مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسالة طلاق او علاق قبل المغرب ساعدوني

السلام عليكم ورحمته وبركاته
ايش اخباركم .....
انا مني عارفه منين ابدا ولا انتهي قصتي طويله بس بختصرها لكم
لاني ابي مشروتكم قبل المغرب ..
انا عمري 27سنه متزوجه من خمس سنوات ولم يرزقني الله باطفال وزوجي تزوج علي
زوجة اخوه المتوفي تقريبا له الحين سنه ونص وحملت زوجته وجابت ولد وطبعا اهله هم اللي فرضوها عليه انا يوم تزوج رحت عند اهلي (امي متوفيه وابوي مريض وانا وحيدة امي لي اخوان من ابوي وانا رحت عند اخوي وزوجته لان ابوي عندهم) وجلست عندهم اربع شهور ومع الضغط منه وانه ما يصبر عني وانه مايبي غيري وانه ماحبها ولا هو متقبلها المهم رجعت على اساس هذا الكلام وتفاجاة انه غير وبالعكس طاير فيها واذا قلت له ليش قال فيه اسباب المهم حملت ومن اضنت وحنا في مشاكل شهر معي وشهر معها وطبيعة زوجي يخاف من ابوه كثير وابوه هو اللي متحكم بحياتنا وطبعا ابوه يبي الزوجه الثانيه

المشكله الحين صارت بالعيد وتناقشنا لحد ماوصلنا لطلاق وقال شيلي اغراضك خلاص المهم كلمت اخوي قال حنا طالعين ليش وش فيك ما قلت شي وقلت له هو يكلمه تخيلوا كذب علي كذبه يقول اني انا اللي طلبت الطلاق واني انا قلت ياتسافر بي مع امك ولا تطلقني وانه ما سافر علشاني ومع كذا اصريت على الطلاق ويوم قلت ليش تقول كذا قال نجاسه علشان محد يصدقك ،هذا الكلام يوم الاربعاء اللي فات وقال اخوي لا تجيبه انت طلق بالمحكمه وانا اجي اخذ اختي قال خلاص يوم الاحد اطلق ووطلع من البيت وكان اصلا ليلته يعني مو عندي ويوم الخميس جاء ونام عندي بس ما تكلمنا ابد قام الصبح وطلع ورجع العصر جلس نصف ساعه وحاول يثير غضبي بس ما تكلمت معه وطلع والحين من امس ما شفته واهله يقولون انهم هاوشوه علشان ما يطلق بس هو مقتنع وانا محتاره مدري اذا جاء بعد شوي ايش اقول
انا صرت عصبيه وعلى اتفه شي اعصب عليه ولا احترمه ودي بالطلاق وبنفس الوقت خايفه من الطلاق ومن العيشه عند اخوي وزوجته انصحوني ارجوكم

@ام النونو@

الله يفرج همك ويسخرلك زوجك
تمسكي بزوجك ولا تتركيه لاي احد ....في اوقات يكون فيها يحاول يستفزك ويغضبك لازم تمسكي نفسك وما تردي عليه روحي لغرفة تانية
حببيه فيكي اقرأي في مواضيع الزوج والزواج وشوفي طرق لجذب الزوج....
والجأي لربك بالدعاء انه يسخرلك زوجك ويرده لك ردا جميلا
الله يكون بعونك

أطيب_قلب

صلي صلآه الأستخآآره والخيره فيمآ أختآآره الله ..

أسأل الله الذي إذا سأل بأسمه أجآآب أن يفرج همك عآآجلا غير آجلا ..

أختج ,, أطيب قلب ..

عزيزتي اصبري اصبري اصبري والخير فيما اختاره الله... يمكن الضغوط عليه زايدة ويمكن هو نفسه ضايع ومحتار ولا يعرف ماذا يفعل اصبري والله يفرج همك قريبا...ولا تنسي قول الله تعالى:انما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب. صدق الله العظيم وخليكي في بيتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استخيري الله الله يفرج همك ويرزقني وياك وكل مسلم بالذرية الصالحة

ويحسن خلقهم واخلاقهمويجعلهم من حفظت كتابه اللهم امين:icon26:

الله يفرج همك والله اني مادري شوقول لاني انابعد منحاسه زيك لاتستعجلي على الطلاق

the tigress

الله يعينك ويهون عليك
بس اللي انا اشوفه ان زوجك يبيك بس فعلا صار عليه ضغط انت من جهة واهله من جهة
ولا تزعلين مني بس شكلك طفشتيه
شوفي كيف الثانية قدرت تكسبه
انتي شيليها من بالك وان كان ربي كتب عليك الجوارفالله يصبرك
استعيدي حياتك بشكل طبيعي وخليه اذا جاء عندك يرتاح ولا تزهقينه بالمشاكل
هدي الأمور حاليا ولا تطلعين من بيتك
ورأيي في الفترة القادمة ان تركزين على موضوع الانجاب الله يرزقك الذرية الصالحة
واكثري من الدعاء والستغفار
وان كنتي عندك رغبة بالانفصال استخيري استخيري استخيري

