مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري تهورت او معي حق .. بس والله تعبت من هالزوج

حزن الماضي

السلام عليكم .. اخواتي الغاليات والله ترددت كثير قبل اكتب مشكلتي مدري ليه مع اني دايما اتردد على المنتدى واستفيد من تجاربكم وخبراتكم
ارجوكم ساعدوني لو بدعوة بظهر الغيب
انا اولا شاكة في وضعي يمكن اكون محسودة مسحورة مدري بس وضعي غريب .لما نكون متراضين انا وزوجي طول الوقت افكر بالطلاق واصير متضايقة منه مع اني احبه مووووت لكن لما نتخاصم واطلب الطلاق بكل قوتي .انددددم واحس اني مستحيل اعيش من دونه وافتقده بشدة وادور عليه غريبة حالتي ..

مشكلتي اللي صارت اليوم .. انه زوجي رجع من الدوام لاحظت انه طفشان كالعادة من دوامه ما يحبه ابدا فخففت عنه مع استقبال حلو وبوسة واولادنا حوالينا .. وحطيت القهوة له بعد المغرب لعب مع اولاده شوي وبعدين شفته استرخى على الكنبه انا رحت اشوف وش راح احط عشا لانه عندي طفلين بالمدرسة ولازم يتعشون بدري وينامون وقت صلاة العشا سمعت زوجي بغرفة النوم رااايق .. رحت له وضميته وكان الوضع عااادي وقال لي فيه شعرة هنا تضايقني شيليها من كتفه وجلست اضحك وبعدين جلست اتحسسس جسمه عاادي مو رغبة في الجنس او غيره كذا كنت قريبه منه ومررت يدي على ظهره .. فجأة صرخ في وجهي بقوة وقال وخررري .. قلت وشفيك .. مارد علي .. انا طبعا ما انتظرت عصصصصصبت مررة وطلعت .. ورحت جلست على النت .. فكرته طلع يصلي .. شوي الا دق الباب لاني قفلت على نفسي .. فتحت له .. عاملني عاادي وقال بجلس على النت طبعا بدون اعتذار او توضيح للي صار .. انا تركته وطلعت حطيت عشا لاولادي .. وبعدين سويت لهم اختبار قسمة وضرب وحلوها صح وكتبت لهم في الورقة كلام حلو وتشجيع عجبهم مرررة وراحوا بسرعة لابوهم يشوفها .. وقال لهم تمام وشجعهم .. ودخلت عليه قلت له تبي العشا الحين برسمية وهدؤؤ .. قال لا . وانا طالعة من عنده الا بنتي الصغيره تبكي ومعندة عند الباب قلت لها وشفيك قال زوجي اطلعي برا وقفلي الباب ؟؟ طالعته بنص عين وما عبرته .قلت لبنتي تعالي معاي بعطيك حلاة عمرها 3 سنوات .. الا يصرخ انقلعي وسكري الباب .. انا طلعت وما سكرت الباب قام هو سكره وقفل بالمفتاح بعد
انا جلست مع اولادي شويه وبعدين نومتهم اللي بالمدرسة قفلت التلفزيون عشان ينامون.. واخذت لي كتاب وجلست اقرأ الا اسمع صوت ضحك وقلة ادب انقهرت مرررة طبعا زوجي مشغل رقص ومقاطع بنات وقلة ادب كلها من اليوتيوب بس برضه ما عجبني الوضع .. سكت واخرتها قمت ودقيت الباب بقوة طنشني بس اصريت .. وقال وش تبين . قلت جوالك قم رد عليه قال مين قلت مدري رقم غريب وطنش دقيت بقوة وفتح فتحت الباب بقوة .. وقلت وش قلة الادب هذا اللي ناقص .. وتكلمت .. ودخلت وجلست على اللاب وجلست اشوف المقاطع وارجع للخلف بس نظرة ما اخليها تكمل وهو واقف وراي وفصلت اللاب واخذته معاي .. وتخاصمنا وضربني قطع شعري وقال لو مانتي حامل كان شفتي الضرب طبعا انا تكلمت عليه ولما يقول اسكتي اقول من انت عشان تسكتني ولما يقول ما انا اتكلم اقول له حيوان يتكلم اول مرة ادري يعني طولت لسااني مررة عليه
وبعدين وقفت المشكله لان بنتي الصغيرة انجنت من اللي شافته وبعد هذؤ ساعة رجعت وهو كان هادي ويلاعب البنت وجلست اسب فيه واتكلم عليه حتى يده ضربتها برجلي وقلت له تنكسر يدك يوم تمدها علي مادري كيف تصرفت كذا مع اني رحت غرفتي ووبكيت على المخدة الين قلت امين حتى وهو يضربني يقول تستاهلين والله ماني حاس بالذنب ومدري ايش قلت له طبعا اللي ماعنده قلب ولا يخاف من الله ماراح يحس بالذنب

