مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مستحيه اطلب الطلاق منه

الشوق غلاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا مخطوبة من سنة تقريبا اول ايام كان خطيبي يدلعني ويسوي لي كل شي ابيه,لكن بعدها تغير فجاه وانقلب :icon1366:حاولت اعرف السبب لكن كان دايمن يقول لي مافي شي,صبرت وقلت يالله فتره وتعدي,
لكن الفترة طولت والحين كملنا 8 شهور من قسوته وتعذيبه,تخيلو حتى سؤال مايسال,يسافر مادري عنه,تعرضت لحادث وكنت اتمنى وقفته,لكن تخيلو ماسال,انا الي اتصلت فيه وقلتله يافلان تراني بالمستشفى ومحتاجه لك,كان قالي انا معاج ومابخليج,لكن للاسف تخيلو بعدها ماتصل يتطمن علي ولااهتم,سالته قلتله انت فيك شي.؟؟قال لا وادري اني مقصر لكن ماعرف ليش جذي يصير,سكت بس الحين طفح الكيل..وابي اعيش حياتي بدوونه وابي اطلب الطلاق,وبصراحه مستحيه منه لاتضحكوون , بس صج مستحيه تدرون ليش..؟ لاني دايما انا احن عليه واقوله اهتم فيني ,, دايما احن على راسه عشان يهتم لي ومايقصر بحقي,, والحين مستحيه افاتحه بالموضوووووع,,,,,,,,,,:no: موضوع الطلاق مو متردده فيه ,,بلعكس زاد اصراري عليه ... انا بس ابي وقفتكم معاي شلون افتحله الموضوع.. للعلم اني مادري عنه من اسبوع تقريبا ماكلمته ولاادري شي عنه,,فشلون اول ماكلمه اقوله ابي الطلاق..؟؟

أم جود

اهلين حبيبتي

الصراحة انا من وجهة نظري اذا خطيبك ماسأل عنك وانت بعدك مخطوبة عاد كيف بعد الزواج؟!
واشوف ان مو انت اللي تفتحي الموضوع معه،الافضل يكون والدك او اي احد من اهلك،،تقولي له المشاكل اللي تضايقك منه وعاد هو يتفاهم معه ،،
والله يعينيك ويكتب لك الخير ان شاء الله،،،
محبتك،،​

only drem

صادقه والله ام جود .. اللي اوله كذا ينعاف تاليه
بتتعبي كم شهر بس الله بيعوض عليك ان شاء الله

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
بالعكس انا اقول لك فاتحيه باللي تفكرين فيه!

كل شي قلتيه هنا قولي له ...

انت بالاول كنت غير والان غير ...وانت ماسألت عني يوم اني محتاجتك...

وانا افكر بالطلاق...

بهالطريه تكونين ضربتي عصفورين بحجر

1_...يمكن يحس ويغير اسلوبه!

2_تتطلقين منه!

Om Dnoo

من جد ياقلبي اذا هذا اوله ينعاف تاليه ولاتنسي الاستخاره والي كاتبه ربي بيصير

الله يرزقك الزوج الصالح

من اولها ولا من بعد زواج واولاد

مادام هذا طبعه

اطلبي من ابوكي او امك

وردجوري

لازم تفتحين الموضوع معه وتعرفين اسبابه يمكن بعده شاريك واذا مايبيكي علي الاقل تعرفين السبب الي غيره يمكن انتي سويتي اشياء ضايقته فتتفيدك في حياتك الجايه والله يصلحلك امورك وييسرلك الي فيه الخير

vip

حبيبتي انا انصحج تطلقين منه قبل لايطيح الفاس في الراس المفروض هالفتره تكوون احلى فتره بحياتكم بس اللي انتي فيه عكس بواااااااااايد اذا جذيه وانتوا بعاد المفروض لازم يكون فيه شوق ووله وين لو عشتوا مع بعضكم مادري ياني احساس انه يبا يفسخ كل شي بينكم بس ينتظرها منج وقاعد يسوي حركات عشان تفهمين ولا شو قصده ((انا مادري ليش يصير جذيه)) حبيبتي الحياة الزوجيه انه كل واحد يحس بالثاني ويقاسمه همومه ومشاكله وحبه وكل شي وكل شي بس هذا حتى اتصال مايسال عنج حبيبتي انتي تقعدين اول شي مع حد كبير في عايلتكم وتشرحيله كل شي ومحد بيقدر يغصبج على شي لان هذي حياتج صدقيني لو تزوجتيه بتعااااانين اشياء وااايده وان شاء الله ربي يعوضج باللي يحبج ويقدرج يخاف عليج وطمنينا عليييييييييييييييج.............

ماربيا

كثري من صلاة الاستخاره
ولاتتصلي عليه خليه هو اللي يلحق وراكي ويدورلك
وانتي غلطتي لمن قلتي" اهتم فيني "
لان الرجال ماينفع معهم الا الخصران
والله يعينكويرعاكي

&الماس&

الله يكتب لك اللي فيه الخير لك يارب ومثل ما قالوا الاخوات لا تنسين الاستخاره الله يوفقك يارب

لا تستعجلين حبيبتي واستخيري الله, من رأي تدرسي شخصيته أولا أحتمال طبعه كذي بارد المشاعر, قد يكون يحبك فعلا بس من النوع الي ما يعرف يعبر عن مشاعره قد يكون أشغاله كثيره والشغل عنده المقام الأول ولسه ما تعود أنه يكون عنده شريكه في حياته, علميه كيف يحبك وكيف يعبر عن مشاعره, وبالتوفيق حبيبتي.

كلي سنع

أولا الطلاق ماهو حل أستخيري الله وبعدين تكلمي مع أحد من عائلتك يكون عاقل وفاهم وخوذي رأيه بالأمر وتحدثي مع والدك ووالتك في هذا الموضوع يمكن يكون بارد المشاعر ولا يعرف يعبر عن مشاعره تجاهك ويمكن يكون يحبك وبطلاقك بتندمين أهم شيء الإستخارة والله يوفقك ويدلك على طريق الخير

أعلى