اختي ... فعلا الله يكون معك
اقرائي سورة البقرة .. واستغفري .. ولاتتطلقي .. استعيذي بالله من الشيطان
ومثل ماقالوا الاخوات ابداءي بنفسك وادعي الله ان يرزقك الذريه الصالحه
واذا اردت الطلاق فكري في سلبيات وايجابيات زوجك اذا كانت سلبياته اقل من ايجابياته .. عززي الايجابيات فيه
حتى تهنئي بحياااتك .....واخيرا .. اسال الله ان يرده لك ردا جميلا ويسخره لك ويكفيكم شر انفسكم وشر الشيطان
امين امين .. والله اني ادعيلك واذان المغرب ياذن وانشاء الله ربي يتقبل مننا ولاتنسى ان دعاء المسلم لاخيه المسلم مستجابه

sweetbrand

والله أحس إنه يحبك وباقي عليك بس إنتي ليني شوي وحسسيه إنك تيغينه .. ترى إللي بينكم عشرة وحتى لو ماجبتي عيال إنت بتكونين الحضن الهادي له .. خليه لادخل عندك يحس إن هذيك مالها وجود..

مدري شسوي

الله يعينك ويهون عليك
بس اللي انا اشوفه ان زوجك يبيك بس فعلا صار عليه ضغط انت من جهة واهله من جهة
ولا تزعلين مني بس شكلك طفشتيه
شوفي كيف الثانية قدرت تكسبه
انتي شيليها من بالك وان كان ربي كتب عليك الجوارفالله يصبرك
استعيدي حياتك بشكل طبيعي وخليه اذا جاء عندك يرتاح ولا تزهقينه بالمشاكل
هدي الأمور حاليا ولا تطلعين من بيتك
ورأيي في الفترة القادمة ان تركزين على موضوع الانجاب الله يرزقك الذرية الصالحة
واكثري من الدعاء والستغفار
وان كنتي عندك رغبة بالانفصال استخيري استخيري استخيري
لاتفكرين ابدا بالطلاق

شكرا لكم كلكم والله ريحتوني بس مدري نفسي اعرف ليش ما يسوي اللي انا ابيه ليش دايم يحسسني اني انا الثانيه مو هي

اول اختي انت مش وحيده

كلنا هنا اخواتك في الله

نصيحتي لك لا تتطلقي

لا تحرمي نفسك من فرصة الانجاب

انا مثلك عزيزتي صار لي عشر سنوات وماحملت

زوجي ارتبط بوحده غيري بس ماقدر يتزوجها

وانا ركبت راسي وقلت يطلقني يطلقني

خصوصا واني تطلقت اول مره بزواج دام سنه وحده بسبب عدم الانجاب

ويوم رحت بيت اهلي ورغم انهم واقفين معايا الا اني كرهت حياتي

وحنيت لبيت زوجي .. وحنيت للامل في الانجاب

ارجعي لزوجك وقدمي تنازلات عزيزتي

بيني له الطاعه والحب

ولا تتطرقي لموضوع العلاج في هذه المرحله

مع زوجته الثانيه مابيلقى الراحه صدقيني

عندها عيال ومشغوله ووو

لكن عندك بيكون الوضع غير

حب ودلع ودلال وهدوء

اسمعي كلامي اختي

لا تتطلقي اهزمي ابليس اللعين وارجعي لزوجك ابو عيالك في المستقبل القريب باذن الله تعالى

مشكوره اختي ساظل مبتسمه
بس انا احيانا اعجز اتحمل بروده وعدم اهتمامه واذا قلت شي يقول انا احبك انتي وابيك انتي
وانا اشوف العكس مثلا بالعطله سافر ويوم رجع خذاها هي وداها لاهله علشان مايزعلون مع انه المفروض يومي انا وغير كذا يوم العيد يجيبها قبلي هي والعزايم الكبار هي لازم تحضر وانا عادي
صح حاجات تافهه بس تحس بخاطري والناس كله تقول هو يبيك انتي حتى امه وخواته يقلن نفس السالفه
وانا احس العكس مدري احترت

حنونه وايد

حبيبتي سمعي كلام سأضل مبتسمة هي تتكلم من واقع تجربة..وسوي مثل ماقالت خلي عندج الهدوء والرومانسية والأجواء اللي يحبها قلب كل رجال وأهم شي طردي الشيطان والنكد من بيتك وخلك دوم مبتسمة مهما حاول ينرفزك أويستفزك بالعكس ردي عليه بحب والحنان وطولي بالك كثير ومع الوقت بيرجع لك بس أنتي أصبري . وأهم شي شيليها من بالك نهائيا ولاتجيبي سيرتها معه ولاتقولي له أيش معنا هي وليه سويت لها وماسويتي لي لا خلك أنتي الأميرة الرقيقة ويشوفك بصورة ملاك وصدقيني أذا لقى الراحة عندك بيرجع لك أحسن من أول. والله يكتب لك كل خير ويبعد عنك كل شر.

طيب وش اسوي الليله معه لانه هو بكرا ناوي
يروح للمحكمه ومدري ايش اسوي انتم اقنعتوني اجلس دورو لي حل
اراضيه بدون ما اجرح شعوري

اقول يا حلوة زوجك امسك فية بايديك واسنا نك وهدى نفسك انت فى حرب مع الثانية استخدامى جميع الوسايل المشروعة للحفا ظ على كيا نك

أعلى