مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا بكم في صالوني المغربي للتجميل تفضلوووووووووووا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا مميزة

السلام عليكم فرحت لما لقيتك رديتي ومتشرفة بمعرفتك انا اعرف ان الناس تحط خيار على عيونها بس مااعرف طريقته مع الحليب واعرف طريقة البطاطس بس انه نحطه بشاش ونحطه على العيون ونستفيد من مويته لكن انشا كيف بيذوب مع العسل ازيد له ماء ولا لا وهل عادي استخدم العسل اللي بالسوبرماركت ولا ما ينفع لازم عسل طبيعي وقد سمعت ان الباكيات حق شاي اللبتون يحطونها على العيون تشيل السواد وفي خلطة بسويها مدحوها ناس وانا بجربها اذا جابت لي نتيجة بعلمكي عليها ان شاء الله انا ساكنة بالسعودية وعلى فكرة انا اعرف العكار الفاسي لكن اول مرة اسمع الصابونة ديالو واش توها جديدة ولا من زمان تنباع شكرا واي استفسار اومساعدة انا بالخدمة

الحسماء

بسبوسة 2 اللهم آمين حبيبتي ربي الله لايحرمني منك ومن دعواتك

نور 8 ميرسي حبوبة على مرورك الرائع وبالنسبة للتجاعيد سبق وتكلمت عن زيت الزيتون ودورها في محاربة التجاعيد وجربي أيضا وصفة الحلبة اللي حطيتها في الصفحات السابقة لانها اظافة لأنها تبيض البشرة فهي كذلك تشدها

شكرا لك

الحسماء

مشرفتنا القديرة ملكة بعيونه
شرفني جدا مرورك بصفحتي الله يحفظك ويحميك
والف الف شكر على التثبيث وعلى الختم
شرفتيني والله
ربي يجزاك خير

كيف انتينا ازين تبارك الله عليك ابنت بلادي
بغيت نسولك على ماسك اصفر البيض ونسكافي لتبيض الوجه والجسم واش هو مضمون بغيت نجربه لكني مترددة كنتمنى تساعديني

الحسماء

السلام عليكم ورحمة الله

صباحكم مبروووك حبيباتي

وأعتذر البارح لم أجد الوقت لأجيب على كل الاستفسارات سامحوني

الحسماء

ماندولين

أهلا وسهلا بك يسعدني حبيبتي أن أجيب عن تساؤلاتك فلا تترددي في طرحها ان كنت أعلم الجواب لن أبخل عليك ولا على أي أخت

بالنسبة للمر عندنا في المغرب نسميه أم الناس

والصبر يمكن أنتي قصدتي الصبار؟؟؟

وملاحظة صغيرة كل بلد مغاربي عنده تسميات معينة للأعشاب لذلك ماعرف الجزائري المر يمكن يكونو في الجزائر يسمونه شي تاني اما نحن نسميه أم الناس وبالنسبة للصبر صراحة ماعندي فكرة لكن ان كنت تقصدين الصبار فنحن نسميه بنفس الاسم صباار

شكرا

الحسماء

راوية الورد

الله يعافيك يارب ويسلمك ولاشكر على واجب

فيونكة فوشي
العفو وياقموورة الله يبارك فيك وشكككككككرا على المتابعة والتشجيع الله لايحرمني من اطلالاتك المنووورة يانور المنتدى (^_^)

الحسماء

أنا مميزة

عليكم السلام ورحمة الله
الشرف ليا اختي

بالنسبة للخيار والحليب قطعي الخيار دوائر عادي وصبي عليه شوية حليب وخليه شوية حتى يتشربه الى بغيتي ديريه فالثلاجة يبرد شوية وصافي استعمليه بنفس طريقة العادية ديريه على عينيك واسترخي وكل مرة تحسي فيها بالخيار سخن ونشف حيديه وديري بلاصتو خيار اخر بارد...حتى تكملي الدوائر لي عندك

والبطاطا قشريها وحكيها فالحكاكة وبقاي تهزي منها بايديك وديريه فوق عينيك واسترخي
او الى مابغيتيش ديريه غي دوائر بحال شكل الخيار وحبدا تاهو يكون بارد

والعسل خصو يكون حر من الافضل
وديريه مع النشا وخلطيهم مزيان حتى يتجانسو الى ماتخلطش ديري مهاه شوية ماء ورد عاد ضيفي العسل

اه حتى شاي لبتون سمعت عليها لكن صراحة ماجربتها

اوكي اختي الى جابت معك نتيجة قوليها ليا نستافدو جميع

بالنسبة لصابون العكر الفاسي موجود في المغرب لاماشي جديد لكن ماجربته صراحة وماعرفت ان كانت ليه شي فايدة ولالا

شكرا ليك حبوبة الله يخليك ولهلا يخطيك عليا

الحسماء

شهودة العسولة

مرحبا بيك الغزالة ديالنا

الصراحة فايت لي سمعت على ذاك الماسك داصفر البيض والنسكافي لكن ماجربتوش احبيبة ديالي سمحيليا ماقدرت نساعدك..اللي جربت هما ديال الحلبة اللي فايت حطيتهم فهاذ الموضوع راه غزاالين وغتبان ليك النتيجة من النهار الاول

مشكووورة

الحسماء

غروري عزوتي
اللهم امين ويجازيك بالمثل ويحفظك اختي
أسعدني مرورك والدعاء

الحسماء

انا مميزة لقيت هاذ الوصفة لكن مازال ماجربتها

طريقة ازالة السواد من تحت العيون

الرجاء التقيد التام بالمقادير

حتى لا تفسد العمليه برمتها

ملعقة صغيره من الخميره

( التي نخمر بها الخبز ولتكن من النوع الجيد)

ملعقه صغيره من النشاء

نصف ملعقة من خليط زيت الزيتون وزيت السمسم

نصف ملعقه من العسل الجيد

تخلط المكونات بدون ماء

وتضع تحت العين وعلى مناطق السواد

بدون ان تلامس جفون العين

((( فقط من اسفل العين مع الانتباه بألايدخل للعين))))))

ويجب ان تكون البشرة مغسوله بالماء والصابون

ومجففه بشكل ممتاز

اتركي الخليط لمدة 30-45 دقيقه لا اكثر

تكرر العمليه يوم بعد يوم ولمدة 3 اسابيع

الحسماء

بالنسبة للبقع السوداء في الوجه ولتصفيه البشرة

قناع 1
بياض بيضة مع القليل من النشا ويوضع على الوجع حتى ينشف ثم نغسله بماء فاتر ثم ماء بارد

قناع 2

ملعقة يوغورت طبيعي وملعقة حليب بودر
استعمليه يوم ايه ويوم لا

الحسماء

لعيووونكم يا احلى بلقيسات

أتمنى لكم يوم ملئ بالأفراح والمسرات

بارك الله فيك الحبيبة الله يعطيك الصحة وان شاء الله غادي نجرب ماسك دايل الحلبة شكرا بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ازين

جوجولانا

يعطيك العافيه حبيبتي على هالمعلومات بس عندي سؤال الحنه لمانحطه في الحمام المغربي مايصبغ لونه بالجسم؟

بدون جراح

الله يعطيك العافيه اختي
بغيت أسألك انا عندي اوراق حنا هلو هو الحنا الطبيعي؟
وهل اقدر اطحنه واستخدمه لجسمي؟
لأن عندنا نستخدمه للشعر

الحسماء

لاشكر على واجب شهودة العسولة غزالة سميتك ههه الله يبارك فيك الزين جربيها وردي عليا الخبار ان شاء الله غادي تعجبك

الله يعافيك اختي جوجولانا لاماتخافي من الحنا نحن نستعملها باستمرار وما تصبغ لأنها تكون مخلطة مع الصابون البلدي ولأنه لزج مايخليها تصبخ على البشرة اظافة لأنك مارح تخليها مدة طويلة يعني ماتخافي شي واتوكلي على الله
ان شاء الله غادي نجمع مجموعة وصفات لتبييض الابط والاماكن الداكنة في الجسم تابعينيييي في الحلقات القادمة باذن الله هههه

الله يعافيك اختي بدون جراح
اه هاداك هو الحنا الطبيعي وطريقة استعمالو هي انك تنقي الاوراق من الشوائب وتحطينها في مقلاة على نار هادية جدااااااااااا مدة قصيرة يعني اربع خمس دقايق وانتي تحركينها حتى ماتحترق بعدها خليها تبرد واطحنيها وضعيها في بلاستيك واحكمي اغلاقها حتى ماتفقد قيمتها واستعمليها مرة في الاسبوع والاحسن تخلطي معاها عصير حامض وشوية ماء وصابون بلدي اذا توفر عندك وادهني بها كل جسمك وحتى الوجه لكن ماطولي واغسلي وجهك حتى مايتأدى اما اللي على جسمك خليها اكبر مدة ممكنة يعني عشر دقايق او حتى اكثر واشطفيها بالماء

جدا رائعه اختي الحسماء
وان شاء الله اجرب وصفاتك واقولك النتيجة الرائعه ( واثقة )
انا مره جربت الصابون المغربي مع الحامض والحناء
وجدا رااااااااااائع
واشكرك جزيل الشكر وسلمت يداك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى