مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مخنووووقة و محتاجة لوجودكم معي

شمس الأمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي البلقيسيات لا اريد منكم الا الدعاء لي فأنا فعلا بحالة لا يعلم بها الا الله أشعر بأنني تائهة ،
حائرة و ضائعة لا أعلم ما أريد أشعر بضيقة في صدري و أبكي بخنقة كتبت هنا لاني لا أجد أحدا سواكم أفضفض له ما في قلبي أرجوكم أدعولي من كل قلبكم عسى ان تكون واحدة منكن يا أخواتي دعاءها مجاب وتكون و باب السماء مفتوحة فيستجاب لها و يرفع الله عني ما أهمني،،،،،،،، أدعو لي الله يحقق لي كل ما أريد فأنا فعلا تائهة و أشعر كانني وحيدة بهالدنيا ،،،،،،،، اللهم ارزقني الصبر و اربط على قلبي الا ان تاتيني بالفرج كم عندك فأملي بك كبييييييييييير يارب

سأظل احبك

الله يفرجهااااااااااااااااااااا عليكي بحق الليله الكريمه ويزيح عنك وعن كل مهمووووووووووووووووووم

fafee_moot

اللهم فرج همها واربط على قلبها واعنها ياااا ارحم الراحمين...
وان شاء الله هذي كلها اوهام ونزغ من الشيطان وربي يصرفها عنك ..اللهم امين

شروق الليل

اكثري من الإستغفار واقرئي يومياً سورة البقرة ولا تنسي قيام الليل

وصدقيني الله راح يشرح صدرك ويهدي سرك يا الغلاااا

اللهم من اراد بها سواء ان ترد كيده في نحره وتشغله بي نفسه وتجعل تدبيره في تدميره وتجعل دائره السوء عليه وتااخذه اخذت عزيز مقتدر اللهم فرج همها وازل غمها اللهم امين
ادعي لاولادي بي الشفاء

فرررررح

فرج الله همك وكشف عنك مااغمك واسعد قلبك وشرح صدرك وبدل احوالك من الشقاء الى الرخاء ومن الضيق الى السعةوالدعة والفرح والسرور واعانك وكتب اجرك وحط عنك بكل دمعة خطيئة
ادعوا الله لي ولك ولكل مهموم ومغموم ان يسعد قلوبنا بلقرب منه اولا وبتحقيق مانتمنى في هذه الدنيا وان يجعل الحياة زيادة لنا في الخير والطاعة والموت راحةلنا من المعاصي والذنوب

شمس الأمل

الحمدلله ملتزمة بقراءة سورة البقرة و الصلاة بس

ما عارفة حاسة بخنقة قووووووووية و حيرة كاني تائهة

نجـــاح

حبيبتي قومي صلي لك ركعتين وادعي الله بدعاء لحوح

يعني قولي ياربي طلبتك ياربي رجيتك ياربي مالي غيرك لا تردني ياربي

تعرفين لو طفل قاعد يترجى امه وهي ترده وش يسوي يظل يترجاها ويزيد اصراره لأنه ماله غيرها سوي نفس الشي حنا لنا رب كبير وهمومنا يقدر يغيرها بكلمه وحده منه سبحانه

وكرريها كثير وابكي وانتي متأكده وموقنه بالاجابه ترى ربك ينتظر الدعوه والتقرب من عباده الله يحبنا وينزل علينا رحمته وفضله بس حنا يبي لنا نطلبه ونترجاه سبحانه وهو بيحقق لنا كل اللي نبي

swiet

الله يفرج همك ويسر امرك يارب ياكريم

تحياااااااااتي

الـخزآمى

الله يفرج همك ويشرح صدرك ويذهب عنك ماأهمك وغمك...
اللهم آمين

مهاوي 26

دمعت عيني يادبه

اقولك شي من جد والله
حاولي اذا دعيتي ابكي وترجي ربك من قلب يعني بقوه
والله انا سويتها تصدقين حسيت ان ربي قرررررريب مني وحسيت براحه
فديييييتك
اللهم افتح لها ابواب رحمتك
واهدها وسدد خطاها وقوي ايمانها بك يا سميع ياعليم

الاستغفار اوصيج فيه والله انه يفك ازمات ومستحيل تنحل والصلاه اخر الليل ادعى وصلى يارب يسر امرج ويفرج كربج

أعلى