مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرة حمي متغربلين فيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي

متعبه هالدنيا واللي ينتعب اكثرر اللي يحط باله على كل شي مثلي كلشي احط بالي عليه من جدي قلبي تعبان من

القصه وما فيها احنا عندي 5 حميان ومتزوجين وكل واحد مستقل بروحه لاغم احنا بمثل بيت ابو زوجي لكن كل واحد بشقه بروحه

المهم عندي مرة حماي كثير متغربلينا فيها رغم احنا تونا متزوجين والواحد لما يتزوج ظروفه شوي تختلل هذا طبيعي والحمدلله زوجي مو مقصر عني بشي ابددد وربي يحفظه لي

وهذا حماي اللي اقول لكم عن زوجته مغربلتنه راتبه يختلف عن زوجي يعني اقل بوايد

لكنن زوجته مزودتها مخليه زوجها كل يستلف من زوجي وصار عليه شقد ديون الى اخوه الا هو زوجي بسب مظاهرها وكماليتها يا بنات اتصدقون باقي يومين ونسافر يعني حدنا مضغوطين لانه السفر يكلف واشياء كثيره انه تنازلت عنها عشان مابي اضغط على زوجي حبيبي لانه اعرفه ما يقصر عني بالمره وفجاة طرشت رجلها يجي يتسلف من زوجي عشان هي تبي تشتري لها كماليات بس احنا مضغوطين يعني هم ما يفهمون لو ما يحسوون وكله على حساب زوجي مظاهرهم وانه كل صابره وهم فرحانين سيارات وسفرات ومظاهر على حسابنا لمتى يعني

وقلت له البارح انت تعرف ليش تبي البيزات قال بتشتري ملابس الى بناتها الاربع قلت له لا يا حبيبي هي راح تشتريفساتين لعرس ولد ولد عمتها

والله اني والحمدلله بخير وزجي مو مقصر علي مااحب اسرف احب الكشخه وكل شي لكن عادي البس الفستان للمناسبه الاخرى ما فيها شي مو عيب ولا حرام
وهاذي على على قد حالها عايشه على حسابنا

اشفقد زوجها عليه ديون على زوجي الحين

واحنا تونا يداية حياتنا حتى اشياء كثيره للحين ما سوينها شوي شوي

حتى اقول له ابي اروح المول عشان محتاجه ملابس بس قال ان شاءلله وفات على هالكلام اسبوعين بس عرفت انه الحين مو حزتتها لانه بنسافر وضغط شووي

جوفوا شلون انه اتنازل وغيري بارز مبرز يجي ياخذ ولا اخذ مني فلوس وقال عطيني بعطيهم لانه حاليا ما عندي بجيبي

مادري بيرجعهم لو لا

لانه مره بعد جو طلبو سلف واخذ مني وعطيته عطاهم بس ما رجعها لي يا بنات رغم الله الشاهد مو مقصر معاي بشي

هالمره فلوسي راح اجمعها عند امي صراحه لانه حرام تروح الى ناس يعيشون مظاهراهم عشانا

لو لزوجي حلال عليه لكن لهم لا مو مكلفه انه يتسلف مني عشانهم

معقوله ما عندها احساس ولا تحس فينا زوجي طيب ويستغلونه وانه طيبه وكل ساكته

شلون اكلم زوجي يعني مشكله اخووه ما يروح الى اخوانه الثانين رغم حالهم زين بعد بس لانه زوجي طيب

شسوووووووووووووووووي قولوا:8:

مدلعنى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صدقينى الحال من بعظه ربى يكون فى العون بس

سكون...

فلوسج خليها ببيت أهلج هذا أكيد صح..

بس مدام زوجج كريم وياج ويقدر

لاتتنازلين ..

لأنه لولا أنه يقدر ما سلف أخوه

لا تضغطين عليه

مدامه طيب وحنون وياج

خذي منه برضاه وبهدوء

اكسبيه يعني وانتي تاخذين منه

بيني انج محتاجه للشي

حتى لو خذتي منه الفلوس وخليتي جزء منها

عشان وقت الحاجه تصرفينها من فلوسه

بس انتبهي عليه

الريال طيب ومب مقصر

لاتخلين الفلوس سبب لمشاكلج

هذا رايي

الأصيلة..

سمعي مشكلتك ما تنحل هذا اخوه والاخوه لحم ودم
انتي شسوين سحبي من زوجك فلوس قد ماتقدرين واوديعها في بنك واذا قال لك وين راحت
تكونين مبرزه ثياب وأغراض بربع سعر الفلوس
وصيري ذكيه في التعامل مع زوجك
وذا حابه تكلميني عالخاص انا حاضر

مشكورين خوااااااااااااااتي بس لمتى بصبر زوجة اخووه مستغله زوجي وكل تطرش زوجها لمتى يعني تبعبت صراحة

جنة أمل

فعلا وضع ينرفز، فلوسك ما تروح لك وتروح لغيرك ينبسط فيها وانتي اللي ما لك غير الشقا والتعب لناس ما تسوى وما منها فايده.

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اطلبي منه فلوس اكثر مما تحتاجين واصرفي باعتدال وشيلي الباقي لوقت عوزتكم بحيث اذا جاء اخوه يتسلف يكون فعلا ماعنده وفي نفس الوقت اذا احتاج تعطينه من اللي حوشتيه وفهميه انكم اولى بفلوسكم وتعبكم من زوجة اخوه ومظاهرها وكثر الدق يلين الحديد اذا كررت هالتصرف اكثر من مره وشاف زوجك فوائد هالشي بيقتنع بكلامك ويفوق من الاستغلال اللي اخوه وزوجته مسويينه له.

هلا الرياض

بيني له ان ما عليهم وشلون ما عندهم وزوجته دايم تكشخ وتلبس لازم تبينين لزوجك وقولي احنا اولى بفلوسنا

جناح فراشة

والله مشكلتك مانقدر نعطيك لها حل لأن الحل الوحيد إن بيت حميك يستحون على وجيهم ..

أما إنك تقولين لزوجك لاتعطي أخوك فهذا مايصير ..

ومثل ماقلتي إحفظي فلوسك في بيت أهلك .. ربي يحفظ لك زوجك ويخليك له

شكرا لكم جميعا خواتي

تنصدقون قلبي مقهور لانه هم مستمتعين بفلووسنا والله يا بنات سيارتنا المكيف كل شوي يخرب وانصلحه ويرد يخرب ونموت حر وقلت ما قلت له نبي سياره قاال في اشياء اهم وبيت اخوه اصلا ماخذين قرض منه وشهر يدفعو وشهور ما يدفعووو على راحتهم واحس ظلم لي انه هم مستمتعين بفلوسنا واحنا لا والله انه طيب وحنون ومستغلينه حرام

أعلى