مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مزيل العرق

مرحبا بنات شخباركم
عندي سؤال شاغلني من مدة واللي عندها خبرة او جواب تكفى تجاوبني
تعتقدون ان مزيل العرق يسبب السواد في الابطين :no:
وشنو احسن مزيل استخدمتيه :icon30:
ومشكورين عسى ربي يوفقكم :icon26:

الوحيدهـ

مزيل عرق من نكتار اسمه مجدولين
يستخدم كمزيل عررق ومبيض
ويستخدم للتعطير الاماكن الحميمه بين الافخاذ والردفين

وممكن بيزلين طبعا روائح واشكال للتبييض وللعرق
وممكن تسنخدمي اي نوع مزيل عرق
وبالليل اغسلي الاباط وافركيها بليمون ونامي وثاني يوم اغسليها
واستمري رح تلاحظي اباطك لونها صار فاتح ومطابق للون الجسم وممكن تسويها بين الافخاذ
اهم شيئ الاستمرار افضل شيئ الليمون فقط
الليمون مع الجلسرين للجسم يعطيها صفاء لكن ما يبيضهاا كثيير

لتوفي

انا ولله الحمد ما اشكي من اسواد الاباط استعمل 8في 4 لونه حليب من كارفور وصديقتي تستعمل شبه واباطها غامقه

كاراميل

ترى فعلا مزيل العرق اللي يكون مليان بالعطور يسبب سواد وبعيد الشر بعد فترة ممكن يسبب سرطانات انا استخدم بيزلين من ثلاث سنين كويس وسعره 35 ريال ومايخلي في الجسم ريحة وفي عند شركة افون مزيل عرق الكل يمدح فيه واعرف كثير يستخدمونه اما بالنسبة للي من نكتار الاسبوع اللي فات كنت في نكتار ونصحني راعي المحل اخذه وجلس ساعة يمدحلي فيه اعتقد سعره 75 ريال يقول انه يفتح مره انا الحمد الله ماعندي من هالناحيه مشكلة بس شكلي بروح اخذه تغيير و نصيحة لما تجي تشيلين استخدمي الحلاوه انظف وبعدها حطي بودرة الاطفال او نشاء وموية ورد عشان ماتترهل اتمنى اكون افدتك

التعديل الأخير:
بنات انا طول عمري كنت استخدم شبة امي الله يخليها كانت تخلط لي الشبة مع بودرة اطفال بس الحين حابة اجرب مزيل العرق بس خايفة يسبب لي سواد
شوروا علي استخدم مزيل ولا ابقى على الشبة ؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم اني مرتاحة مع الشبة بس حابة اغير

بنات انا طول عمري كنت استخدم شبة امي الله يخليها كانت تخلط لي الشبة مع بودرة اطفال بس الحين حابة اجرب مزيل العرق بس خايفة يسبب لي سواد
شوروا علي استخدم مزيل ولا ابقى على الشبة ؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم اني مرتاحة مع الشبة بس حابة اغير
المثل يقول:
امسك مجنونك لايجيك أجن منه!!!!!!!!!

مدامك مرتاحه مع الشبه خلاص احمدي ربك ولاتدخلين في متاهات مزيلات العرق لأنها خطيره حسب ماقرأت.....ممكن تسبب سرطان وكمان سواد وكمان مويه(يعني لما تلبسي تي شيرت بكم وترفعي يدك راح تبين الفضايح........بقعة مويه وش كبرها.......وهالشي يبدا بالتدريج)!!!!!!!

وش لك وش لوجع الراس.................مع اني قد سمعت ان الشبه تسبب السرطان !!!!!!!
في هالزمن كل شي يسبب السرطان حتى المويه>>>>>>>>:shiny:

انا مشكلتي صايره اباطي تطلع سودا........ولما اشيل بالحلاوه تطلع الجوانب اللي حول الشعر حمرا وبعد كذا سودا........مدري شو الحل مع اني قبل ماكنت كذا!!!!!!!!

Ms.RoZa

المسك + بودرة الأطفال

مدحوهااا كثيييير .. لكني ماجربتها ..

وأنا أبي ادور لي اي شي يغنيني عن مزيلات العرق بكل انوعها لأن مابقى شي ماجربته ..
بصراحه مرره مو حلوه

المثل يقول:
امسك مجنونك لايجيك أجن منه!!!!!!!!!

مدامك مرتاحه مع الشبه خلاص احمدي ربك ولاتدخلين في متاهات مزيلات العرق لأنها خطيره حسب ماقرأت.....ممكن تسبب سرطان وكمان سواد وكمان مويه(يعني لما تلبسي تي شيرت بكم وترفعي يدك راح تبين الفضايح........بقعة مويه وش كبرها.......وهالشي يبدا بالتدريج)!!!!!!!

وش لك وش لوجع الراس.................مع اني قد سمعت ان الشبه تسبب السرطان !!!!!!!
في هالزمن كل شي يسبب السرطان حتى المويه>>>>>>>>:shiny:

انا مشكلتي صايره اباطي تطلع سودا........ولما اشيل بالحلاوه تطلع الجوانب اللي حول الشعر حمرا وبعد كذا سودا........مدري شو الحل مع اني قبل ماكنت كذا!!!!!!!!
ضحكتيني والله
مشكوورة على الرد

المسك + بودرة الأطفال

مدحوهااا كثيييير .. لكني ماجربتها ..

وأنا أبي ادور لي اي شي يغنيني عن مزيلات العرق بكل انوعها لأن مابقى شي ماجربته ..
بصراحه مرره مو حلوه
يسلموو يالغلا بس المسك شلون يكون على شكل بودرة مثلا ؟؟

كريستالين

بيزلين روووعة ويفتح اللون كمان انا كنت اعاني من سواد الابط لحد مانصحتني زميلتي استعمله وفعلا فتح السواد وصارت اباطي تلق لق بياض يجنن ....

أعلى