المهم هاذي المشكله تتكرر في فترات متباعده بس بصراحة تتكرر وانا عجزت افهمه وفكرتي الاولى عنه دايما حتى وقت الرضا انه حقييير وانا تعبت
تعبت لان اولادي نقطة ضعفي وتعبت لاني لما ابعد عنه اشتااق له واحتاجه وتعبت لاني ماقدرت اسعد نفسي ولا اسعده وتعبت لان ايماني صار ضعيف وتعبت لاني زي الهم بس احمل واولد احس مالي اهمية واحس زوجي ينظر لي بهذه الطريقة مع اني جميلة ودلوعة والله اني حامل بالطفل الرابع ومع ذلك انخطب في المناسبات محافظة جدا على جسمي ولبسي وذوق ومحترمة لكن وضعي مع زوجي جالس يتطور للاسوأ خصوصا انه دايما يهز ثقتي بنفسي ويحطمني ويتكلم علي بابشع الكلام لكن علاقتنا الجنسية تمااام ودايما يمدحني فيها هو برضه يحبني ويندم على تصرفاته بس دايما هذا وضعنا ماقدرنا نتغير للافضل
الكلام كثير لكن الله يهدينا
ارجوكم يا بنات شوروا علي وادعولي
طبعا بعد الزعل انا متأكدة كالعادة ماراح اشوفه الا وقت النوم كله برا
لا حول ولاقوة الا بالله

حزن الماضي

على فكرة هو طلب من الشغالة تحط له عشا سمعته ورحت وقلت يعني وش قصدك تطلب منها عشا يعني انا بالطقاق اجل مافي عشا ودخلت على الشغالة وقلت لها لا تسويين شي خلي يطلع
طبعا نام بدون عشا وانقهرت حنيت عليه مرررة
والله غريب وضعي ضربني ضرب الكفار وحنيت عليه لانه ما تعشا امانة قولولي انا صاحية فيني شي والا طبيعي اللي جالسه اسوية
احس انفصام في الشخصية او عدم ثقة والله لو ما ضبطت نفسي كنت رحت صالحته مشكلتي حاسه انه انا الغلطانة وشوي اقنع نفسي انه لا هو الغلطان

لين0

الله يهديكي تهورتي مررررره .. وانا اتوقع انو شغل المقاطع حقت الرقص بالعنيه عشان يقهرك ولا مافي رجال يفتحها كدا طبيعي ..

دحين انتي ابعدي عنو اليما يروق بعدين كلميه بهداوه واعتذري .. يمكن اللي فيكي هرمونات الحمل .. الله يكون بعونك يارب ..

