مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا حيبباتي ودي اعرف شنو نمط زوجي ونمطي اكون شاكره لكم

فرحة صباه

مرحبا بلقيسيات
كيفكم ان شاءالله دوم بعز ومعزه يارب
ودي اعرف نمط زوي بقول مواصفاته ومواصفاتي
والله يستر من انماطنا شكلنا بنهز الكره الارضيه
هههههههههههههههههههه
المهم طولتها عليكم
هو طيب حبوب بس كتوم واغلب الاحيان اشوفه ساكت ويفكر يحب الترتيب والتنظيم لشغله بس اذا شغله لنا او للبيت يجلس سنه مايسويها يحب التعرف على الشخصيات الكبيره المعروفه ويحب الشهره واذا كان رايح مكان او لانسان عادي مايحب يكشخ يروح باي لبس عادي
واذا غريب ومهم يلبس ويكشخ يحب العلم مغرور بنفسه وبشهاداته مع انه عادي جدا يحب ان النا القريبين منه يسووون له اشغاله واشغال اهله واغلب الاحيان متوتر من اي شي تافه
((هذا الي اذكره اذااحتجتو اي معلومه انا جاهزه))
ومواصفاتي
طبعا طيييييييييييييييبه لابعد الحدود الي حد ان طيبتي تحطني بمشاكل حنونه ع الكل وما اعرف الحقد والكره ولا اشيل بقلبي على احد اغلب الاحيان ما اعرف احل مشكلتي اكون ساكته وبعض احيان اتكلم بس مو من صالحي احب اساعد الناس اغااااار جدا على زوجي بعض الاحيان اكون عصبيه من غير اي سبب احب اكشخ واغير من نفسي احب يشوفوني الناس وانا متجدده دايم الضحك دايم الدوم مرسوم على شفايفي لدرجه ان ولد عمي يقول ودي مره وحده اشوفك تصيحين كله بس ضحك حتى وانتي باصعب الاموووور احب الترتيب والنظافه بس اغلب الاحيان اتكاسل واجل شغلي لوقت ثاني احب اسمع شنو نضره الناس لي
طباخه ماهره احب اهتم بجسمي ومظهري ورشاقتي ادور سعاده الناس واقاربي حتى لو كانت سبب لتعاستي اذا شفت اثنين متزاعلين احاول اصلح بين المتخاصمين
وشنو بعد كل شي قلته اذا تحتاجون معلومات
اتمنى اكون وفيت بالمعلومات
وتسلمون لي

والله ما خليتي ههههههههههههههه شي يافرحه صباه ان شاء الله توصلين

أعلى