مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشاركتي الاولى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي واتمنى انكم تفيدوني :icon30:
بصراحه صار لي سنتين كنت مسويه علاج بالتلقيح الصناعي او اطفال الانابيب بس للاسف 3 محاولات ومصار لي حمل :sadwalk:
والحين مفكره اني اسوي المحاوله الرابعه واحتمال تكون الاخيره على حسب الاجنه الي بيرجعونها لاني مجمده، وبقى منها اربع اجنة ..
بس حبيت تنصحوني اذا تعرفون طريقة لتثبيت الاجنة مع اني ميقنه انا كل شي من عند الله والحمد الله على النعمه انا عندي ولد واحد الله يخليه لي واتمنى ان يكون له اخو او اخت ..
وشكرا لكم على المرور واتمنى منكم التفاعل معي حتى لو كان على الخاص :msn-wink:

فتون111

حتى انا عندي بس ولد واحد الله يحفظه عمره سنتين و3شهور ونفسي اجيب له اخ اواخت
والله ما عندي معرفه بهذا الشي سوي بحث في النت وجمعي معلومات الله يكتبلك الي فيه الخير
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

لانا"

والله ما عندي فكرة....الله يرزقك ياااااااااااارب ويرزق كل محرومة..

coffee

حبيبتي العشق والهوى:
هذه التقنيه في تطور مستمر عزيزتي واختي سوتها العام الماضي بيسونلك تلصيق للاجنه بالليزر وهذا يساعد ان البويضات تلتصق بجدار الرحم بيس انا عندي لك نصيحه يا اختي(طبعا بعد ما تتاكدين من الطبيبه)افضل انك تسحبي بويضات جديده لان المجمده نسبه نجاها وايد ضعيفه وعلى فكره انا اختي الكبيره سوتها 17مره(فقط العمليه)يعني 17 عمليه سحب وكانت تحط مرات مجمد ومرات بويضات جديده والله ما ارادلها تمام الحمل لانها كانت تحمل وينزل بعدين..
اذا انت من الدوحه وتقدرين تروحين الاردن بقولك اسم طبيب ما شاء الله عليه انسان مثقف ويعرف الله ويستخدم هذي التقنيه..........واذا حابه تعرفي اسمه ومعلومات عنده راسليني وانا بطلب كل النعلومات من اختي وبعطيك اياها ان شاء الله على العموم اختي.....
استمري بالدعاء والاستغفار واحمدي ربك ان عندك ولد ترى غيرك(ومنهم اختي)حتى بنت وحده ما عندهم ويتحسروووووووووووون والله العالم بحالهم...والله لا يحرمك يا رب ويعطيك عاجلا ليس اجلا..

مراحب حبيباتي
شكر لكم على التواصل وجزاكم الله خير :icon30:
والحمد الله على النعمة الي عندي :icon26:

عيون حورية

اللهم ارزق كل محرررررررررررومه يارب العالمين
وارحمهم برحمتك يا ارحم الرحمين

zanzon

مرحبا عزيزتي 00
انا سويت عملية طفل أنبوب عند الدكتور زيد الكيلاني في عمان و هو ماشاء الله من افضل الأطباء في هذا المجال و نجحت معي من اول مرة 00 مؤخرا سمعت أن الدكتور زيد يقوم بإجراء تقنيةassisted hatching وهي تساعد على تعشيش الجنين 00

أعلى