مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا بكم في صالوني المغربي للتجميل تفضلوووووووووووا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحسماء

يالحمساء أسأل الله لك التوفيق والسداد في الدنيا والآخره

حبيت أسألك ماعندك طريقه لإزالة الحبوب من الجسم كله لأن عندي حبوب في الزنود والأرداف والظهر ولها سنين وماراحت

إذا عندك حل ياليت تفيديني

أختك: نهر الإبتسامة

نهر الابتسامة
اللهم أمين يارب جزاك الله خير على الدعاء والمرور

بالنسبة لك عزيزتي عل تعانين من الحبوب او من آثارها؟؟؟؟ارجو الرد حتى اعطيك الوصفة الصحيحة

====================
==================
حبيبتي الحمساء الصراحة موضوعك يجذب وحبيته كثيرررر حابة اسالك عن طريقة لازاله للنمش والكلف بالمغرب كثير بعاني من هالشي وجرب كلللل شي بس مافي فايدة

شموخي
مرحبا
بالنسبة للكلف جربي ابيض البيض مع نشا لمدة عشرين دقيقة يوميا واذا كانت بشرتك جافة انصحك كذلك بزيت الزيتون الاصلي يوميا قبل النوم

===================

ملكة في بيتي شكرا لك على المساعدة وعلى الرد على الاخوات وسامحوني كنت غائبة عن المنتدى لفترة شاكرة لك اختي
=============

طيف الريسي

الخلطات يااختي هي لكل انواع البشرة لكن لاتغلق المسام بل هي فقط اما تنظف او ترطب او تبيض اما وصفات المسامات الواسعة فسأجمعها لك ان شاء الله
============

توت وشفاشف موت
شكرا لك على المرور
=========
ندى الطائف
جزاك الله خير مشكووورة

الحسماء

عائشة جناحي

اختي زيت الاركان عنده استعمالات كثيرة اولا هو مرطب ويفيد الشعر خصوصا الجاف منه ويستعمل مع زيوت اخرى لعمل حمامات زيت كما انه مبيض يساعد على تفتيح البشرة ومغدي لان به فوائد كثيرة خصوصا الفوائد الجمالية خلاصة القول انه مفيد بشكل كبيييييير جدا

===================
نوني العسولا

مرحبا وشكرا لك على المرور
============

نجوى المغربية

اهلا بك بنت بلادي الله يزين ايامك
نعم اختي راه فاش ذكرت الداد اشرت انه مادة سامة
شكرا لك
حتى نتي تهلاي الزين

======================
حلم حياة

الله يسلمك يا قلبي مشكووورة واتمنى لكم الاستفادة
=============

سارووونة

الله يزين ايامك اختي والله يسمع منك شكرا بزاف على الدعاء الجميل الله يجعل لك منه نصيب
تسلمين

نوني عيوني

السلام عليكم يا احلى بلقيسيات ومساءءءءءءءءءءء خاص للعزيزه الحسماء والله اني اشكرك كثير الشكر صدقيني فتحت على موضوعك البارح وتحمست قراته من الاول للاخر جعله الله في ميزان حسناتك وجزاك الله خير الجزاء
حبيبتي انا عندي امنيه وهي انو تكون شفايفي ورديه والله كانت ورديه ولكن كل مالها تسود اتمنى القى الحل ارجوكي اذا عندك حل افيديني وششششششششششششششششكرا --
..................

حمام مغربي خطيررر خاصوا شوي ديال الصبر

صراحة موضووع رائع

هدا حمام مغربي مرااكشي خطير خاصوا الصبر شوي..

