مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مخطوووووووبة ومسجلة عشان مساعدتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اممم..صراحة ماأدري كيف أبدا لأن هذي أول مشاركة لي بموضوع ..:35:
موبس في هالمنتدى ...يعني عمري ماكتبت شي بأي منتدى
المهم..موحابة أطووول بس أنا عن جد أبي مساعدة من الصبايا الحلويين
لأني مخطوبة وموعارفة متى الملكة أو الزواج فعشان كذا حابة أضبط وضعي قبل لايضيق علي الوقت
سؤالي .........أبي اسم دكتور أو دكتوورة عشان البشرة ..امم بشرتي الحمدلله وسط..بس حابة دكتورة شاطرة بهالموضوع ,,
تدروون اّا ذا البشرة مره اووكي تكوون النفسية مره حلووة مع شويات ثقة نفس عالية .....عشان اللي راح أدفعه مايرووح خسارة وأندم
فحابة أستشيركم وأبي عن تجربة يعني في الرياض أو الخرج
لأن ماشاء الله أغلب البنات اللي أعرفهم ومن قريباتي بشراتهم مره مره حلووة وخاصة أهل خطيبي ومره يعتنون بالبشرة عشان كذا متحمسة للموضوع مع أني بشرتي مو
مرة مش زينة بس حابة نعومة مع نضارة وشويات مشاكل عندي أبي أحلها
فبليييييييز أبي مساعدتكم واللي تدلني ع دكتوورة شاطرة وتنفعني وأسعارها معقوولة والله وربي شاهد لأدعي لها مع كل مرة أدعي فيها لنفسي

وع فكرة ان شاء الله أنزل لكم مواضيع تهمكم وتنفعكم بس انتو طبقوو وأدعو لي فيما يخص العناية بأيام الدوورة واهتمام البنت بفسها لأن وحدة من قريباتي جدة صديقتها معالجة
وأعطتنا خلطات ووصفات طبي:32:ية مرة مرة مفييدة للبنت والمتزوجة وأنا وأمي وخالاتي استفدنا منها مرة ... يعني عن تجربة

kamesemya

مرحبا بيكي معانا في المنتدى يا عسل
واتمنى البنات يفيدوكي ^^"

عزيزتي عندي لك كريم يغينيك والله عن اي دكتوور وانا اكلمك وانا مجربته وكذا عرووسه مجربينه وهو طبيعي مئه بالمئه ومنتج وشرااب الكولاجين المركز الخااص بالعرائس .. وهو غني عن التعريف

وللاستفسار ارسليلي خااص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى