مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا بكم في صالوني المغربي للتجميل تفضلوووووووووووا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحسماء

بنات اللي تعاني من حبوب في الجسم "الظهر مثلا" تقولي نكتب ليها وصفة سمعت عنها انها فعالة لازالة الحبيبات الصغيرة اللي في الجسم ويا أخواتي اللي عندها أي طلب تكتبو وماتتردد وأرجو من الاخوات اللي أرسلولي رسايل خاصة يعذروني على التأخير في ارسال الوصفات وشكرا وارجوكم ماتنسوني من دعواتكم وطلب مني خاص انكم تدعولي يفرج الله همي ويجعل لي من كل ضيق مخرجا

belgique

مرحبا بك انا سجلت راسي في هدااالمنتدى غير على حسابك واعجااتني بزاف الوصفات ديالك وانا مغربية وعايشة في بلجيكا وبغيت حتى انا شارك معكم وعندي واحد سؤال دايما كنقرى في المنتديات الاخرى ان المغربيات عندهم سرهههههههههههههه في تضييق المنطقة الحساسة ممكن تقوللي السروشكرا

عروبه هانم

الله يعافيكن حبيباتي

اريد اعرف اسم ثاني لعشبة الداد لاني بحثت عنها وماحصلتها بالسعوديه طبعا غير متوفره بس بحثت عنها بالاردن بعد ةماحصلتها

شو الاسم الثاني لعشبة الداد

الحسماء

السلام عليكم

موطن الحكمة امين حبيبتي ويسعد قلبك يارب

بلجيك اهلاااا بنت بلادي الغالية ايوة شكرااا حيث تسجلتي على حساب هاذ الموضوع هههه شرف ليا وتأكدي بلي غادي تستافدي بزاف من هاذ الموقع ومن كل المواضيع اللي فيه
بالنسبة للسر انا غادي نقلب لك عليه ونسول لك والى لقيتو منخبيهش على أختي^^ حيث باقي ممزوجة هاذ الساعة هههه باقي على باب الله دكشي علاش معنديش فكرة ولكن دبا نقلب وان شاء الله نجيب لك السر من فم الاسد ههههه ايوة مرحبا بيك فأي وقت

عبودي دنيتي امين يارب ويعافيك ويسعدك ويخليلك بنتك ويحفظها ويرزقك بالولد عاجل غير اجل

الشامخة الله يعافيكي يا غآلية مشكوورة

عروبة هانم بالنسبة لعشبة الداد عندنا هنا تسمى فقط داد ولا أعرف لها أي اسم تاني وماعندي فكرة اذا كان لها عندكم اسم اخر اتمنى البنات يفيدوك أكثر مشكوورة على مرورك

belgique

مرحبا وشكرا على المجهود الي كديريه والله يررزقك الزوج والدرية الصالحة ان شاء الله :10:

مرحبا الحسماء
الله يجزاك خير ويفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا

بلييز اريد وصفات تبيض المنطقة الحساسة ومنطقة ما بين الارداف

وبعد شي ثاني عملت حمام مغربي ولما جاء وقت التفريك ما طلع اوساخ افرك افرك وما في نتيجة ايش السبب يا ترى؟
افيديني الله يجزاك خير

الحسماء

أمين اختي بلجيك من فمك لربي,الله يحفظك ويخليك شووووكرا

أختي الورود الناعمة
اميـــن ياربي شكرا على دعاءك لي الله يسمع منك ويجازيك خير

بالنسبة لتبييض المناطق الحساسة
خديعصير نصف حامضة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة جليسيرين مع مسك ابيض وملعقة كريم كليسوليد خلطيهم وكل ليلة ادهني بالخلطة المناطق اللي بغيتي تبييضها

والوصفة التانية
نصف كوب حامض مع نصف كوب ماء ورد وملعقتين زيت زيتون مع تلات معالق تالك الاطفال نخلط الكل ونحطوه في حمام مريم على نار هادية ونستعمله حتى الحصول على نتيجة مرضيه

بالنيبة لسؤالك حول الحمام المغربي ربما انك لا تزيلين كل الصابون اللي على جسمك قبل الفرك؟؟لانك لازم تغسلي جسمك بالماء أولا حتى تتخلصي من كل بقايا الصابون او خلطة الحمام من بعد تفركي بالليفة؟؟

اذا ماكان هاذ هو السبب حاولي تقوليلي عن طريقتك للحمام وانا نشوف الخطأ فين كاين اوكي؟
في انتظارك

مشكوورة

يعطيك الف عاافيه خيتوو

حبيت اسألك فيه اعشااب يستعملونه في الحمام المغربي مدري ايش هي وايش اسمها ممكن تقولي لي ايش هي

وحبيت اعرف كيف طريقة بناء غرفة حمام مغربي زي الي بصوالين ودي اسويها ببيتي

miss.samroo

السلام عليكم

الف شكر عزيزتي
والله يجزاك الف خير عالمعلومات القيمه
بصراحه متميزه بطرحك وتفاعلك بالموضوع واسلوبك
وان دل على توفيق الله لك ووعيك جزاك الله كل خير

سؤالي بالنسبه لعشبه ا للافندر كيف استخدامكم له من ناحيه تعطير الجسم ونصايحك ؟
وسمعت برضو تستخدموه للوالد بمرحله النفاس كيف الطريقه ؟

