مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرت عمه مسببه لي مشكله آآه بس

السلام عليكم

بنات وربي وربي وربي مقهووووووووووووووووووووووره مقهوووره كثير

تخيلوا مرت عم زوجي تكشف لزوجي من قبل ما اتزوجه ..وكل ماقول لزوجي مايجوز يقول من يومي صغير وهي على هالحال ..والمشكله تمسك يد زوجي وهي ماتحل له ..وتسوي حركات انا احيانا استحي اسويها مع زوجي وزعلت منه والحمدلله بدا يصير معها عادي يعني سوالف من بعيد وسلام باليد ..احسن من اول ..

بس المشكله ان مرت عمه هذي تحب التسلط وتحب تتملك الاخرين حتى خالتي ام زوجي متحكمه فيها وفي بناتها ..وتبي تسوي فيني كذا ..المشكله انا اكرهها طلعت على كلام وانا مالي الا 6 شهور متزوجه ..والحين معي بنوته صغيره وكملت سنه وشهرين ..والمشكله انا ماحب ازورهم كل ما ازورهم لازم نتهاوش انا وزوجي وقررت ما اروح ..

بس زوجي يودي بنته عند امه وانا ماقول شي..تخيلوا كل يوم ..بس اليوم غيرت ملابسها ولبستها بلوزة بنتها الصغيره وصايره كبيره على بنتي ومشطه شعرها وهي صغيره عمرها 4 شهور لا وحاطه ربطه وبنتي لما جابها زوجي تصيييييح ..وغير كذا اخذت الحلق الي في اذنها لا وتقول لزوجي انه محلي ((خرب يعني))وهو طبي وربي مقهوره هي وشدخلها في بنتي ..

المشكله زوجي مايقول ولا شي ...لا ولما زعلت منه هاوشني وطلع وتركني ..

ماعرف ايش اسوي ..مرت عمه مره مسببه لي عقده واكرهها اكرهها ياربي صبرني ..لو انه امه او اخته بقول معليه من اهله بس هي وش دخلها

كيف اتصرف مع زوجي ..؟؟؟الله يجزاكم الجنه كل حلولكم جابت نتيجه ربي مايحرمك الاجر

انتظركم ..وانتظر اختي رازيا

الله يعينج
بس شتسوين حبيبتي اهو ماله ذنب بتصرفات مرت عمه
اهي يمكن صج تقهر بس لاتخلين تصرفاتها تأثر على علاقتج بزوجج
ابدا لاتتهاوشين معاه بسببها:...فكري زين قبل ماتطلعين غضبج عليه..اهو الغلطان ولا زوجة عمه؟
ترى الرجال مو مثلنا ومايحطون بالهم على كلشي....لبست بنته شي كبير او مشطت شعرها..ترى صج اغلب الرجال مايشوفون بهالشي مشكلة تستحق خلاف وزعل
وفكري بشكله واهو يقول لزوجه عمه لاتتدخلين ببنتي..ترى صعبة تطلع هالكلمة من الرجال خصوصا لما تكون ماتكون متدخلة بشي كبير
احنا كبار وفي بعض التصرفات تضايقنا بس لما نتكلم فيها ونزعل عليها والله ترى نطلع كأننا يهال
شتسوين بعد؟ تزعلين من زوجج عشان اغلاط غيره؟
والله حاسة فيج وادري انها قاهرتج..احنا البنات مانحب هالنوع من التصرفات...بس الرجال شذنبه؟
تضايقي على زوجة عمه قد ماتبين...بس خلي زوجج بعينج ولاتتزاعلون باللي مالكم يد فيه

ro0o7eleek

لاتدققين ولاترسلين بنتك عندها ,,,,
انا لو مكانك ماتضايقك حرمة كبيرة ,, يمكن تحب الاطفال تغيرلهم على طريقتها,,بالنسبة لزوجك شكلها تعزه وماظن شي في بالك بس حرام تكشف وجهها.حاولي ماتقابلينها كثير وروحو لاهله وقت ماتكون مو موجودة..

