مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدارس الشارقه ----

سر جاذبيتي

:e136::e136:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---
اخواتي الاعزاء لا اجد من استشير افضل منكم ---
ماريكم في مدرسه الابداع العلمي خصوصا للصف السابع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
---علما ان ابنتي في الورديه ----
ولا اريد ان اغير المنهج البريطاني ولكن سمعت ان الابداع العلمي كثير متشدده هل هذا صحيح ؟؟؟
وماهي افضل المدارسه للمنهج البريطاني في الشارقه ؟؟؟؟
الورديه مشكلتها مدرسينها هنود ويدرسون الانجليزي وجميع المواد معاد العربي والدين
وعدد الطلبه 30 الى 32 طالب في الصف
ويعتمدون على البيت في التدريس اكثر من المدرسه والطالب اذا مافهم شي اثناء الحصه مو من حقه يسال لا المدرسه تقول لو فتحت هذا الباب ماراح اخلص لان عندي 30 طالب في الصف لذالك يعتمدون على البيت والواجبات مررررررررررره كثييره ----------------- والله محتاره مني عارفه وين اوديها اي مدرسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكرت في الابداع العلمي بس قالوا لي انها مرره شديده ونفس الضغط وهل مدرسين اللغه الانجليزيه هنود ولا اجانب ؟؟؟؟؟ايش رايكم افيدوني الله يوفقكم

@*Baby Face*@

انا سمعت انها كتير كويسة وهي للشيخ/صلاح بو خاطر بس ما فهمت عليك شو قصدك متشددة؟؟

المدرسة ع حد علمي مهتمة جدا بالنواحي الدينية ما شاء الله وبالنسبة للغة الانجليزية ما عليها كلام وسمعت ان المدرسين على ما اعتقد في اجانب على حسب الصف اللي رح تحطي فيه بنتك..

اختي انت روحي واسالى وشوفيها احسن تطمني اكثر...

وبالنسبة لمدارس اخرى كمان كويسة من الناحية الدينية عندك الرسالة ومدرسة الأنصار العالمية ممكن تروحي وتساليهم كل الاسئلة اللي متخوفة منها..

والله يوفق بنوتك في دراستها بس نصيحتي لإلك اهم شئ في المدرسة الناحية الدينية والمستوى التعليمي والمدارس اللي ذكرتها لك مركزة على هذه الناحيتين...^ـــ^

أعلى