الله يهون عليك وييسرامورك
التهوروطولةاللسان موفي صالحك حبيبتي
اهتمي بنفسك وطوري ثقتك بنفسك ولاتخلين احديهزهالك
قربي من رب العالمين واستغفري وادعي رب العالمين كثير
وحافظي على الرقيةالشرقية
وابعدي عن الافكارالسلبية اللي تزيدك توتر
وتذكري دايم ان اطفالك امانةفي رقبتك ومسئولةعنهايوم القيامة
وهم ينتظرون منك ان توفرين لهم بيت دافي وسعيدوهادئ
وهاللشئ ماراح يصيرالابالصبروالتفهم وطولةالبال وتجنب المشاكل وحسن التبعل للزوج واهم شي التوكل على الله وحسن الظن به
اناجداحاسه فيك وفاهمه شعورك لماتشوفين زوجك يشوف هالمقاطع وبعدلمايصدك بهالشكل
ومتاكدةان اغلبنا هالايام يعاني من بلاوي النت والمقاطع المنحطة
بس حبيبتي اسلوبك مارااح يحل الموضوع الابيزيدالطين بلة وبتعطين زوجك عذرلافعاله وبيهرب منك اكثر
والمشكلةالاكبرفي نظري انك سمحتي لزوجك يمديده عليك وقللتي من احترامك واعطيتيه المبرربتصرفاتك المتهورةوطولةلسانك
اسمحيلي يالغالية ان كانت صراحتي تجرح
من اليوم ورايح ابدي مع نفسك بدايةجديدةابتسمي دايم واهتمي باللي ببطنك وونسي نفسك بنفسك وطوري ثقافتك ومارسي هواياتك
احسني التبعل لزوجك واحتسبي ذلك لوجه الله وقولي له ماعليش اناعصبت لاني اخاف عليك من عقاب الله ومهماكان مالك حق تمديدك على حرمة ضعيفة وحامل وكوني صارمة في موضوع مدةاليدوحاولي تبعدين عن اثارة اعصابه ولاتخلينه يتجراعليك بافعالك
بالنسبة للمقاطع حبيبتي هوله رب يحاسبه وانتي عليك انك تذكرينه برب العالمين وانه يشوفه طبعابالحسنى وباسلوب غيرمباشر
يعني مثلااحكي له حكايةواحدكان كذاوكيف الله عاقبه في خواته اوبناته وخلي النصح على فترات متباعدةوباسلوب اللي يخاف عليه ويحب له الخيروادعي له دايم وهويسمعك
اسال الله ان ينزل على بيتك السكينةوالرحمةوان يصلح احوالك بمايرضاه

ياحبيبتي لاتلومين نفسك زوجك غلطان وتعجبيني بإللي سويتيه والله ماضيع الحريم إلا الخذلان وإلا بالله عليكم ليش الحرمه تشوف زوجها يروح للمحرمات وهي تتغاضى وتهيأله جوه الشيء الثاني لابد من الحوار بينك وبينه مادمتي قايمه بواجبك لابد يحترم وجودك ويعاملك بأدب والمفترض من أول ماصرخ عليك رديتي عليه ليش الصراخ وش سويت أما هالسكوت إللي ماله داعي يخلي الزوج يجرأ أكثر
لاتستخدمون السكون إلا في لحظات الغضب أما أنه بمجرد مايتعكر مزاجه يسوي شيء ماتفهمين سببه وتسكتين هذي تبعيه وضعف شخصيه تجيب لك الهم و تخلي الزوج مايهتم من مشاعر زوجته ولايحسب لها حساب

وبقولك شي الرجال للأسف همتهم ضعيفه في الحلال لاشافوا الزوجه على أتم أستعداد للمعاشره صاروا يستثقلون هالشيء وممكن يفسرون كل حركه أنها رغبه فيتحبطون ويبحثون عن الأثاره السريعه في النظر للنساء عشان يتحالى الزوجه ويكون مستعد وممكن هالكلام ماينطبق على زوجك بس تكلمي مع زوجك باللي يضايق ولاتتخاذلين وحاولي يكون الحوار بينكم هادي

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
قولولي انا صاحية فيني شي والا طبيعي اللي جالسه اسوية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنت عندك مشكله وحده لفتت انتباهـــــي وهــي ( أنك تسكتي ...وتسكتــي >>>> ثمّ فجأه تنفجــري وتعصّبــي .....

يعني تكونــي مشحونه في داخلك .....وزوجك لا يعرف سبب هذا الشحن ...وعندما تنفجرين في زوجك ....هو يغضب بشدّه منك .....ظنّآ منه أنك تبالغي في

الزعل والعصبيّه .....لــــو بيّنتي لزوجك غضبك أوّل بأوّل ( بطريقه سلسه ومرنه ) لكان تفهّم سبب عصبيتك المفاجئه ....

يعني يوم حطيتي يدك على ظهره ...وزوجك غضب منك ( كان المفروض أنك تستفسري منه عن سبب غضبه وانزعاجه من هذا ....مــو تسكتي وتعديها وكأن شيئآ

لم يكن ..ثم تصبّي جام غضبك عليه حين فتح اللاب وشاهد ماشاهده .....

يا أختــي ....مادام الحياه اليوميّه بينك وبين زوجك بصفه عامه طيبه وشبه عاديّه >>> فحاولي أن تهدئــي وتتمالكي أعصابك ....أتقربي من زوجك ...وأستفسري

منه عن كلّ شئ ( أوّل بأوّل ) وبطريقه هادئه ....حتى لا تتراكم المشاكل والهموم في قلبك ..وحتى تعرفي حقيقة غضبه ....

لازلت أكرر عليك ( صفّــي الأمور أولآ بأول مع زوجك .......

ربي يصلح بالكم ويشرح صدوركم ....

جلاكسي نون

اصلا ما رفع الصوت وهو يتفرج لا يريد يقهرك ويخرجك من طورك (طنشيه وعيشي حياتك من تجربه )زوجي عنده ما جستير ودكتوره في النكد وفل الاعصاب والحيل وجربت معه كل شيء ما نفع واخر شيء طنشته يتغزل في الحريم في التلفاز ونت والاسواق حتى ما اقول ودني السوق او اشغل التلفاز او النت ويعمل حركات ابعدي عني وفي النوم يضع مخده بيني وبينه وعند الجلوس على الاكل يجلس اولاده بجنبه ووووووووووووووووووووووووالمهم سرت اعيش حياتي واذا قال بتزوج قلت الله حلل لك ازواج وحلل لي الخلع حتى انا اريد مثل ما تريد اريد ان اعيش ونبسط وطنشت يفكر اني برجع زي قبل ارسل رسايل وتحايل عليه ووووووووووولاكن قويت قلبي (وتوكلت على الله والذي مكتوب بيسير لو كاتب ربي اني بتطلق بيحصل ولو كاتب بيتزوج بيحصل )وستمريت وطنشت يتغزل في الحريم في النت والتلفاز في بعض الحيان يفتح قنات رقص واذا شافني قلب علشان اقول شي اسو نفسي ماني شايفه شي ومرات يتركها وجلس اتفرج وتغزل في الحريم اقول الله محلها ووووووينقهر ويقوم مقهور (لاكن كنت مصممه ما ازعل نفسي )واخيرا استقام وعرف ان الله حق

0

اعز انسانة

والله مع كلام تشكرات

لو لما صرخ عليك بدل تغادرين المكان كنت عرفتي منو السبب ا لان سكوتك اللي ادى الى كل ها الخصام

ادري انك كنت تبين يخبرك بسبب الصراخ هو بدل ما تقعدين تسئلين فيه بس للاسف اغلب الرجال هيك

وبالنسبة للضرب حبيبتي انت اللي جريتي حالك للضرب كيف تطلبين منو ما يمد يدو وانت رااجعتيه الكلاام وعندتي لما قالك سكري الباب وما سكرتي وصاارختي عليه اي رجل في الكون رح يمد يدو لما يشوف ها الشي من حرمتو

الا من رحم رب

انا زوجي ماا تصورت في يووووم من الايام يضربني بس مرة استفزيتوو مررة وضربت الطاولة من الصالة لغرفة النوم وهو كاان متسطح خرعتوو وصرخت عليه وضربت بالحيط قام لحقني وضربني يعني كيف تتصورين يتصرف بعد ردة فعلي اكيد يضربني لان ذلك خارج ارادتو وبوقتها زي زوجك كان يقوللي تستاااااهلين اكثررر بس لما هدا رجع يتاسف وانا مثلت عليه ان يدي بتوجعني لاياام وهو اللي صار ينظف الصحون ويجهز الاكل وكل ما سويت حالي يدي بتوجعني احسو يتندم

انت ايضا مثلي عليه ان يدك او راسك يوجعك

وحاولي تكوني اكثر هدووء وحكمة واول ما يثيرك شي عبري عليه في وقتو لا تخللي الغضب يكبر بداخلك ويتحول لردات فعل قوية تسبب لك المشااكل انت في غنى عنها

وتعلمي من ها المشكلة تخيلي لما صرخ عليك لو ما غادرتي الغرفة وسئلتي عن السبب وعاتبتيه في وقتها كان خلاص اقل شي يعتذر اذا كان اسلوبك معه هادي وطيب وخلاص كنتو رجعتو عادي بس الشيطان دخل وضخم المشكلة الله يلعنو ويهديكم على بعض

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مشكلتك ذات شقين .. الشق الأول يتعلق بزوجك : أنه يضربك وهذه تحتاج موقف حاااااااازم وحاسم .. الشق الثاني يتعلق بك : يجب أن تتعلمي مايسمى الانسحاااااب .. عندما تشعري أن زوجك أحيانا متضايق دون سبب .. أو لايتقبل منك أية مبادرة .. انسحبي فورا واتركيه .. لاتلحي عليه ولاحتى بدعوته للطعام مثلا .. هو شيئا فشيئا سيعود لطبيعته .. أما أن ينزعج لسبب قد لايتعلق بك فيستفزك فتنقهري وتعصبي ويطنشك فتحاولي بعد فترة قصيرة بمعاودة الاحتكاك به فيزيده هذا غضبا وينفجر أخيرا بك وللأسف يرفع يده ولاتجدي طريقة طبعا للدفاع عن نفسك سوى شتمه ..!!! هذا هو السيناريو المتكرر في أغلب مشاكلنا .. أننا لاندع الآخر وشأنه في بعض الأحيان .. التطنيش أفضل الحلول وأنجعها أحيانا .. حتى لو سمعتيه يضحك على مقاطع الرقص تمالكي أعصابك ولاتواجهيه فورا .. حياتك تحتاج منك إعادة ترتيب اذ لامشكلة كبيرة أراها تبرر أن ينتهي بكما الامر لهذا القدر من الخلاف الذي يفضي للضرب والشتم !!!!! ربي يختار لك الخير ..

قال فيه شعره تضايقني >> ماهو وقت اللي تسوينه حتى لو كان مزززح ومداعبه

الباب كان مسكر كيف عرفتي انه رقصصصص ..!!
يمكن مواقف مضحكه وحتى لو مريتي ع المقاطع ولقيتيها رقص هو ضحكـ ما مارس العاده السريه مثلا يعني يفرررق ردة فعله عن اللي انتي تفكري فيه او تظنيه .

اختي رجالين في البيت ماتمشي الحياه ابد :
كيف هو يامر بشي وتامرين بعكسه ؟؟ وكيف تسحبي منه الاب توب ؟؟؟؟؟
اذا كل الامور بيدكـ انتي فـ اهم امر بيده هووو
وهو رجل له كيان ماهو مخلوق تحت سيطرتكـ تتحكمي فيه حسب مزاجكـ اذا مبسوووطه ايه واذا زعلانه لا ..!!

انتي متوتره جداااا . وجمالكـ ودلعكـ بيكووون ماااااااصخ بدون اسلوووب وذوق وادب

اتمنى ما اكون قاسيه عليكـ لكن حبيت اكون مباشره لانكـ منتي بحاجة كلام يضيعكـ اكثر ..

حبيبتي حزن ماضي انا شوف انك غلطتي علي زوجك كثير بس حاولي اذكان معصب تكونين ساكتة حاولي تكسبين زوجك تحافظين علي بيتك واولادك

عذبةالروح

ربي يكون في عونك

اختي ربي يصلح حالكم ويهدئ بالكم اهم شيء صلتج بالله تكون قوويه
وكل شيء بيصيير تماام ان شاءالله وحافظي على اذكارج وقراءة سورة البقره
وشغليهافي بيتج وانتبهي من الخدامه ترانا ابتلينا فيهم وااايد وهم شر لابد منه
ربي يكفينا شرهم وشر عيونهم وربي يسعدني واياااج

أعلى