جزاك الله كل خير
ويسر امرك ويوفقك لما يحبه ويرضاه

الحمام المغربي

مرااااحب الحسماء

انا بقوللج خطوات الحمام المغربي الي عملته وانتي قوللي ايش السبب في عدم خروج اوساخ من جسمي اثناء التفريك

عبارة عن خلطه مكونه من حناء مغربية + عشبة داد + صابون مغربي بالخزامى عجنتهم بماء بالورد و الخزامى(ملعقة خزامى و ملعقة ورد نصب عليهم ماء ساخن)

عندي جهاز حمام بخار جلست تقريبا 15 دقيقة بعدين غسلت جسمي بماء ساخن جيدا( اصبح جسمي ناعم جدا):32: ثم بدات التفريك ولكن لم تخرج اوساخ:33:

belgique

مرحباااخت الورود الناعمة احنا المغربيات كنديرو غير الصابون البلدي وكنفركو مزيان وكيخرج الوسخ لان الحمام عندنافي المغرب وحتىفي بلجيكا سخون بزااف ولا يمكن تكوني نقية بزافهههههههههه على داكششي مبغاش يخرجلك الوسخخخخخخخ

سمسم15

مشكورة على الموضوع اكثر من رائع والله يعطيك على قد نيتك
بس حبيت اسألك اذا عندك وصفة لتشققات الحمل وللحبوب في الوجه لاني طلعت لي حبوب في وجهي فجأة وماكان فيني حبوب من قبل ؟
ومشكورة مقدما

العرابة

مراحب حبيبتي ............والله انا حبيتك فالله من كثر ما اتابع مواضيعك وقررت اشارك فالمنتدى لعيونك
ياحياتي عندي سوال عن زيت اركان شو فوائدة ...انا على وش جواز هههههههه بس الاكزيما معذبتني هي تقريبا راحت بس تركت بقع بيضاء على جميع وانا مارقني هالموضوع والدكتورة تقول مافي علاج له... المهم انا سمعت عن زيت اركان انه مفيد لحب الشباب والاكزيما فاااااااااااااااااارجوك افيديني فالموضوع لان هذي النبته ماتطلع الا فالمغرب...فانتي ادرى
وبعد سمعت ان في طينه وصابونه من نفس النبته والطينه تاكل !!!!!!!!!!!!!
افيديني وانا فانتظارك
ثااااااااااااانكس

الحسماء

السلام عليكم

أختي طاغية الدلال

الله يعافيك يارب
بالنسبة للأعشاب المستخدمة في الحمام المغربي سبق وذكرتها في الصفحات الأولى ومعليش نعاودها ان شاء الله على شان عيونك ياقمر هههه

أولا عشبة الداد وعي عشبة سامة لونها أبيض على بيج ودورها هو تبييض الجسم لكن لابد من تفادي وضعها على الوجه والمناطق الحساسة بالجسم لانها سامة

الحناء الطبيعية من غير أي اضافات وهي أكيد موجودة في كل البلدان ولونها أخضر أكيد الكل كيعرفها المهم لازم تكون طبيعية

ممكن استعمال أي أعشاب عطرية أخرى مع الخلطة مثل الخزامى والأزير و القرنفل والورد وأي عشبة أخرى متوفرة عندك

كل هذا كيتجمع مع صابون بلدي ويخلط جيدا وأصبحت خلطة الحمام المغربي جاهزة للاستعمال

بالنسبة لطريقة بناء غرفة حمام مغربي في البيت فمعنديش فكرة لأننا هنا في المغرب عندنا حمامات عامة شعبية أتمنى يفيدوك البنات الخليجيات اللي سبق وعملو حمام مغربي في الدار وعلى العموم المهم في الحمام المغربي هو الحرارة تكون مرتفعة والبخار يكون متصاعد وتكون الغرفة محكمة الاغلاق هذا هو مبدأ الحمام المغربي

مشكوورة

الحسماء

miss samro
عليكم السلام ورحمة الله
أخجلتني بكلامك الطيب حبيبتي ربي يحفظك من كل سوء

اللافندر بالنسبة للمرأة في مرحلة النفاس ولو اني ماني متزوجة ولكن اذكر لك تجربة زوجة خالي لما ولدت وداومت على استخدام الاعشاب وبينها الخزامى والاستخدام كالاتي
تطبخي مجموعة اعشاب مع خزامى في ماء نقي وتصفى ويوضع الماء في قنينة نقية أو ترموس للاحتفاظ بحرارته ويتم الاستنجاء به وغسل المناطق الحساسة على الدوام هذي الطريقة استخدمتها مرت خالي ولما كشفت عليهاالطبيبة قالت لها ماشاء الله عليك رحمك ومناطقك الحساسة نقية ومافيها أي ميكروبات

وبالنسبة لتعطير الجسم ممكن استخدام زيت الخزامى وأنصحك كذلك بوضع اللافندر في قماشة ووضعها مع ملابسك في الدولاب

وبالنسبة لملابس الداخلية بعد غسلها بالطريقة العادية وفي المرحلة الاخيرة يمكن ان نضعها في اناء به ماء ساخن وعسبة اللافندر وخليها اكبر مدة وبعدها نشفيها

هاذو هم الطرق اللي عندي اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل والف شكر على طلتك البهية وعلى دعاءك ربي يسمع منك ويجازيك بالمثل حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى