مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسويلة سحر معقووولة ..

السلام عليكم بلقيسيات اتمنى تفيدوني انا زوجي متغير علي ومنجلب حالة 180 درجة وانا ادري ان في وحدة في حياتة وقلت يمكن مسويتلة شي المهم سال واحد مغربي وقالي انة مسويتلة سحر نفووور من الزوجة وتقرب منها

ما ادري اصدقة والا لا

واذا حد يقدر يساعدني بواحد او وحدة ثقة

جزاكم الله الخير

المشتاقةلربها

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أنتي رحتي لساحر مغربي وسألتيه

إذا كنتي مسويه كذا فأنتي ‏

عالجتي الخطاء بالخطاء الأعظم

‏(‏ من أتى كاهنا أو عرافآ فصدقه فقد

كفر بماأنزل على محمد)

وش تقصدين تبين واحد

أو وحده ثقه

وضحي أكثر وبالتفصيل

بلقييييس 3

لاتدخلين حبيبتي في اوهام وكلام فاضي
اذا تبيه ماتسوي نفور الا الطلااق وباقصى سرعه
عشان كذا لاتخلي الشيطان يدخل استعيني باللله
وادعي لزوجك والله يكون بعونك

أنتي رحتي لساحر مغربي وسألتيه

إذا كنتي مسويه كذا فأنتي ‏

عالجتي الخطاء بالخطاء

‏(‏ من أتى كاهنا أو عرافآ فقد

كفر بماأنزل على محمد)

وش تقصدين تبين واحد

أو وحده ثقه

وضحي أكثر

لا لا حشا ما رحت
وانا سالتة قبل انت تعالج بالقرآن قالي ايوا انا كلمتة بالتلفون بس
بس انا ابا واحد اذا سالتة ما اكون اشركت بالله ولا عصيتة ابا واحد يعالج بالقرآن

المشتاقةلربها

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بصراحه ماقد سمعت

عن شيخ مغربي

يعالج بالقرآن ويعرف الحاله

وش نوع السحر

عن طريق مكالمه تمت

بينك وبينه ..

ماقد سمعت عن شيوخ

مغربيين إلا نادر جدآ جدآ

راح أسألك عن مطلوبك

وأرد لك بإذن الله.

Queen***

يا ربيييييييييييييه معقول فيه ناس جاهله كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

معليش حبيبتي هذا ساحر............. يبي يقول لك اي والله انا ساحر وش بغيتي ؟؟!!!!

انتي سألتي ساحر وهذا ظلم عظيم شرك والعياذ بالله ...

وترا ممكن يضرك هالحيوان لأنك لجأتي له وممكن يسلط عليك جنه ...

انتبهي ...

استعيني بالله وحده ... وحصني نفسك وبيتك بالقرآن ....

الشيوخ المعالجين بالقرآن مايعرفون من التلفون اذا فيه سحر او لا ...

لازم يروح ويقرون عليه أو يقرا سورة البقره وبعدين ينكشف كل شي ويبطل بأمر الله ...

بعدين ما فهمت قصدك كيف يعني تبين واحد ثقه ..

أنصحك اختي لوجه الله تعالى انتبهي من الشرك والكفر ودوامة السحره تراها تضرك ما تفيدك دنيا وآخره .... حبيبتي الساحر يوقع وثيقه مع الشيطان انه يضر الأبرياء ... وعشان يكسب ود الشيطان اكيد بيضر كل انسان يجيه والأعظم من كذا لازم يكون الرادع خوفك من رب العالمين ...

( فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عندالله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون ).

يا بنات اشفيكم علي انا ما لجات الكم الا لاني ابا واحد يعرف لسحر بالقرآن ولو اما صدقت هالمغربي ما كتبت موضوعي عنكم الله عالم باللي في قلبي انا ماصدقتة والله شاهد
اني كنت مترددة ادق لة ويوم قالي ابا فلوس عرفت انة كذاب
يا بنات ادعولي ولا تزيدون همي

أم حميدة

يالغالية ،
ادعي الله في صلاتك ، وادعيه في قيام الليل أن يؤلف بينك وبين زوجك ويبعد عنكم كيد الكائدين
واستغفري الله من ذنوبك ، وتوبي إليه من جميع الذنوب ، وسترين!!!

يالغالية ، من مالك القلوب ؟
الله مالك القلوب ، لذلك إذا احبك الله أنزل محبته في الأرض فرأيت القبول في الأرض ،
لذلك قال الرسول صلى الله عيه وسلم ( المقة من الله )
يعني المحبة من الله فهو الذي يجعل فلان يحبك أو لا يحبك ، يقبل عليك أو لا يقبل عليك
والله سبحانه اسمه المؤمن ، أي المصدق لنفسه ووعده ورسله ، فيشهدك الله بأن لا أحد يستحق المحبة الشديدة والتعلق الشديد إلا به ( شهد الله أنه لا إله هو والملائكة وأولوا العلم قائما بالقسط )
فالله هو وحده المفروض أن تتعلقين به وقلبك يحبه سبحانه أكثر من أي أحد ، فلو تعلق قلبك بأي أحد غيره ، وصار ذهنك مشغولا بغير الله طول اليوم ماذا يحصل ؟؟ يصرف الله قلب الشخص الذي تعلقت به وأحببتيه أكثر من الله وأشغلت بالك بالتفكير به ، وقد يكره الرجل زوجته من غير سبب تراها المرأة ، حتى لو كانت مش مقصرة معاه وجميلة
ولكن يحصل هكذا ، أو قد يموت الزوج او .... ، ليقطع عن قلبها هذا التعلق الشديد من قلبها
فعودي إلى الله وتعلقي به وحده وسترين ، كيف أن الدنيا تجري وراءك وأنت غير طالبة لها وسيكفيك الله همها
ألا تقولين لا إله إلا الله ؟؟!!!!
ماذا يعني ؟
لا معبود بحق إلا الله ، يعني في قلبك يكون : أله في اللغة مصدر من وله وهي شدة المحبة مع التعظيم
فعندما تقولين لا إله إلا الله فيكون في قلبك ، لا أحد يستحق شدة المحبة وشدة التعلق والتعظيم إلا الله
فشدة المحبة والتعظيم تولد منك ذلا وانكسارا .
حبي زوجك لكن محبة لا تكون شديدة بحيث أنك لا تستطيعين الاستغناء عنه ، وطول يومك مشغولة فيه !!!
ألم يقل الله ( يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا اولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون)
فاشغلي قلبك يالغا لية بذكر الله ،وفكري فقط بارضاء الله ،، لا يصير عقلك من يوم ما تصحين إلى نومك هو همك الدنيا والزوج والأولاد !!!!
نعم نحسن إلى الزوج ولكن هذا يكون من أجل مرضات الله ،فالطاعة هنا طاعة لاجل الله وارضائه لأجل الله وليس لذاته هو ....
ألم يقل الرسول 0 صلى الله عليه وسلم (0 من تعلق بشيء وكل إليه )

ما يساعدك في مشكلتك إلا الله ، انطرحي إليه ، وابكي في دعاءك وفي قيام الليل ، ادعي دعاء من قلبك ، ذليلة منكسرة لله ، وتأكدي باجابة الله لك
فهو سبحانه مالك القلوب .واستغفري وتوبي إليه من ذنوبك .وسترين .....( إن رحمة الله قريب من المحسنين )

التعديل الأخير:

أم حميدة

أما سؤالك للساحر أصلا لا يجوز والساحر حتى لو لم يكن هناك سحر يوهم من سأله ان هناك سحر لتذهبي إليه إما لفك السحر أو عمل سحر آخر وهو في الحقيقة يعمل لك سحر ويجمع عليك الشياطين ، فلا تصدقي كلامه .
الساحر كذاب ،،
واستغفري الله وتوبي إليه عما بدر منك من سؤال الساحر ،
{ من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوما } وعن أبي هريرة
عن النبي
قال: { من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد
}
[رواه أبو
ذكر الشيخ ابن باز رحمه الله :
ففي هذه الأحاديث الشريفة النهي عن إتيان العرافين والكهنة والسحرة وأمثالهم وسؤالهم وتصديقهم والوعيد على ذلك، فالواجب على ولاة الأمور وأهل الحسبة وغيرهم ممن لهم قدرة وسلطان إنكار إتيان الكهان والعرافين ونحوهم، ومنع من يتعاطى شيئا من ذلك في الأسواق وغيرها والإنكار عليهم أشد الإنكار، والإنكار على من يجيء إليهم، ولا يجوز أن يغتر بصدقهم في بعض الأمور ولا بكثرة من يأتي إليهم من الناس فإنهم جهال لا يجوز اغترار الناس بهم؛ لأن الرسول
قد نهى عن إتيانهم وسؤالهم وتصديقهم لما في ذلك من المنكر العظيم والخطر الجسيم والعواقب الوخيمة ولأنهم كذبة فجرة.
كما لا يجوز أيضا لأحد من المسلمين أن يذهب إليهم ليسألهم عمن سيتزوج ابنه أو قريبه أو عما يكون بين الزوجين وأسرتيهما من المحبة والوفاء أو العداوة والفراق ونحو ذلك؛ لأن هذا من الغيب الذي لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى

اختي العزيزة الله يحفظنا واياك من كيد الكائدين وشر الحاسدين اقراء سورة البقرة في بيتك فأنها لاتستطيعها البطله(وهم السحره) ويبين اذا كان فيكم سحر او غيره وخاصه اذا كان زوجك موجود بتظهر عليه اعراض السحر والله اعلم واكثري من هذا الدعاء اللهم من ارادني او اراد زوجي وذريتي بسوء اللهم فاشغله بنفسه وجعل كيده في نحره وجعل تدبيره تدميره ياسميع الدعاء ورددي لاحول ولاقوة الا بالله فانها كنز من كنوز الجنه هذا والله اعلم

أعلى