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ....
حياكن الله جميعا هده اول مشااركة لي ةاتمنى انها تنا اعجابكن...
وهي طريقة تقشير الطبقة الاولى من الجلد طريقة يجهزون بها العروس المغربية...
وممكن ان تستخدميها ولو كان مر على زواجك سنين فانت عروس لزوجك في كل يوم
قبل العرس باسبوع...
تجهز العروس لزوجها فالوجه لا يكفي حتى يدل على الجمال فالجسم والوجه مكملات لبعضها
في العادة يكون عندنا العرس يوم السبت والاحد مثلما عندكم الخميس والجمعة
ففي يوم السبت الدي هو قبل العرس باسبوع تجهز العروس بالطريقة الثالية هي متعبة شيء ما لكن دات نتاائج هائلة
المقادير كالتالي:
للجسم :: الحناء-الغاسول- كاس من الليمون (الحامض) نصف ملعقة صغيرةمن العكر فاسي(والعكر الفاسي هدا مثل قشور السمك قبل طحنه ويلمع ولونه كبدي ) -الداد- (هو مسموم ابعديه عن العين والفم)-
للوجه: الغاسول فقط
تاخدين كل من الحناء والغاسول الحامض والعكر الفاسي والداد وتمريرينها على كل جسمك وتنتظرين حتى يجف عليك وان كان الجو حار ومافي برد ممكن تستعملينها تحت الشمس في مكان آمن طبعا فهدا يسهل جفاف الخلطة بسرعة
بعد ان تجف قشريها بيدك ولا تغسلينها !! ..طبعا سيكون لون بشرتك وردي من اثر الحناء والعكر الفاسي (تحملي من اراد الزين يصبر لثقب الادنين) وبعد ان تقشرينها البسي ثيابك عادي تكون قديمة او انك لا تستخدمينها كثيرا وفي اليوم الدي بعده نفس الطريقة مدة سبع اياام ... وفي اليوم الي هو الجمعة يوم الحناء (الليلة الي قبل الزفاف) في الصباااح يجهز الحمام ودالك بتسخينه جيدا وتدخلين على بركة الله ...
تحتاجين الليفة الي هو الكيس وجدته يباع عندكم هنا بالسعودية والصابون البلدي المغربي لونه بني داكن وهو لزج+ قليل من الشبة قلت قليل . تخلط الشبة مع الصابون البلدي.. تدهنين به جسمك كله ثم تتركينه ... وتخلطين الغاسول بقليل من الماء وتضعينه كقناع على وجهك.. وتاخدين نصف ليمون وتمررينها على الركبة وعلى الاكواع ليس مرة ولا مرتين بل باستمرار .. ولما تحسين ان بشرتك صارت ساخنة تغسلين كل من الغاسول الي ع الوجه الصابون البلدي بماء ثم تاخدين الليفة وتبدئين بالحك (الحك للجسم فقط لا للوجه) طبعا بلطف بشكل دائري وسترين العجب العجااب لي طالع من جلدك رواسب ... لان الخلطة الي سويتي هي ما تسمى بوصفة التقشير الصاروخية...
ولما تخرجين من الدوش بالصحة والراحة تاخدين (أصفر بيضة + حلبة مدقوقة جيدا+ لا تقولي يععععععع+ملعقة عسل+ملعقة حليب نيد) تخلطينها وتضعينها كقناع .. وانتي تنتظرين جفافه احضري ماء بااارد من الثلاجة ولما ترين ان القناع جف اغسليه بمااء باارد باارد تدرين ليه قلت بارد!! لانك لما دخلتي الدوش فمسام وجهك فتحت وانتعشت ولازم نسكرها حتى ما تجمع اوسااخ وبعدها اغسلي بصابون دوووف....ممممممممم توتة توتة تووووتة خلصت الحدووثة....ومبروك على العروسة بعد السنفرة صارت سنفورة امورة ههههه

هي متعبة نعم لكن اللهم تتحملين تعب اسبوع لكن لما ترين جسمك ونضارته ستنسين التعب... مثل البيبي لما تنجبينه يشربكي العداب لكن اول ما ترين عويناته تنسين وجيعاته....
ممكن انتي يا لي
تقرئين المقال تسوينها وان مر سنين على زواجك لكن انصحك لما زوجك يروح للبر ولا مع الربع طالع اسبوع او اكثر سويها وما تخبريه انك سويتها حتى تتاكدي انه في فرق ولالا وما تقولين ما ني فاضية وعندي الاطفال ووو ترى ابنك يكبر يعانق زوجته وبنتك تكبر تعانق زوجها وانتي ضيعتي زوجك وبعدين قولي يا حرام كبرت عياله ويبي يتزوج علي...جسمك مثل النبتة ان سقيتيها كبرت وان اهملتيها دبلت.... اهتمي باطفالك وبنفسك .. ولنفسك عليك حقا.... بالعربي الاثنين معاااا... حديث ومغزل... الاطفال ونفسي
معليش حبايبي طولت عليكم
بالله عليكم دعواتكم ليا بالشفاء...

.