من جد شي يقهر
وبعدين هي ماتحل عليه عشان يزعل عشانه

ماابي ارد لان ردي قوي وماابي ازيدك

الله يفرج همك

انا اقول تكلمي اخته عمتها تنتبهلها وانتي لاتتشكي كثير لزوجك راح يطفش منك بسبب اشياء بالنسبه له تفاهه وغير كده هو ما ماراح يقول حرمه عمه لاتدخلي ومدري وشو ينحرج وانتي تحطي حرك فيه على الاخت ماله ذنب اذا كده استحملي روحي انتي بنفسك مع بنتك وقيفيها عند حدها بطريقه غير مباشره دبري واتصرفي عشان تفهم عليك وتسيبك في حالك

الله يفرج كربك بس بحركاتها اهو ما اليه دخل ....حاولي لا تخلينها اهي السبب في مضايقتك وتهاوشك مع زوجك والله يعينك

الله يجزاكم الجنه

ماحد بيحس فيني ....قهر بشكل غريب ..

المشكله هي في البيت ساكنه يعني كل اروح لخالتي القاها

تبي تخرب علاقتي بزوجي تبي تبعده عني

من ايام الخطوبه كانت تكلمني بالجهاز الي يغير الصوت وتهددني تقول اذا تزوجتيه راح اقتلك ماراح تتهنين فيه ...

ولما ماعطيتها وجه وتركت تهديها ..راحت تودي التقرير حق التطابق للمستشفى وقالت ماتطابقوا ومايصلحون لبعض ..وعرفنا انها كذابه ..

وتزوجنا ..والى الحين تضايقني بتصرفاتها ..صرت ماروح لبيتهم علشان المشاكل وحتى وانا بعيده تجيني المشاكل لغاية بيتي ..

ماودي ادعي عليها ..اخاف من ربي

بس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

مالي غيركم افضفض لكم ..الله يوفقكم ويسعدكم

سـمـاء

الحل انك مثل ماقللتي زيارتك لهم بنتك لاتروح من دونك
الا اذا بتروح لامه بس
قولي مااحب بنتي تضايق الناس ومن هـ الكلام
واذا على تصرفاته خلاص زوجك صار سلام وكلام من بعيد
والغيره الزياده ترى تذبح تلاقيها كبيره بالعمر هو صحيح حرام تكشف له بس نسوى انفسنا ماشفنا
وله رب يحاسبه

عزيزتي لاتقهرين نفسك ولا شي وهي تسوي الحركات علشان تخرب بينك وبين زوجك وانتي كبري

عقلك ولا تنزلين نفسك لا مستوها روحي عندهم وخوذي بنتك وقهريه زي ماتقهرك ولا تنقشين زوجك ولاتزعلينه على شان ما تخسرينه لانه هي تبي كذا

واذا رحتي عندهم اضحكي وسولفي وبينيلها انك ماهمتيها واهم شي زوجك مو كل مارحتي تحوشتي معه حتى زوجك لا تقوليها شي اذا رحتي عندهم
لان مرت عمك تبي تخرب بينك وبين زوجك

والله كلامكم عين الصواب ..

الله يجزاكم الجنه ..بس قولوا لي انا تصرفت صح

رجعت لها الملابس مع ولدها ..جاني زوجي وهو زعلان من تصرفي يقووول هذا هديه وانتي ماتستحين رديتها لها ..

بس وربي مادريت انها هديه كنها بلوزه بنتها الي عمرها 7 سنوات ماكنها فستان ..

بس في نفس الوقت انا احس بالفرحه لاني رجعته ..المفروض تعطيني اياها وانا البسها متى مابي مو بكيفها ..

قولوا لي لما يجي زوجي من برا كيف المقابله هل اسكت وما اكلمه لانه هو غلطان والا عادي اسولف واضحك بس ماقدر لاني مقهوره من سلبيته كل الناس صح وانا الغلط

الله لايحرمني منكم

وكل من ردة على الله يجزاها الجنه..ويسخر زوجها لها

مو كبيره بالعمر عمرها 35 ..يعني مو بالحيل

الله يكفينا شرها ويقوي علاقتنا في بعض وحبنا يارب

ويسعدكم ياخواتي الغاليات

الله يجزاكم الجنه

ماحد بيحس فيني ....قهر بشكل غريب ..

المشكله هي في البيت ساكنه يعني كل اروح لخالتي القاها

تبي تخرب علاقتي بزوجي تبي تبعده عني

من ايام الخطوبه كانت تكلمني بالجهاز الي يغير الصوت وتهددني تقول اذا تزوجتيه راح اقتلك ماراح تتهنين فيه ...

ولما ماعطيتها وجه وتركت تهديها ..راحت تودي التقرير حق التطابق للمستشفى وقالت ماتطابقوا ومايصلحون لبعض ..وعرفنا انها كذابه ..

وتزوجنا ..والى الحين تضايقني بتصرفاتها ..صرت ماروح لبيتهم علشان المشاكل وحتى وانا بعيده تجيني المشاكل لغاية بيتي ..

ماودي ادعي عليها ..اخاف من ربي

بس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

مالي غيركم افضفض لكم ..الله يوفقكم ويسعدكم

شبح الفراق

هذي ماتستحي ...تكلمك وتغير صوتها وتهدد ووووووو
هذي وحده مريضه الله يعافينا بس
شوفي لو انا مكانك كنت تصرفت نفس تصرفك..........بردلها الملابس........ولما يجي زوجي ببكي دمعتين اني ماعرفت انها هديه..........واذا رجع جابهم لك...........لاتلبسيها لبنتك وتحججي بانها كبيره........ونصيحه مني اغسليهم بماء مقروء عليه.......ان بعض الظن اثم.......بس الحذر واجب لانها واضح انها مو طبيعيه.......
يمكن كانت تبيه لحد من خواتها او قريباتها
المهم خلك قويه.........وروحي مع بنتك.........واجلسي لها..........وتغابي مع زوجك......وخليكي بارده من ناحيتها مو اي شي تعصبي وتعملي لروحك مشاكل............بكره بتمل وبتتركم بحالكم

وربي كلامك مثل كلام امي وخالتي

يقولون اي ملابس تجيبها لك او لبنتك خذيها بس لاتلبسينها يقولون الي مايخاف من الله خاف منه

بجد مو طبيعيه هي بنفسها تقول ((انا مريضه نفسياً))تقولها اذا سألنها ليه ماتصلين ..تقول مادري بس ماقدر اصلي احيانا احس فيه شي يمنعني من الصلاه الحمدلله والشكر الله يشفيها ولا يبلانا..

اختي شبح الفراق الله يجزاك كل خير ..وربي مايحرمك من احبابك ويسعدك

شوفي حبيبتي انا لو مكانك ماارجع الملابس له وازعل زوجي لالالا اروح واشكرها على الملابس لانه راح

تنقهر وروحي عند خالتك وخذي قهوتك وحلاك ولا تبينيلها انك منقهره منها

واهم شي زوجك لا عاد تقوليها شي ابد ولا تحوشين معه على شان مين تزعلينه على شان مرت عمه

وكبري عقلك

واذا احتجتي شي ياقلبي انا موجوده

جوري حبيبتي

انا ماقصد ارجعها لانها هديه انا مادري وش هالهديه

انا رجعتها احسبها يعني انتي ماسبحتي بنتك انا بسبحها لو البسها من ملابس بنتي علشان كذا رجعتها

المشكله الحين زوجي زعلان ....ومو عارفه كيف استقبله

بس الى الحين متضايقه من تصرفه مع حلق الاذآن ليه تشيله وترميه في الزباله وانتو بكرامه ...

زوجي جاب لها واحد جديد.....وماشفت وجهه بعدها

الله يخليك لعين ترجيك ياجوري ..وكل من رد علي

تسلمين ياحياتي عادي حتى لو انه تقصد كذا خليك انتي واثقه من نفسك هذي تبي تشكك بنفسك

خليها تسوي اللي تبي تسويه اتبريه انسانه مرررريضه نفسي

وطنشيها واهم شي زوجك روحي وارسلي رساله حلوه له ورضيه واذا زعلتك مرت عمه او شفتي شي منها لتقولين شي لزوجك صدقيني راح طفشينه وراح يمل منك وهذا هي اللي تبيها

واعلي ان الله يسخر لي زوجي

بنتك لا تروح حتى لو لجدتها لا وانتي معها

انتبهي من هالشي

احسن لك واحسن لبنتك

وهي لا تروحين لها

وشكل الغيرة ماكله قلبك وحافظي على اذكارك

وقولي ( اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم )

ياحبيباتي ,,اسأل الله بوجهه الكريم وسلطانه العظيم ان يسخر لكم ازواجكم ياجوري الشمالي ويازوجة الناظر ..

بجد كلامك رد لي حالتي الطبيعيه بعد القهر الي عشته ..

اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم دائم راح اقول هالدعاء وربي يخلي لي زوجي ويسعدنا ويسخره لي ..

مع اني انا وهو الى الحين مانكلم بعض هو يحس اني انا الغلطانه وانا احس انه هو الغلطان ..وماحد راضي يتنازل انا دائما اراضيه ومو قادره هالمره ..

آآآآآآآآآآآه

أعلى