مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسلسل الكنة والعمة الحلقة الاولى

ياحبيباتي راح احكي لكم قصتي مع ام زوجي وبناتها تزوجت زواج تقليدي من نفس القبيلة ولم يكن عندي خبرة بكيد النساء كانت ام زوجي من هواياتها المفضلة صناعة المشاكل ولابد ان يكون لها دور البطولة في كل شيء انا كما قلت لم افهم العبة منذ البدية كانت تشعرني بأني شخص تعيس لاني ارتبطت بولدها ذو العلاقات النسائية وانها سوف تقف معي ضده تخيلوا واستمرت تغذي داخلي هذا الاحساس حتى بدءت احتقر زوجي بل لااجد داخلي له احترام بل احيان اهجرزوجيحتى ترى اني معه اذا غضبت عليه كان زوجي يبكي ويحذرني من المشي خلفها اكمل بكره زوجي يبغى قهوة:39:

اكمل لكم حبيباتي واستمرينا وعلى فكره صرت احبها اكثر من امي وسافرنا من عندهم ورحنا هجره صغيره بعيده عن الحضارة وبقي لدي احساس الانتقاص لزوجي كانت لساني سليطه ومن اول حدوث المشكلة اخبرها .............تتفاعل..... لكن الحل عندها روحي بيت اهللك وتكبرها في رأسي وتلاقين شنطي دائم حاضره بس هو عاقل يرجع يراضيني مرات ويترك البيت مرات وهكذا البقية غدا تعبت

{حب وحساس}

مرحبا انا الحمد الله ام زوجي قلبه طيب وما عندها من هل حركات انتي اكيد ان له هدف تبي توصله وتخرب حياتك بس لازم تسوين حد وما دخلين احد بحياتك

أعلى