مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشاااااااااااكلي ماتغلق بس ابي افضفض

السلام عليكم بالعاده افضفض لكم بالقطاااااااااااااااااااعي بس تعرفو الدنيا رمضااااااااااان وكل شي غااااااااااالي قلت افضفض بالجمله
والله يابنات مابي ردود ولا ابي شي ابي دعوه من قلب
مشكلتي من زوجي ونفسي واهلي واهله
نفسي اني احب زوجي وهو كماااااااااااااااااان ومو مقصره معاه ابد ابدوالظليمه شينه حتى هو مو مقصر معي لكن اوفر له فلووووووسه وهو يرووووووووووووح يشتري لخواته فيها حتى المتزوجات وانا زي اللي يقشر البصل لما يديني مصروفي اخشه لوقت العازه ولما اروح السوق يقول خذي الي تبينه ولاني خبله اقول بقلبي حكمة لجدي الله يخليه يقول الفقر بمسفاط الخلاجين يعني الفقر وسط الملابس وابطل اقول الي بالدولاب كافي واللي بالدولاب كريته علي الف مره مع اني اول عند اهلي ماحسب للفلوس حساب ثاني شي مااااااااااااانزل السوق الا مره بالشهر ولما انزل اطفش وتجيني نفسيه منه وباقي راتبه يروح ع اجار ومصاريف البيت والشهر الي فات خش فلوس لما اليوم سألته قال هذي هدايا لخواتي فلانه وعلانه ومنهم متزوجات وانا نساني من الحسبه مع اني شايلته هو واخوه ساكن يدرس عندنا والله اخوه يداوم الصباح وانا ارتب بعده الغرفه واغسل ملابسه واكويها وارتب البيت واشوف شغلي عمري ماقصرت عنه حتى جدول محاضرات اخوه عندي حتى اوقت له للغدا لاحمدا ولا شكورا حتى الله يعلم ان اول ماسكن اخوه لان ابوهم شايب كبير وبخيل مايصرف اقسم له من مصروفي زوجي يديني ميتين كل شهر اعطي اخوه ميه احطها بظرف تحت مخدته ودايم لما ارتب الغرفه الاقي الظروف مرميه ماعمره قال شكرا مع اني ماستنى شكرا لكن بحس اني الي اسويه احد مقدره ومره قطعت عنه المصروف رحمته لان مكافئته متقطعه مو كل شهر حسيته طفر لاشحن ولا شي مع انها ميه بسلانه لايدخن وولد ربي مصلحه ومبارك له وملتزم بس مادري ش حس فيه واخوووووووووووه هو الي قاهرني قال الهدايا لخوووووووواتي مع اني ماقصرت معاهم كلهم لما يجون او ازورهم بمنطقتهم يدي بيدهم بشغل البيت وهم اذا ىجوني فاين لهم مايرموه مع ان امه حبوبه والي مطفشني كمان اخواني الصغااااااااااار الي بسن المراهقه من اربعتش سنه لين تسع سنوات دايم مطيحين عندي بالبيت خاصه بالليل يروحون معاي من بيت اهلي وبعدين يبون زوجي يوصلهم حسيت اني ماخذه دريول مو رجال بسببهم والي حارقني امي وشرحت لكم مشكلتي هنا ماتروح السوق الا معي انا وزوجي واذا درت اني رحت ماخذتها الله يعينني مدري ايش اراضيها اذكر مره شافت طقم مواعين صيني عجبتها قالت من جابها قلت لا انا اشتريتها قالت ورى مامريتيني حسيت انسي مسجوونه من كل جهه واذا زوجي دق علي وهي عندي تقول مين وايش يبي واخواني يكلمون بنات وعندها عادي ماتسأل مين ولا شو يبون حسيت اني طفله بنظرهم مدري شو ولا اختي كذبت علي عند امي بكلام يشهد ربي ماقلته والبنت هذي قسم اول لو يقولو و عنها ماصدق الا انها تكذب علي مو مستوعبه احس جاتني نفسيه اقول بيني يابنت اكيد قلتي كذا بس مانتبهتي لحالك لكن بنجن كلام ماقلته وبالعقل مايتصدق لا وتستناني اراضيها ونا اعرف اهل رجلها هم السبب لانهم يبوني لولدهم ورفضته ومن بعدها الله لايوريكم كذب ورا كذب مع اني متعلقه بولدها مووووووووت واخاف تحرمني منه والله مدري اش كتبت لكني ابكي ومدري اش الي بقوله واش بخلي احس اني مخلوقه بس كذا احس اني اعطي وما اخذ احس اني اضحي بسعادتي على عشان غيري يستانس كل ماتذكر كل شي يصير لي امووووووووووووووووووووت من القهر ومدري ايش اسوي والله يابنات واللي فاقع مرارتي وجي عنده مبلغ حلو بالبنك خاشه ويقول انا باخذك عمره بس الهدايا ع حسابك شوفو كم بتكلف الهدايا ويقول بيعي من ذهبك وانا مستحيل ابيع مدري اشوفه متغير مدري انا متغيره مدري اش اللي صاير لي لان صديقتي اللي افضفض لها توفت واعندي غيرها بحياتي الا وحده بس الله يهديها دايم تقول لامها وامها وامي دايم يطقن حنك واكيد بتقولها ادعولي تكفوووووووووووووووووووووووووووووون لان شخصيتي حساسه بنقس الوقت خفيفه احب الضحك والمزح ورومنسيه بس احس كل شي عكسي

كيوت حدي

ياقلبي طنشششششششششيهم ولاكانك تسمعينها لمن تعاتبك
وزوجك حلالك اطلبي منه لاااااا يروح بكرا يجمع فلوس ويتزوج عليك وحدة ويدللها
انتي فاهمة غلط تبين حبهم في سبيل تنازلاتك وخدمتك لهم
لاياقلبي خلي شخصيتك قوووووووووية وماعليك فيههم
ابدي التغيير من رمضان اشتري كل اللي نفسك فيه هذا العيد
وتعاملي مع اهله برسمية خير ياطير
مابقى غير ينامون عندك
خلك قوية يابنت وانشغلي بنفسك وزوجك بس
مدري ايش اقولك بس طيبتك ماتنفع بالزمن الاغبر هذا

الله يفرج همك ويهديك ويسخر زوجك

Miis

مفسرة أحلام
الله يشرح خاطرك ويرزقك ويسعد بالك

samaaa

الله ييسر امورك ويسعدك ويسخر لك زوجك واهله

وسعي صدرك واشتري وجددي نفسك

لان الفلوس رايحة رايحة اما لك ولا للذيب هههههههههههههه

الله معك حبيبتي في هالزمن الضعف ماينفع واسال مجرب

دام بخلتي على نفسك ررراح يبخل عليك اذا نزلك السوووووق اشتررري كل اللي نفسك فيه والقديمة تبررررعي فيها عوووووديه يهديلك ويهتم بلبسك ومن كلامك شكلك انتي السبب في اهماله لك فكري بعقل

ice creeem

تعودي حبيبتي تشترين لنفسك امي دايما تقول مال البخيل ياكله العيار انتي بخلتي على نفسك وبيحي حماك وغيره ياكلونه وانتي احق فيه

هالةالقمر

ما دام ما اكرمتى نفسك وعززتيها ما في احد راح يعززك ويكرمك
الناس ما بيقولى عليكى طيبه وكريمه
لا بيقولوا هبله وساذجه وماعاد يحسبولك حساب
احنا في زمن الطيبه لازم تكون مع قوه شخصيه

انتى اللى لازم تغيري تصرفاتك وتخليكى قويه
وتطلبي من زوجك انتى اولى من اخواته المتزوجات
واخواتك حطى معاهم حد مو كل يوم عندك

