرين الجديد والمميز اول بأول ..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه..

قوة امرأة

حبيبتي كل فكرة مشروع تعتبر فكره ناجحة ولكن لازم تسوين دراسة شاملة ووضع خطة كامله للمشروع فكري في كل شي مثلا ( الفئة المستهدفة وكيف الوصول إليها وا لدعاية و الإعلان و طرق التوصيل والعروض و التسعير ...... الخ ) وتحددي نقاط القوة في المشروع ونقاط الضعف وحاولي تدعمين نقاط القوة وتوجدين حلول لنقاط الضعف . وطبعا لاتنسن اهم شي الا وهو الإستخارة

وبالتوفيق

أعلى