مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مستحيه اقولكم .....

موني...

مرحبا انسات وسيدات اولا انا ولله الحمد ملكت قبل اربع شهور اكلمه ويكلمني نمزح نضحك ونستهبل سوابصراحه اخذنا على بعض مره والله احيانا اقوله عمى,وجع بس بدلع عشان كذا يعديها لي المشكله انو زوجي مرررررررررررررررره مايستحي يقول كلام ما اقدر اتحمله يعني ....يسمي حاجات تسميه صريحه فهمتو؟؟؟؟ ويطلب مني صور بالبيجاما او بتنوره قصيره وما اقدر ما اسويها لانو يقلب الدنيا ويزعل ويقول انه فاقد ها الحاجات و و و وشرايكم انا صح ولا خطا وهو وش فيه هل هو طبيعي ولا تحرموني من نصايحكم رجاء

تصبيره

اهلين اختي كل اللي قلتيه عااااااااااااادي لانكم مثل ما فهمت عقدتوو القراان وما فيهاا شي حلالك وانتي حلاله يشووفك انتي ولا يشوووف غيرك ولكن هم لا تسوين كل اللي يطلبه يعني نفذي طلب وطنشي غيره عشاان ورااكم عرس وزوااج ولازم تكون فيه مفااجآآآت مو كل شي يشووفه من الحين وانتي وذكااائج حبيبتي والف مبروووووك

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ههههههههههههه
انت زوجته مع وقف التنفيذ
سوي له كل شئ بس مو كل ليله
وخليك خجوله زي البيبي
لاتندلقيييين عليه
استعبطي
بيقول هذي عندها خبره (خيال)
وانتبهي الخوف موب منه بارسااال الصور لا عادي
لكن صورك والوسائط تتخزن في شركة الاتصالات
والموظفين هناك يقدرون يشوفونها
الله يوفقك

funny

حبيبتي لانج توج عاقده القران فتستحين منه ولا هالحركات عاديه جدا وبتتعودين عليها بعد فتره والله يوفقج

غاليتي انا اشوف انه اذا يبي يشوفك بلبس مغري ممكن اذا جاء زياره تلبسين لبس هادي يكون فيه فتحات او فتحه صدر حلوه وكذا يشبع عينه لان مثل ماتكرمت الاخت المهاجره صور الوسائط يطلع عليها موظفين الشركه تمنياتي لك بالتوفيق

روعة أنثى

مراقبة سابقة
أختي /

أكل العنب حبة حبة

إذا أزلت الحواجز من الآن قبل الدخلة

ماذا يبقى للأيام القادمة ؟؟؟؟؟؟؟

حافظي على بعض الخصوصية لنفسك

إذا قال لك أريد صورك ؟؟؟

ردي بدلع أستحي ما أقدر

وحايلي عليه في الكلام

لا تكوني مررررررة سهلة المتناول

أتقني فنون التغلي

هذه الطريقة هي التي تجذب الرجال

اسألي كل المجربات والتزوجات المقربات منك

متى يكثر أزواجكن لكن المديح ؟؟؟؟؟؟؟

ويبدون إعجابهم بكن ؟؟؟؟؟؟؟

ستكون الإجابة الحتمية

عندما نترك مسافة فاصلة رفيعة بيننا

ولا نكثر الإلتصاق بهم

اجعلي لكل ماتقدمينه معنى

لا يتم الحصول عليه بسهولة

لأنه غالي الثمن

سوف يزداد حرصه عليك

وتنمو رغبته في البقاء بقربك

ويحلم باليوم الذي يجمعكما معا

ليرى المستور عنه

لأنه يغريه ويطمح للحصول عليه

وحتى في ذلك اليوم زيدي دلعك

وكوني خجولة يزداد انجذابا نحوك

وفري الجرأة للأيام القادمة

حتى يشاهدك دائما متجددة

ولست على وتيرة واحدة

تمنياتي لك بالتوفيق

بنت مكه 1100

كامهم كله صح بس انبهك عن الصور اذا تبغي تتصوري وجهك لا لاسمح الله مايصير نصيب والصور عنده مشكله طبعا انتبهي الله يعافيك

مجننة زوجي

مرحبا انسات وسيدات اولا انا ولله الحمد ملكت قبل اربع شهور اكلمه ويكلمني نمزح نضحك ونستهبل سوابصراحه اخذنا على بعض مره والله احيانا اقوله عمى,وجع بس بدلع عشان كذا يعديها لي المشكله انو زوجي مرررررررررررررررره مايستحي يقول كلام ما اقدر اتحمله يعني ....يسمي حاجات تسميه صريحه فهمتو؟؟؟؟ ويطلب مني صور بالبيجاما او بتنوره قصيره وما اقدر ما اسويها لانو يقلب الدنيا ويزعل ويقول انه فاقد ها الحاجات و و و وشرايكم انا صح ولا خطا وهو وش فيه هل هو طبيعي ولا تحرموني من نصايحكم رجاء

كلام البنات صح 000بس وجهت نظري لاترسلين له اي صوره :icon28: حتى لو كنتوا كاتبين كتابكم في اشياء ماتصلح الا بعد الزواج :blush-anim-cl:خليه يزعل والله خطأ لو ارسلتي صورك من قصص ا نا بنفسي سمعتها والله يوفقك

(A7LA)

في شي أنا مستغربة منه و الغريب اني لم أجد تعليق عليه ...

احيانا اقوله عمى,وجع بس بدلع
كيف ممكن أن تقول الزوجة هذا الكلام لزوجها في فترة الملكة بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنا كله

في اعتقادي
مب حلوه اطرشيله هالصور... كل شي بوقته حلو :cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:
والسموحه

AUDI

ماله داعي الميانه الزايده بكررررره بتملون من بعض ونصيحه لاتخلصون الاشيا ء الحلوه بعدين ماتلقون الا الزعل الي ماسوويتوه خخخخخخخخ

موني...

الف الف شكر ع الردود الحلوة والمفيده وترا انتوا خواتي والله بس افهموني مافيه احد يزعل كثر هالرجال بسبب اني اتغلى واقوله استحي وما اقدر جننننننننننننننننننننننننننننننننننني ولا تخافون ما عطيته اكثر من اللازم

أعلى