مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشاكل زوجي اللي ماتخلص

السلام عليكم

كيفكم حبايبي

انابدخل بالموضوع بدون مقدمات زوجي عنده مشكلة ماتنتهي
اذا تهاوشنا يعصب ويسب ويقول حكي شيييييييين ولايناقش المشكلة ويطلع يروح لاهله ولا اشوفه الا بعد يوم او يومين
هذا تصرف عاااااقل ؟؟؟
وبعدين اذا رجع يبيني انسى وترجع حياتنا طبيعيه مايبيني اناقش المشكلة دايم يتهرب من المشاكل ومستحيييييييييييييييييييل يعتذر حتى هو يقوله احلمي اجيك اعتذر طيب انت الغلطان لازم تعتذر ولا انهان واسمع كلام قذر ويبيني ارضى بسهولة اخر مشكلة الحين سمعني كلام ماينقال وقال ماعاد ابي عيال منك انتي ـ ـ ـ ـ ـ وكلام ماينقال وطلع لاهله زعلان الله لايرده يارب حسبي الله عليه
الله يحرق دمه وقلبه مثل ماحرق قلبي يترك بيته وزوجته وبنته ولايتحمل مسؤليةشيء وش اسوي تكفون كيف اتصرف معه تعبت

هههههههه شر البليه مايضحك الله يسخره لك يابنت الناس وواضح دمك حار ماتتحملي شيء ترا بعض الاخطاء احنا نكون سببها انا كشفت نفسي كنت سبب المشاكل اللي بيننا

حبيبتي حتى لو انا سبب المشكلة ليش يطلع من البيت ويبات عند اهله وانا وبنتي نجلس في البيت بدون رجال لو صار فينا شيء وشلون افهمه ابيه يستوعب انه رجال لازم يهتم في بيته وزوجته وبنته

اسحبي عليه وخلي نفسك طويييييييييييييييييييييييل ازعلي ولاترضين الا باعتبااااااااااااااار هذه اولتها ويش عاد تاليييييييييييييييييييهااااااااااااااااااااااااااااا خليه يحس فيك ومتى ماحسك فيك وبقيمتك هان كل شي اهم شي لاتعودينه يهينك وبعدها ترجع المياه لمجارييييييييييييييييييهاااااااااااااا ترى انتي الخسرانه

أعلى