مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مستعجلة جدا :عيد زواجنا السابع بعد اسبوع ..اريد فكرة غير تقليدية للاحتفال به

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كولين

حبيباتي مررت بمشاكل صعبة ومرة انا وزوجي في الفترة المنصرمة ..
وحاولت تحسين الامور والبنات لهم الشكر ماقصرو وساعدوني كثيرا الان ساحاول استغلال عيد زواجنا :32::32::32:للا حتفال :a122:واصلاح االامور ونسيان الماضي الموجع وكسر حاجز الملل واريد افكار جديدة فيها كسر للروتين وارجو ان تكون افكار منزلية لاني لااستطيع ترك اطفالي في المنزل :30::30:والخروج معه وليس لدي احد اترك الاطفال عنده :30:لذا اريد اي فكرة اعملها في المنزل لتغيير الجو وتنسينا المشاكل والهموم وتكون بداية جديددددددددددددددة لنا حتى لو كانت افكار مجنونة ولكن المهم جديدة ومفرحة وانا ممتنة لمساعدتكن:c014:

كولين

تعالو نكسر الروتين ونغير جو..انتظر رأيكم؟؟

حبيباتي كتبت موضوعي وانتظر الردود واعتقد ان الموضوع ليس لفائدتي وحدي لكن ممكن ان يفيد الكثير منا صح؟؟فنحن نحتاج للخروج عن المالوف وتغيير الجو؟؟

حبيباتي مررت بمشاكل صعبة ومرة انا وزوجي في الفترة المنصرمة ..
وحاولت تحسين الامور والبنات لهم الشكر ماقصرو وساعدوني كثيرا الان ساحاول استغلال عيد زواجنا :32::32::32:للا حتفال :a122:واصلاح االامور ونسيان الماضي الموجع وكسر حاجز الملل واريد افكار جديدة فيها كسر للروتين وارجو ان تكون افكار منزلية لاني لااستطيع ترك اطفالي في المنزل :30::30:والخروج معه وليس لدي احد اترك الاطفال عنده :30:لذا اريد اي فكرة اعملها في المنزل لتغيير الجو وتنسينا المشاكل والهموم وتكون بداية جديددددددددددددددة لنا حتى لو كانت افكار مجنونة ولكن المهم جديدة ومفرحة وانا ممتنة لمساعدتكن:c014:

روح وردة

يآقلبي ، أنتـي ..
عقبآل الـ 100 يآرب
حلو يكون بسيط ، أهـم شئ المشآعر وقتهـا ..
وحبيت أرفع لك الموضوع ، وإن شآلله يفيدونك البنآت أكثر..
أدعي لي :)

نبض قلبي س

هلا عزيزتي..
انا اقترح عليج ترتبين غرفة النوم كالتالي..
اشتري فراش للسرير يكون لونه ابيض وانثري عليه ورد جوري ولا تنسين تاخذين له هديه حلوه مثلا مجموعة عطور او قلم او نظارة شمسية ماركة...الخ ورتبيهم ف بوكس حلو وحطيه على لسرير ولا تنسين الاضاءة ع السرير وبعدين حطي استكرات مضيئة عالارضيه بتحصلينها ف المحلات والاهم احجزي كيكة على شكل قلب وخليهم يكتبون عليها كلام مع تاريخ الزواج ولا تنسين الشموووع ترا الريال يحب هالسوالف..
وللحمام(عزج الله) املئي البانيو بالماي وحطي الرغوة واضاءات او شمووووع يعني رتبيهم على ذوقج..
وبعدن اكشخي والبسي فستان زواجكم وحطي ميكاب خفيف واستقبلي زوجج احلى استقبال طبعا يفضل ان الاطفال يكونوا نايمين.هذا اللي خطر ع بالي وان شاءالله افدتج.
بالتوفيج يالغلااا

هويته موت

وعقبال المليون حبيبتي
اهم شي يكونوا الاطفال نايمين او اذا كان عندك خادمة جهزي روحش وجهزي اطفالش
عشان تحتفلون ويه بعض ويحس بجوا العائلة
جهزي غرفة النوم بشكل رومانسي وحطي الشموع والفراش خليه جديد
وبرزي هدية في الغرفة
بس خشيها قولي اله في مفآجأة حقك دورها في الغرفة
وسوي بالورد المجفف اسمه او احبك او قلب فيه حرفه
ع الكيكة سوي صورة حقه في زواجكم
او صورة حقش وحقه واولادكم وطبعا بحجاب لانش مو ضامنة من يشوفها
ودخلي وخليهم ويه الخادمة تنيمهم