الحسماء

السلام عليكم اخواتي

نوني عيوني
أشكرك جداااا على الكلام الغزال اللي قلتيه وعلى الدعاء ربي يعطيك الجنة حبيبتي ويارب يفيدكم الموضوع وأي تساءل أنا في خدمتكم ربي يقدرني وأعطي كل اللي عندي ان شاء الله

بالنسبة للشفايف انا مثلك كان لونهم وردي لكن من مدة أصبح يميل للسواد وكنت أنزعج من اللون الداكن وبديت أبحث وأجرب وأقرأ عن الموضوع وهذه هي الخلاصة اللي توصلت لها والحمد لله أن اللون بدأ يفتح ويرجع للأصل أتمنى تجربي وتصبري وان شاء الله تسعدك النتيجة في الاخر هي مجموعة أشياء عملتها انتي جربيها ماغادي تخسري شي

المهم بلا كثرة كلام ههههه
أول شئ زيت الزيتون بالليل يوميا ادهني الشفايف بشوية زيت ونامي وتأكدي ان الزيت طبيعي وحر حاولي تداومي عليه يوميا

تاني شئ
عصير الخيار ادهني به شفاهك كلما سمحت لك الفرصة بالنهار بالمساء حين تتفرجي على التلفاز حين تكونين على النت يعني في اي وقت تذكرين الموضوع روحي للثلاجة وخدي خيار وحاولي تحصلي على العصير تدهني بيه الفم وتخليه ينشف

تالت شئ
الفازلين مع العكر الفاسي

اذا استطعت الحصول على العكر الفاسي الحر المغربي واللي يسمى على ما أظن دم الغزال اذا حصلت عليه اخلطيه في علبة مع فازلين وخلطيهم لحتى يصيرو مثل ملمع الشفاه ويكون لونه وردي واحتفظي بيه حاولي تدهني بيه شفاهك قبل النوم

رابع حاجة
كل اسبوع تقريبا حاولي تعملي لشفايفك تقشير أنا أستعمل للتقشير صابون صنعته في المنزل أضع منه القليل على فرشاة أسنان وأفرك به الفم بحركات دائرية حتى أتأكد أن كل الشوائب زالت ثم أغسله بالماء وأمرر عليه قطعة ثلج لتنشيط الدورة الدموية ثم أدهن شفتاي بقليل من العسل وأخليه عليهم حتى ينشف وغالبا ينتهي الامر بأني أكل العسل قبل ان ينشف ههههه

انتي استخدمي أي صابون يكون مرطب وافركي به شفاهك واذا اردت مقادير الصابون اللي صنعته فأهلا وسهلا

والعسل حبيبتي لاتنسي تدهني بيه شفاهك لأنه يغدي ويقوي ويرطب

هذا اللي تذكرته الان اذا اتفكرت حاجة تانية ان شاء الله اضيفها
أتمنى أكون أفدتك أختي حاولي تستمري على المداومة وان شاء الله ستحصلين على نتيجة مرضية

اه وشي تاني الرياضة مهمة لأني لاحظت اني من صرت امارس رياضة لاحظت تغيير في بشرتي وشفاهي وحتى البقع الداكنة تحت العين

ياالله في امان الله اختي جربي ومارح تندمي
تحياتي

الحسماء

حور الأثرية

تبارك الله عليك اختي والف شكر على الوصفة ربي يحفظك الزين ان شاء الله نجربها ولكن الله يجيب الراجل باش نتزوج هههههههههههههه

كنضحك معك شكرا الحبيبة باينه عليه واش حمام ممتاز ونتائجه زوينة شكرا بزاف

كنتمنى تفيدينا بأي وصفة او خلطة نافعة واهلا وسهلا بك في الموضوع

نوني عيوني

ثاااااااااااااااااانكس فري مطششششششششش هههههههههههههههههههههه :24::24::24::24::12::12:
والله والله مشكوره الله يجزيك الجنه:12::12:

- جنون أنثى

مشكوووووووووووووووووورهـ

قليله في جهدكـ اختي الحسماء

جزاك الله عنا الجنااااااااااااااااااااااااااااااااااان

حبيت اسألك كيف طريقة الثوم للرموش ؟؟؟؟؟

انا اعرف ان فرك العين بالبصل يوسع العين و يطول الرموش

لكن الثوم كيف طريقته ؟؟

لك كل الود

موضوعك مخير الزين ماشاء الله بالعكسسسسسسسس خاصكي دابا تبداي باش الى جا الزاااعيم يلقا المادموزيل 10 على عشرة ماديريش الخطا ديالي حتى جا عاد بديت فرك يامات فرك وهرد يامات هرد حتى دبرت راسي هههههههههههههه من دابا بدااي وبووون كوغاااج تحيااتي لك يا الغزااالة وما تبخليش علينا
اه فكرتيني عندك شي وصفة كتحيد خريطة تشيكوزلوفاكيا لي عندي فكرشي بعد الولادة التشققات بزاااف شريت خل التفاح وما عرفتش معاياش والطريقة ممكن تفيديني ابنت بلالادي؟؟