أم ألودي

تصدقي اني اعاني قريب من معاناتك وكان نفسي أكتب بس هونت عشان أمي أبغي ربي يكتبلي الأجر هي زي امك بس أنا أخاف ربنا يحاسبنا على تفكيري ولا آخذ الأجر يعني خسرت كل شئ مافي راحة في الخرجات والسفريات ولا أجر و أنا ربنا منعم على وعلى قد ما اعطيها مايرضيها ولما اشتري شئ لنفسي غالي ولا حتى جديد تشوفه اسراف بس الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها

الله يكون بعونك يارب ويفرج همك شوفي حبيبتي نظمي وقتك وحطي جدول
واول شي لازم تعرفينه كلام الاستاذه ناعمه انو زوجك لو ما يصرف عليك تاكدي مليون بالميه انه يصرف على غيرك
وانتبـــــــــهي انتي احق واولى من خواته خواته متزوجات وعندهم ازواجهم يصرفون عليهم
لازم تاخذين وتاخذين اكثر وحده وكل الي نفسك فيه لاتسكتين وتقولين حرام
قوليله مثلا بدلع ابي اشتري وادلع يعني تعاليله بطريقه ما يرفضلك طلب واستغليه
وهذا مو استغلال لا هذا حقك وواجب عليه بعد
واخوانك قولي لهم مره وحده بالاسبوع تجوني بس وخليك قويه وجديه وانتي تقولين هذا الكلام ولا تستحين
ولا يضيق صدرك وقوليلهم انو زوجك يستحي يقولكم انه مضايق فلازم ما تضيقون ومره بالاسبوع حلوو
واخو زوجك عنده مكافأه خلاص تكفيه والمكافأه اكيد 800 وفوق وانتي مصروفك 200
وتعطينه ميه يعني بلييييييز فكري بنفسك وحبيها انتي اولى منه بمليون مره
اتركي الطيبه على جنب خصوصا انهم ما يقدرون على الاقل لو فيه تقدير كان تفرحين شوي بس
مافي وانتي قلتيها بنفسك خلاص خلي الميه لك انتي وافتحي حساب بالبنك بدون ما يدري زوجك ودخليها كل شهر بحسابك ما تدرين عن الضروف وان شاء الله يارب تتحسن للافضل
وامك قولي لها طلعنا انا وزوجي نتعشى مثلا ولا نتقهوى واحنا راجعين مرينا السوق
هذي خصوصيااااااااتك وصدقيني لو ما سويتي شي وبتضلين نفس ما انتي زوجك رح يمل
ويدور راحته بمكان ثاني بعييييييييييييييييييييييد الشرر يارب فانتبهي لنفسك
واهم شي اهم شي نفسك ومصلحتك اولااا وبــــــــــــــــس وبعدين الناس علشان ما تندمين
والله يسعدك يارب رتبي جدولك وروقي وان شاء الله انك قدها

الله يسعدكن يااااااااااااااارب اشوى لقيت احد بحالتي ومعليش طولت عليكن لاني سافرت للعمره ودعيت لكمكلكم بدون تخصيص بس ابي اعرف راتب زوجي ثلاث الاف وثمانميه ريال الف وخمسميه اجار والمويا على حسب اكثر الوقت سبعين ريال كيف اخليه يصرف علي هل اطلب زياده ولا كيف اماااااااانه خاصه المتزوجات من زمان يمكن يفيدوني

ااااه انرفع ضغطي منج الله يعينج والله هالطيبه ماتنفع بهالوقت ماقول صيري حقوده لا بس اعرفي الي لج والي عليج خلاص تنازلتي كثير الحين شوفي نفسك وقدريها واطلبي حقوقج الناس استغلوج بمافيه الكفايه وحسسي زوجك انك تستحقين الدلال وخواته متزوجات مسوؤلات من ازواجهم وانتي زوجته بذمته والله راح يساله عنج
تقولين ماتبين رد الا تبين رد قووووي الله يعطيج على قد نيتج

أعلى