مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مخطوبة جديدة ومرعوبة؟؟؟؟

اثير الليل

السلامم عليكم اولا هذه اول مرة انا اكتب موضوع واتمنى انو يقرا ويجاوب عليه من قبل المختصة
مشكلتي وببساطة شديدة هو اني انخطبت حديثا ولااقصد انه حصل عقد قران وانما قراية فاتحة زي ما بيقولوا اخوانا المصارية ومرعوبة جدا ويمكن الكثير يستغرب لانه هذا الشيء يفرح ما يخوف لكن انا مقدرة ان الزواج مسؤلية كبيرة وعالم مجهول بالنسبة للفتيات وربما هذا هو الدافع الاكبر لدخولي هذا المنتدى ومحاولة تثقيف نفسي لكن المفارقة اني ما اعرف اش المعلومات الي لازم اعرفها قبل الزواج ونوعيتها وكميتها لاني كل ما قرات موضوع احس بخوف شديد واحيانا بتعقيد من الزواج ومع ذلك ابغى اتعلم ايمانا مني بانه اول خطوة لنجاح الزواج وفي المجمل الخص تساؤلاتي في النقاط التالية:
1- اولا هل الوقت مناسب الان ام هل انا مستعجلة لازم انتظر على الاقل عقد القران
2_ اش المعلومات الي لازم اعرفها وحتفيدني في فترة الملكة وتساعدني لفهم شخصية خطيبي بالرغم من سماعنا عن هذة الفترة بانها فترةتصنع خاصة من قبل الرجل.
3 - ماهي المعلومات الجنسية التي لابد ان الم بها قبل الزواج وهل هناك كتب معينة تنصحون بها
4- هل دورة الاستاذة ناعمة الهاشمي حب للابد مناسبة لي الان ام انتظر الملكة.
وشكرا (انا اسفة لوضعي الاستشارة هنا لكن ما اعرف استشارة من هذا النوع وين ممكن احطها ولذا اتمنى لونقلتوها ترسلولي مكان انقل مع الرد ولكم مني خالص الشكر)

السلام عليكم والرحمه

اختي ما فيها شي اذا تثقفتي وتعلمتي من الحين .. موب لازم تنتظرين الملة عقب تتعلمين ..لانج بتتعلمين شي يفيدج كأمراة وانثى وهالشي مهم جدا
في حياتج ..

ثانيا.. لازم تتعلمين الاتيكيت في التعامل والتزين ووضع المكياج والعطور الخ والمنتدى مليان من هالمواضيع المفيدة.. ومهم انج تدرسين شخصيج خطيبج .. صحيح ان في تصنع بس بمعدل بسيط .. وتقدرين بذكائج تعرفين متى يتصنع خطيبج ..

ثالثا.. بتحصلين كل المعلومات الي ممكن تفيدج في قسم الثقافة الجنسية وهو قسم مفتوح .. بس انتبهي وخذي الي يناسبج..(في مواضيع تناسب المتزوجات من زمان وبس)

رابعا..تاكدي من قسم الدورات عن هاي الدورة .. وفي دورة جديدة اسمها حوار الكناري .. تقدرين تسجلين فيها ..

والله يوفقج يالغالية .. ولا تخافين ولا ترتعبين .. الحلو في انج حاسة بالزواج و مسؤليته بس لا تخلين هالشي يمنع من التمتع بالزواج ..
والله يوفقج حبيبتي ويسر عليج

البرائة

انا مع اختي ليمونة الحلوة....:icon30:
حبيبتي انا حالتي مثل حالتك...:shiny:
وبالعكس استفدت كثييير من المنتدى ..وخاصة طرق التعامل مع الزوج واهله ... والحمدلله اللي عرفتها قبل مااملك...عشان املك وانا مستعدة هههههههه...:flex:
المعلومات الجنسية اعرفيها فالملكة اذا بطووول...واذا مابطول اقريها من الحين...بس انتبهي تطبقيها في بداية زواجك..خليكي خجولة عشان خطيبك مايستغرب ...:crazy:
واهم شي اقري عن الانماط شمالي وجنوبي وشرقي وغربي وصفاتهم عشان تكوني متمكنة منهم ..وعلى طوول تعرفي نمط زوجك وتعرفي تتعاملي معاه..:msn-wink:
واقري كتاب ((الرجال من المريخ والنساء من الزهرة)) مفييييد ويوضحلك اشياء كثيرة بتفيدك في التعامل مع خطيبك او زوجك.. تلقينه بمكتبة جرير او ممكن تحمليه من
المنتدى..:icon30:
وانصحك بقرراءة موضوعي اللي في توقيعي لانه بيفيدك...:smoke1:
وخذي لفة في قسم الاتيكيت والدلع والغنج..:icon31:
اهم شي ركزي على التعامل مع الزوج واهله ..

اثير الليل

انا مع اختي ليمونة الحلوة....:icon30:
حبيبتي انا حالتي مثل حالتك...:shiny:
وبالعكس استفدت كثييير من المنتدى ..وخاصة طرق التعامل مع الزوج واهله ... والحمدلله اللي عرفتها قبل مااملك...عشان املك وانا مستعدة هههههههه...:flex:
المعلومات الجنسية اعرفيها فالملكة اذا بطووول...واذا مابطول اقريها من الحين...بس انتبهي تطبقيها في بداية زواجك..خليكي خجولة عشان خطيبك مايستغرب ...:crazy:
واهم شي اقري عن الانماط شمالي وجنوبي وشرقي وغربي وصفاتهم عشان تكوني متمكنة منهم ..وعلى طوول تعرفي نمط زوجك وتعرفي تتعاملي معاه..:msn-wink:
واقري كتاب ((الرجال من المريخ والنساء من الزهرة)) مفييييد ويوضحلك اشياء كثيرة بتفيدك في التعامل مع خطيبك او زوجك.. تلقينه بمكتبة جرير او ممكن تحمليه من
المنتدى..:icon30:
وانصحك بقرراءة موضوعي اللي في توقيعي لانه بيفيدك...:smoke1:
وخذي لفة في قسم الاتيكيت والدلع والغنج..:icon31:
اهم شي ركزي على التعامل مع الزوج واهله ..
مشكورة حبيبتي موضوعك جدا جميل واستفدت منه لاني كنت اظن اني الوحيدة الله ينور قلبك ويسعدك وشكرا لكم ولكل الي مر ورد

أعلى