الحسماء

نوني عيوني

يو أر ويلكوم هاني ههههههههههههههه

امين ياااارب أحلى دعوة منك ربي يجزاك بالمثل

انا في الخدمة

الحسماء

جنون أنثى

لاشكر على واجب يا أختي

أمين أمين أمييييييييييييييييين والله فرحتوني بدعواتكم الله يجعلكم منها نصيب ويجازيكم بمثل اللي دعوتولي به

نعم حبيبتي البصل والثوم جد مفيدين للعيون والرموش والطريقة هي التالية

تجيبي ثوم وتحاولي تدخلي فيه مرود أي العود اللي يستعمل لتكحيل العيون عرفتيه؟ المهم دخليه في قطعة بصل أو ثوم وخليه مدة معينة وبعدها كحلي عيونك وكرري العملية عدة مرات

هذي طريقة اولى وميزتها أن ريحة الثوم ماتبقاش لك في يديك

والطريقة السهلة هي تاخدي ثومة وتحاولي تقطعي راسها وكحلي بيها عيونك يعني مرري الثوم على رموشك يمينا ويسارا وكرري العمليه ستحسين بألم لكن اصبري ولمقاومة الألم ماعليك سوى انك ماتفتحي عيونك لفترة قصيرة خليهم مسدودين

صدقيني ستحسين بعدها براحة في عيونك وصفاء ومع المداومة الثوم يطول الرموش وشئ تاني انه مقوي ومطهر للعين

اتمنى نكون ساعدتك

مشكوورة

الحسماء

حور الأثرية

بنت بلادي الزوينة

اه اختي عندك الحق فعلا حنا مشكلتنا كنجلسو حتى لأخر لحظة عاد كضربنا الفيقة هههههه ايوة الله يسهل وميرسييييييييييي تحياتي لك حتى نتي والله يخليلك البنوتة ولا الولييد

ههههه ضحكتيني بالخريطة الصراحة دوك التشققات كيقولو فعلا بلي خل التفاح مزيان ليهم ولكن خصك تشوفي خل التفاح يكون طبيعي حيث فيه المغشوش والصراحة خلعوني بداكشي ليتايقولو عليه وبلي خايب وكيسبب مشاكل للبشرة وزيد وزيد ولكن ايلا كنتي واثقة من انه خل طبيعي فأنا عارفة واحد الوصفة كنت قريت عليها بزاف وفيها خل التفاح والسكنجبير ولسان البحر ولكن سمحيلي حتى نلقاليك المقادير مضبوطين حيث قيدتهم عندي فواحد المذكرة ودبا ملقيتهاش دبا نقلب ونكتبهاليك اختي المهم الطريقة انك كتخلطي هادوك الثلات مقادير وكدهني بيهم الكرش ديالك وتغطيه بديك البلاستيك الغدائي وكديري نفس الشئ يوميا المهم اصبري عليا الحبيبة حتى نلقا المذكرة ان شاء الله اوكي ياالغزالة يلاه تهلاي فراسك ومتغبريش علينا

ميرسي

الله يحفظك وينفظك من الدنوب قولي آمين هنا كنتسناااء... شوفي واحد الطريقة واااعرة ديال تطويل الشفاار... هادشي لي قلتي نيت

تشدي ملعقتين زيت وتحكي معاها راس ثوم وتسخنيها على النار هادئة غير شوي لان الزيت الزيتون الى تسخنات حتى الغليان تصير مسمومة ومن بعد تصفيها...
تشري مسكارا وتغسلينها جيدا من الداخل تصبح فارغة وعمريها بهاد الخليط وبدل الماسكرا تصبح لديك مسكرا طبيعية والله العظيم اختي الكبيرة دارتها ولاو رمووشها ماااشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله حتى في عرسها لي شافهم يعتقد انها مركب الرموش الاصطناعية..... توتة توتة توتة تووووووة خلصت الحدوووتة وفاش تشوفوهم كبروا حبسي الى تولي تشديهم بالقرارص ههههههههههه

الحسماء

امين أختي روامس الله يحفظك أختي

أهلين بالغزالة حور الأثرية كيف دايرة ابنت بلادي لاباس عليك؟؟شكرا على الدعيوة اختي ربي يحفظك وشكرااااااااااااااااااااا بزاف على الطريقة ليعطيتيني ان شاء الله نجربها وقتلتيني بالضحك بالقرارص هههههههه الله يعطيك الصحة أختي دبا نجربها ان شاء الله انا كنت كندير زيت الخروع ولاحظت فعلا بلي بداو الشفار تيطوالو شوية ولكن قريت بأنه خايب للعين ونيت حسي بعينيا كيضروني وانا نحبسها

