مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشترياتي من عطور ولوشنات ..تفضلوا -منقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منقول لعيونكم _دعواتكم لي بتحقيق حلمي

اشتريت هالمجموعة من العطور
عطر اسكادا سنتيمنت من اسكادا ...

مش أول مرة بستخدمه هالعطر له ذكرى حلوة عندي عطر رومانسي بمعنى الكلمة هادي وحلو
اشتريته تواليت 50 مل

عطر جاسمين نوير ( ياسمين نوير ) من بلغاري

عطر كلاس راقي جدا .. حطيته براسي قبل فترة واول ما اتيحت لي الفرصة بشراء عطور اشتريته .. أخدته بيرفيوم 50 مل

عطر جيس من جيس

مش ذاك الزود
صراحة ندمانة علية وغلطت لما اشتريته .. حسيت ريحته عادية جدااااااااا وما فيها تميّز ابدااااااااا للأسف ... اشتريته بيرفيوم و 50 مل

بطلت عادة شراء العطور 100 مل لاني صرت أمل من بعض عطوري ..والمشكلة حجمها كبير ومش راضية تخلص .. وبنفس الوقت بحب يكون عندي عطور كتيرة ومنها القديم والجديد والنص نص

نيجي لمشترياتي من فكتوريا سيكريت << عشقي .. واخدت منهم هالعطور
عطر باسيك انستنكت

بيجي one size وبيرفيوم ( 75 مل ) تاني علبة بشتريها وااااااو وااااااااااو وااااااااو شو حلو .. السنة الماضية اشتريت العطر ومعاه اللوشين خلصت العطر وضل عندي اللوشين لانه علبته كبيرة وفيها بركة
.. ترى هالعطر بنزل مرة وحدة بالسنة بمحل فكتوريا سيكريت ( بس على العيد المجيد الكريسمس وبضل لراس السنة ) بعدين بسحبوه من المحل .. ليش ما بعرف !!!

عطر شيفون بيوني فريزيا

اشتريته قبل هالمرة وخلّص رجعت أخدت لي علبة ولأخواتي كمان علبتين حجمه صغير و one size ريحته حلوة وناعمة وهادية ( بيجي بيرفيوم 50 مل )
ولي خاطر اروح اشتري اللوشين معاه لانه عندي الميست والعطر بضل عندي اشتري اللوشين

أخدت هدا اللوشين من عطر فيري سيكسي

250 مل وبيجي فيه لمعة لونها فضي و ( ليمتيد اديشن ) .. وكان عندي العطر منه وخلص بححححححح وعندي نص علبة بودي ميست بلمعة ونزلت صورته بموضوع عطوري

واشتريت body wash ريحته جناااااااااااااااااااااان هدا (200 مل )

واخدت سكراب للجسم goji berry & mango .. ما لقيت له صورة بالموقع بس هو بيشبه هالعلبة

ومن محل باث& بودي وركس اشتريت هالاشياء
غسول ايدين ( صابون سائل ) اشتريت 5 علب ( هالمحل ابداااااااااااااااع وروائحهم حلوة )
طبعا انا باستمرار استخدم صابونهم السائل بجننننن ، وشكلهم بيجي متل هيك

واخدت سكراب جربته مبارح خطيييييييير وريحته بتجنننننننننننننن

وهدا body wash & foam bath ريحته بتجنن اخدت علبتين
برائحة black currant vanilla

وبسسسسسسسسسسسس
دعواتكم يابلقيسات ...

أعلى