مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري وشلون حركة البيبي ردوووو ابليزززز

مملكة فيصل

مساااء الخير
وكل عااااااااااااااام وانتم بخير

بلقيسااااات انا حامل بالسادس والبيبي لله الحمد بكل مكان يتحرك لااااااااااااكن اكثر شي حركته تحت مركز على تحت على طووووول مدري انا خايفه قلت يمكن يكون هذه اثاااااار بعد النزيف اللي بالشهر الثالث لااااااااااان هذا رابع حمل ليا ماشالله بس الحمل الثلاثه اللي قبل كان اكثرالحركه إيسار ونادرا بكل مكان اما تحت اول مره :sadwalk:

تكفووووووووووووووون ردووو عليا

انتظرررررررررررر ردودكم وربي لادعي لها كل من تجاوبني املي فيكم كبير

عبير الحزن

يا حبيبتي يختلف حركة الطفل من طفل كل واحد له حركه وبعضهم ما يحسون انه الطفل يتحرك كثير كانه يسبح والبعض يحس بحركه قويه وكانه يرفس والبعض بحركه كانه نبض خفيف يختلف ولا تخافين ان شالله ما فيه الا العافيه والله يقومك بسلامه يارب ويرزقك الذريه الصالحه

السلام عليكم
غاليتي عاااادي جدا
أنا حركت جنيني كلها على تحت والحمد لله مافيه شي
وعلى فكره كل طفل حركته تختلف عن الثاني يعني مو شرط يطلع زي أطفالك اللي قبل
الله يتمم عليك بخير ,,

Tatoo

:cupidarrow:لاتخافين حبيبتي عادي وانشالله انزيف مايضر واذا فيه حركه حمدلله لاتخافين والله يثبته ويرزقك الذريه الصالحه ويقومك بسلامه:cupidarrow:
بس إيش رايكم بالحركه الي مثل القرص في البطن انا في الخامس وماحسيت غير بالحركه مثل الكهرب والقرص طبيعيه؟

تاتو هذى الله العالم بنت لن البنت حركتها كثيره وتهتز والله يكتيلكم العافيه والسلامه

جوود الحزن

عادي اختي الاطفال مو سوى انا احيانا حركة الطفل تتركز تحت واحيانا فوق واحيان ماحس ابد بانه يتحرك واخاف واجلس اوسوس
اختي تاتو ههههههه يقولك ماما خلك عاقله لايالغاليه والله يصير معي كذا اذا وطيت على الارض اوشلت ثقيل

الحمدلله لاتخافي اختي انا حركة الجنين عندي كذا
توكل على الله ابعدي عنك الخوف اكثري من الدعاء
والاستغفار واقري على نفسك الله يطمن قلبك وتبشرينا
بولادتك

أعلى