بالنسبة للتشققات الزين هانتي غاتشدي لسان البحر عرفتيه؟راه كيتباع عند العطار المهم تشديه وتدقيه مزيان وتغربليه وديريه فبواطة وكل ليلة تاخدي منو شوية وتخلطيه مع زيت لوز ودهني بيه البلايص ليعندك فيها ذوك التشققات

هاذي حتا انا ناوية نجربها حيث عندي خطوط بيضا ففخادي على حساب كنت غليضة ونقص الوزن ديالي وتشقق عندي الجلد والصراحة عقدوني حيث باينين ولكن المشكلة باقي مجربت ليهم والو

بالنسبة لهاديك الوصفة لي قلت لك عليها راين مازال مالقيتها صبري عليا شويا ههههههه طولي بالك اختك راها مرونة هاذ الايام هههه

وبالنسبة للكرش بعد الولادة ايلا عندك ترهل راه عندي وصفة ساهلة لازالة الكرش
سمحيليا مرة تانية اختي وشكرا ليك على مشاراكاتك وماتبخليش عليا بالوصفات ليكتعرفي يالاه خليتك على خير بيزوووو

الرضااااااا والحلوى المكرضة الفنون ديال مروكو شكرااا بزااف بزااف ولكن راني طماعة شويا بغيت حتى الوصفة ديال الترهل الكرش حيت فعلا ولات شوهة الحمد لله الحمد كيجي فكرشنا ماشي فوجهنا كون راه تعقدناا حبيبة انتظرك بفاااارغ الصبر هنا ندعي معاك شي دعيوة زوينة .... الله يزين حالك و يحقق احلامك ويرفع علامك ويهزم ظلامك و يحيد السوسة من عظامك ... هههههه كانت كتدعي بيها جدة الله يرحمها...

الحسماء

جنون أنثى أميــــــــــــن ياربي ويسعدك يا قمر

حور الأثرية لاشكر على واااااجب الغزيولة لهلا يخاطيك عليا ويااااااارب امين الله على دعيوة شحال فنة الله يرحم جداتك ياربي ويحفظك لينا

ايوة هاهي الوصفة ديال الكرش راها مجربة من طرف واحد الدكتورة الله يذكرها بالخير وأنا خديتها من موضوع ليها فواحد المنتدى الله يجازيها خير ايوة كنتمنى تنفعك وتنفع أي أخت بغات تحييد البطن

المقادير
خل تفاح + لسان البحر+سكنجبير
الطريقة غتطحن نص كاس سكنجبير و كاس لسان البحر و غتديريهم فشي حاجة غارقة لانهم تيفوروا تكبي عليهم زوج كيسان خل تفاح او تخليهم حتى يكملوا الفوران او تاخدي الوصفة تدهني منها بليل او ديري بلاستيك غدائي او تغسليها صباح دوزي شوية تثلج على كرشك و عاود دهني بالوصفة و ديري الفيلاليمونتير او هاكا تبقاي مع الوصفة حتى يدوز اسبوع و بقاي تستعمليها حتى توصلي للحد لي بغيتي
هادي وصفة خارجية او هادي استعمال داخلي ديريهم بزوج باش تحصلي على نتيجة بسرعة
المقادير سكنجبير اخضر الحامض و كاس ماء
الطريقة حكي السكنجبير فالحكاكة جهد زوج معالق صغار مع زوج معالق حامضوكاس ماء غليه شوية خليه حتى يبرد صفيه او شربيه بليل او بنهار

الحسماء

وهادي يا حووور وصفة ثانية

سبقلي جربتها وفعلا تتحيد الكرش غير أنا مقدرتش نصبر عليها ههههه مكملتهاش دغيا طلعات لي فراس وخليت الجمل بما حمل ايوة عنداكي ديري بحالي هههه المهم نتي ختاري انا وحدة بغيتي بين هاذ الوصفات

الوصفة هي
كل ليلة تاخدي حامضة صغيرة تقطعيها على اربع وديريها فكاس مع معلقة كمون بلدي وكبي عليهم كاس ماء سخون وغطي الكاس حتى للصباح صفي الخليط وشربيه على الريق نص ساعة قبل الفطور وبنفس الطريقة حتى تحصلي على النتاءج لي بغيتي

يلاه الزوينة كنتمنى ينفعوك الوصفات ومتنسينيش بدعواتك فظهر الغيب وبيييزوووو

الحسماء

حووور الاثرية راه عاد قيدت وصفة الحمام لي كتبتي لينا هنا وعاد انتبهت انك طلبتي منا ندعيو لك بالشفاء سامحيني والله عاد شفتها ياااااااااااااارب السماوات والأرض شافي حبيبتنا حور الأثرية عاجلا غير آجل اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما

ميكون عندك باس يا أختي الغآلية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى