مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مخطووبة ولكن؟؟

أميرة ولكن

السلام عليكم ..أود أن أعرض مشكلتي لديكم وأتمنى أن أجد حل وإجابه شافيه منكم أنا فتاة مخطوبه وزواجي قريب جدا مشكلتي تكمن في شخصيتي التي من طبعها القلق العصبيه التوتر مما تدفعني دائماً إلى عدم الإحترام والإصطدام مع الأخرين نظرتي للحياة دائما بمنظار أسود تشاؤمي يشوبه القلق وكذلك ينتابني كثيراً الحزن وتتوارد على ذهني أحدلث الماضي الأليم لدرجة أنه يوميا منذ صحوتي من النوم تعترضني مشاكل الماضي الذي أكل الزمن وشرب منها وإنتهى أمرها على سبيل المثال طلاق أختى ..مرض والدي تشاجر مع زوجات أخي وهكذا ..الحمدلله الأن لاتوجد في بيتنا مشاكل ولكن شخصيتي تأصلت بماسبق كيف أفصل الماضي عن الحاضر كيف أعود نفسي على الصبر والأناة كيف أبعد القلق والتوتر من حياتي مع العلم أنا طبعي مرحه وفكاهيه وأحب الأخرين زواااجي قريب ونفسيتي معدمه فأنا جسد بلا روح وملامح طغى عليها الحزن فهل سيقبل زوجي بهذه الشخصية؟؟؟؟ وهل ستنتابني مشاكل مستقبلا بسبب عدم تحملي؟؟ أرجوكم إدعوا لي من قلب صااااااااادق وأدلوا علي يتجاربكم ؟؟؟وأنتظر الرد من الدكتورة الكريمة...شاكرة لكم .

ko0od

اول شي الف الف مبروووك..
اسال الله لك التوفيق والسعاده دنيا واخرى...
حبيبتي الله سبحانه وتعالى يقول انا عند ظن عبدي بي ..فان احسنت الظن حسنت حياتك وان اسأت الظن ساءت حياتك...

احسني الظن...لاتفكري بالمااضي ابداا...ستدخلين بيتا جديد ..ارمي جميع متاعبك واحزانك عند باب منزلكم واجعلي ارادتك قووويه وحاازمه ...
ادعي ربك وقت السحر..اكثري من الاستغفار..
دعواتي لك ولي وللجميع....براحة البال والسعاده ...
>اعذرين ان اخطأت فالنووم وصل حده فاني لا ارى الكيبورد
اختك....

اللي فات مات
انتي بايدك تقدرين تنسين المااضي وتعيشن الحااضر
تفاااائلي الحياه لازلت بخير
انتي داخله علي حياه زواج
ولازم تفتحين صفحه جديده وتنسين المااااضي
وعسي الله يوووووووفقج

غلطت بحقي

شوفي ياقلبي اعتبري هذي فرصه وهبها لج الله سبحانه وتعالى ونقطه تحول للافضل بأذن الله
واتقى الله في نفسج لا تحملينها فوق طاقتها واحمدي ربج عالنعمه الي انتي فيها تذكري دائما ان الله انعم عليج بنعم كثيره غيرج محروم منها مثل الصحه والعلم وانج عايشه مع الاهل وفي غيرج كثير محروم من هالنعم الي انتي فيها والحين ان شاء الله نعمه الزواج
حبي نفسج ودلعيها وحافظي عليها
وهالاشياء الي مضايقتج من الماضي خلاص انــــــــــتهت لا تخلينها تحرمج السعاده من حاضرج
حبي نفسج عشان زوجج يحبج :22:

قال صلى الله عليه وسلم ما أصاب عبداً همٌ ولا حزنٌ فقال (اللهم إني أمتك ابنُ عبدك ابنُ أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حُكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكلِّ اسمٍ هُو لك سَمَّيت بهِ نفسك أو أنزلتهُ في كتابك أو علمتهُ أحداً من خلقك أو استأثرت بهِ في علم الغيب عندك أن تجعلَ القرآن رَبيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حُزني وذهاب هَمي, إلا أذهب الله حُزنهُ و هَمهُ وأبدلهُ مكانهُ فرحاً)صَححه الألباني.

ولا تنسين ذكر الله والدعاء بانه يوفقج ويسعدج
الله يتمم زواجج ع خير
وعقبالي:39:

أميرة ولكن

الله يرزقكم وويوفقكم والله أثلجتم صدري بكلامكم النابع من أخوه صادقة بضمييييييييييييييييييييييييير ...

ياالغلا البنات كفوا ووفوا ماقول غير أأأأأأأأأأألف مبروك وربي يسعدج ويسخر لج زوجك يارب أبدي حياة جديدة بثقة وعدم النظر أو الرجوع للماضي ماراح تستفدين غير التعب والهم شوفي مستقبلج وحياتج الجديدة وموفقه ياغلا

أميرة ولكن

حبي نفسج ودلعيها وحافظي عليها ,,, الله يسعدك أثرت فيني كلمتك هذي وإن شاء الله أطبقها

2010 lulu

ياقلبي اللي فات مات والمفروض اصلا ماتحطيها في الاعتبار وعيش حياتك وانسي الماضي والله ياغاليه الدنيا مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماتستاهل اننا نضيع نفسنا عشانها هذا كله هموم دنيا ليش مانحط في بالنا في شئ اكبر من كدا في اخره اللي المفروض ندخل من جد في حالات تفسي لما نفكر كيف احنا بنعصي رب العالمبن قد ايش راح نتعاقب واواواوا الخ الله يوفقك ويسعدك ويصرف الشيطان عنك والف مبرك ياغاليه

كل العناد

اولا الف مبروك وبعدين انتي اعترفتي انه عند مشكله وهذي بدايه علاج المشكله وبعدين التغيير بيدك وانتي داخله حياة جديده فهذي فرصتك عشان تثبتين لنفسك ولكل الي حولك انك تغيرتي والله يوفقك

الجواااان

انسي الماضي ياقلبي وعيشي الحاضر والا لو مانسينا الماضي كان مافيه احد سعيد بذا الحياة والحمدلله على نعمة النسيان والله يهنيك بزواجك يارب ويسخر لي ولك ويرزقني الذريه الصالحه وكل محرومه

أعلى