مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا بكم في صالوني المغربي للتجميل تفضلوووووووووووا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحسماء

الورود الناعمة
مرحبا
شوفي يا أختي
جربي هذي الطريقة وردي علي الاخبار

خدي شوية حناء مع صابون بلدي بلا أي اظافات يعني يكون عادي خلطيهم بعصير حامض وشوية داد وخلطي الكل بماء ساخن جدا وخليهم شوية واستخدميها وخليها على جسمك ربع ساعة ثم اغسليها جيدا وتخلصي من كل اتارها على جسمك وافركي بليفة مغربية

وملحوظة صغيرة ماشي لازم في كل مرة تطلع أوساخ لا ماشي بالضرورة يعني ممكن مرة تطلع لك ومرات لا حسب نظافة جسمك وحسب حرارة الحمام

المهم جربيها ونتمنى تنفعك

الحسماء

مرحبا بالعزيزة بلجيك نورتينا الحبيبة كيدايرة لاباس عليك؟شكرا لك على الاظافة فعلا حنا ره غير الصابون بوحدو كفيل بالغرض ههه مشكووة

نجووم
العفو أختي ومشكورة على الطلة والرد

الحسماء

سمسم15
لاشكر على واجب أختي شكرا على الدعاء

بالنسبة للتشققات حاولي كل ليلة تذهني بزيوت أي زيت متوفر عندك واعملي بيه ماساج

أو خدي لسان بحر اطحنيه وخلطيه مع زيت لوز وادهني بيه بطنك كل ليلة

هذو طرق كتخفف من التشققات أما حل نهائي فلا يوجد ولايمكن أن تختفي كل التشققات كليا لكن كل الوصفات فقط تنقص منهم وتخفف منهم

بالنسبة للحبوب في الوجه عن نفسي أنا أنصحك بعدم فعل أي شئ خلي وجهك ديما نظيف اغسليه بماء وأحيانا بصابون ويكون طبيعي بدون رائحة ولا تستخدمي أي خلطات حتى يتعافى وجهك ويمكن لك ذهن بشرة الوجه أحيانا بزيت زيتون فقط لانه معقم طبيعي واصبري وان شاء الله خير وصدقيني وعن تجربة شخصية لا تحاولي استخدام أي خلطات في هذه الفترة وستزول الحبوب تلقائيا لكن المهم الا تخدشيها او تضعي يدك عليها لتتفادي البثور

مشكوورة

الحسماء

العرابة
مرحبا بيك حبيبتي وشوووووووكرا على كلامك الرقيق أحبك الذي أحببتني فيه ياحبيبة قلبي

أولا ألف مبروك الزواج الله يسعدك ياعرووسة

بالنسبة لأركان له فوائد كثيرة جدا منها الترطيب ويستعمل ضد التجاعيد ويرطب الجسم والشعر أيضا ويفيد في تساقط الشعر ويخفف أيضا من الاكزيما لذلك حاولي تجربيه بانتظام وان شاء الله يجيب معك نتيجة وبالنسبة لصابون ارشح لك صابونة الطاووس بالأركان اما الزيت فحاولي تحصلي على زيت حقيقي لان فيه المزيف وفي ناس مايخافون الله ويخلطونه مع زيوت رخيصة لانه اصلا هو زيت غالي بسبب انه نادر وقيم وسعره غالي لذلك فالغش وارد لذلك حاولي تلاقين شخص ثقة يجيب لك زيت حقيقي وبالتوفيق حبيبتي واي سؤال او استفسار انا بالخدمة مشكووووووووووووووورة

thel

اهلا الحسماء
كل وصفاتك حلوه "بالزاف" والله
الله يخليكي يارب
انا جالسه اقرأ وكل شوي اقول راح اسوي هذي الوصفه ولما اقرأ اللي بعدها اقول راح اسوي هذي اول وهكذا لين عن جد مو عارفه من وين ابدا خخخخخخخ

الله يسعدك ياااااااارب

belgique

مرحبا اختي الحسماء الله يعطيك الجنة دائما متالقة في كلامك الحلو وعندي سؤال ممكن تقولي ، الترمس، باللهجة المغربية ولابالفرنسية لانني حاولت ترجمته ولكن لم افهم جيدا وشكرا

الحسماء

السلام عليكم صديقاتي

thel
انت اللي حلوة بزااااف وكلامك أحلى
ربي يبارك فيك ولك وكنتمنى تجربي أي وصفات من اللي كتبتلكم ويااارب تلاقي نتيجة زوينة وتدعي لي دعوة حلوة ان شاء الله
اختاري وصفة وحدة ابدأي بيها ههه والباقي خليها لمن بعد هههه اوكي
ربي يحفظك

بلجيك
مرحبا بيك أختي
امييييييييييييييين ياربي انا واياك وكل المسلمين ان شاء الرحمن
بالنسبة للترمس الحبيبة هو نيت الترمس عنا في المغرب انا فايت لي شريتو من عند العطار كيسموه نيت ترمس اما بالفرنسية اختي والله معرفت سمحيلي

سارة السعيد
عندي لك وصفة فيها زيت زيتون مع حبة سوداء مطحونة تخليهم مع بعض مدة اسبوع تقريبا وبعدها استعمليه للشعر

شكرا لكم

مرحبا اختي

حابة اسألك عن طريقتي بعمل الحمام المغربي هل هي صحيحه ؟؟

انا قريت الطريقه اللي انتي كتبتيها تشبه طريقتي بس في بعض الاختلافات

طريقتي ادخل بحمام البخار حتى يعرق جسمي

بعدها اخرج واحط على جسمي خلطة مكونة من الحناء الاحمر المعروف وصابون مغربي سائل وشوي عصير ليمون واخليها على جسمي 5دقايق

بعد كذا اغسل جسمي بالمويه من الخلطة واجيب الليفه وافرك جسمي

بعدها اغسل جسمي بصابونة الطاؤوس

بعدها اخلط صنفرة مشمش مع طين مغربي ونشا وزيت الخزامى

واحطها على جسمي ربع ساعه وبعدها اغسلها بالموية فقط مااستخدم صابون و تكون بارده عشان تتقفل المسامات

وبكذا اكون مخلصة

مرحبا الحسماء

انا عرفت السبب في عدم خروج اوساخ اثناء الفرك لاني لم اعرض جسمي للبخار الحار يعني جسمي ما كان يخرج منه عرق اي لم اكون في حمام شاخن

انا عندي جهاز بخار عبارة عن خيمة اكون انا داخلها والجهاز يكون في الخارج ويدخل البخار للداخل .في السابق ما كنت ادخل في الخيمة فقط اجلس في الخارج واعرض جسمي للبخار. اما اخر مره جلست بالداخل وصار جسمي حار وبدا يخرج العرق من جسمي. وبديت افرك وطلع العجب العجاب.
الصراحة احساس جميل حسيت اني فريش ومرتاحه اشجع الكل يعملوا الحمام المغربي على الاقل مرتين في الشهر.

شكرا

ام قريمط

الله يجزاك الجنة أختي الحسماء ويكتب أجرك ويرفع مقامك ويحقق لك مرادك ولا يجعل لك حاجة تمنيتيها إلا حققها لك عاجلا غير آجل .

روح عمرى

يوووووووووة ملكة في بيتي تاكل طير البومممممممممممممممممة
من جدك انتي لالالالالالالالا مش :33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33::33:
مش معقوووووووووووووولة

روح عمرى

الحسماء
اختي الغالية تسلم يدك الف شكرا على الموضوع
بس بتعبك معي شوى سامحيني ابي خلطة للوجة وجسم استمر عليها على طول ولا ابي اغيررر طفشت من كثرة الخلطات بي شي محدد ممتاز استخدمة على طول فديتك الله يسعدك ويوفقك حبيبتي...

Liane

لو تكرمتي
ما هي طريقة ازالة الحبوب الحمراء من الجسم
ذكرتي انك لديك طريقة لكن لم تذكري ما هي

تسلمي

الحسماء

السلام عليكم ورحمة الله

أختي راوية الورد طريقتك صحيحة لكن اريد ان اشير الى أن الصابون المغربي"البلدي"ليس سائلا بل عبارة عن عجينة لينة ورطبة ومن الافضل استعمال هذا النوع الطبيعي على العموم طريقتك سليمة مية فالمئة تبارك الله عليك وبصحتك الحمام ههه

الورود الناعمة الحمد لله انك اكتشفت السبب وعدلت طريقتك للحصول على افضل نتائج شكرا لك على مشاركتنا رأيك وطريقتك واهلا بك

الحسماء

الحكمة ضالتي

تفضلي المقشر

حطي على وجهك زيت زيتون طبيعي ودلكيه مزيان حتى تحسي ببشرتك امتصته بعدها جيبي عصير حامض وحطيه على راحة يدك ووزعيه على الوجه فوق الزيت وخليه حتى ينشف بعدها قومي بتدليكه بحركات دائرية وسترين النتيجة
اغسلي وجهك بالماء بعد التقشير ولا تكثري من استعمال هاذ الوصفة

أم قريمط
آميـــــــــــــــــــــــن يارب
أجمل دعاء سمعته في حياتي ربي يجزاك الجنة ياااارب والله أسعدتني بهاذا الدعاء الله يسمع منك يا الله
شكرا نورتيني

توتة
أمين يارب ويسعدك
الطين الابيض سبق وحطيت صورته في أول أو ثاني صفحة
شكرا

روفا الأمورة شكرا لك على المرور

روح عمري
شكرا على المرور وعلى الدعاء اللهم آمين ياربي ولك بالمثل
استعملي خلطة السدر للوجه والجسم نتائجها مبهرة
ثلاث ملاعق سدر مع ملعقتين حليب بودر وملعقتين ماء ورد واجمعي الخليط بماء ساخن
استعملي الخلطة بعد الحمام ولكل جسمك مع الوجه
اتمنى تجربيها وطولي بالك اللي بغا العسل يصبر لقريص النحل هههه

غيااب
الله يسلمك ويحميكي يارب

ليان
نعم أختي بالنسبة للحبوب استعملي هاذ الطريقة كل يوم حمام وانت بداخل الدوش
بعد الاستحمام حطي على اماكن اللي فيها حبوب عصير طماطم وخليه مدة وبعدعا اشطفي بماء وحطي مسحوق حلبة مخلط مع شوية حناء وماء وخليه كذلك مدة وبعدها اغسلي بماء وكملي حمامك
طبعا الحلبة رائحتها كريهة لكن فوائدها جدا قيمة وتستاهل نصبر على ريحتها

اتمنى نكون افدتكم حبيباتي وشكرااا جزيلا لكل وحدة منكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى