مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محرجة ولكن أطمع بمن لديها خبرة وحكمة

بنت منى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي محرج بالنسبة لي وحقيقة أخواتي هي أول مرة أتحدث على العلن عن علاقتي بزوجي العلاقة الخاصة هي ماأقصده...
باختصااار شديد متزوجة منذ قرابة 7 سنين ولي ثلاثة اطفال والرابع في الطريق يعني ماشاء الله تبارك الرحمن في قمة الانشغال والازدحام .
لم نكن ننوي الانجاب انا وزوجي مبكرا ولكن قدر الله وماشاء فعل وهي نعمة ولله الحمد .
مشكلتي هي قلة ميول زوجي مؤخرا من بداية حملي تقريبا تجاه الجماع لكن بشكل قلّ عن أول وهذا بنظري طبيعي لأني أصبحت واحمة باردة لا أرغب كثيرا بذلك ...:sad_1: ومع ذلك أرغم نفسي كثيرا
واسمحولي وجدت أنه يميل كثييييييييييراً إلى منطقة المؤخرة بشكل أخافني جدا من الوقوع في المحرمات ولا داعي للتفصيل أكثر.
وهذا الشئ أصابني بالاكتئاب ﻷن العملية تنتهي معه دون الايلاج وكل شئ يصبح خاااارجي.. اعذروني ترددت كثيرا قبل الكتابة لكنني بحاجة إلى حل او تفسير للمشكلة هذه ؟
هل ممكن أن تكون المنطقة عندي متوسعة او فيها مايعيبها بشكل ينفره منها؟
علما بأني أخطط لإجراء عملية تجميلية بعد ولادتي حتى أضمن أني سليمة بعد التفكير الطويل والكآبة التي أصابتني وكرهي للعلاقة بشكل شديد لدرجة بكائي أحياناً!!
أرجوكم ساعدوني وخبروني وأي سؤال تودون طرحه انا مستعدة للإجابة عنه إلا الخاص فعلى الخاص رجااء
جزاكم الله خير وفرج عنكم كل كربة وسهل اموركم وبارك لكم في أزواجكم وذرياتكم ورزقكم كل ماتتمنون من خير يااارب

شمعة البيت

الله يسعدج مع زوجج
بس انا احس انه زوجح يسوي كذا من باب التغيير بس لانه هذا مش اول طفل عشان نقول انه توسع وتغير عليه لا ماشاء الله 3 قبل الله يخليهم لج
انا اقول لا توسوسين لانه الوساوس توصله كوني حماسية ولا تنسين تدعين ترا الشي الوحيد اللي بيفيدج هو الدعاء

والله يسعد كل زوجه مع زوجها

لا يالغاليه يتهيأ لك لاتوسوسي
يبغى يغير ان كان فقط في حدود الشرع اي يتمتع بدون ايلاج فالدبر لانه حرااااااااااااااااااااام وانتي ادرى وحرام لو وافقتيه
لكن استمتاع فقط لا عادي
وانتي فعلا اذا ولدتي ان شاء الله راعي نفسك فالنفاس وصلحي تجميل
الله يسعدكم
وانتي لاتطفشيه عشانك واحم بالعكس قد ماتقدري ابسطيه ولك الاجر

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يمكن يكون خايف على حملك هالمرة

مدام زوجك لسه في السليم إخزي إبليس ولاتوسوسي كثير وسوي الجراحة اللي ناوية عليها بعد الولادة وشوفي إيش رح يصير

وربي يسهل لك أمرك ويهدي زوجك إلك

المفروض تتكلمي معاه وتساليه لانه بتقولي كل شي خارجي يعني ياخذ حقه وخلاص طيب فين حقك انتي واشباعك ليه ما يمتعك
ونصيحتي لازم تسوين العملية ان شالله التجميلية وخبري للدكتورة من الان عشان تسويها بعد الولادة مباشرة ان شالله
والله معاكي

هدي نفسك ولا تخافين وانتي حلاله في الامور الحلال ونصيحتي سوي العملية ورااااح تدعين لنا

غربة احساس

الله يفرج همك لاتوسوسين تري الحمل يسوي اكثر من كذا
وان حصل وصارت جلسه حلوة بينكم صارحية بهدوء من الشي الي يضايقك تري مافي ازين من الصراحة يمكن حتى هو مايدري ان هذا الشي يزعجك
تقومين بالسلامة يارب والله يرجع لك زوجك ويسعدك امين
غربة احساس

بنت منى

شمعة البيت-سيدة عالمها- بريق العشق- سلة خوخ- أولادي كل حياتي- أم الحلى كله- غربة إحساس.. أشكركم من أعماق قلبي على ردودكم اللطيفة والبلسمية
والله يحفظكم لعينِ ترجيكم
لكن حبيت أوضح شوي ان زوجي لو أفسح له المجال واتركه على راحته لوقع في الحرام!!
أتمنى توضح هالنقطة لكم
وبعدين الشي اللي اخاف منه هو عملية تضييق المنطقة هناك من يمدحها وهناك من يذمها أيضاً ﻷنهم يقولون انها تعذب وفترة وترجع حليمة لعادتها القديمة يعني يرجع كل شي لما كان عليه..
أشكركم مرة ثانية والله يجزاكم كل خير

أم آرام

انا من رأي تصارحيه وخلي دكتورتك تشوف ممكن يكون فعلا في توسع
واذا صارحتيه وقال انه في مشكلة بيني له انه حلها جدا بسيط وانا عادي وممكن تصير

شوفي اختي العملية التجميلية صاروا يسوونها باغلب المستشفيات الكبيرة بالسعودية من دون طلب الواحدة, يعني صارت شي اساسي تعمله الدكتورة وقت الولادة من بعد الطفل الثاني
والعملية رهييييبة ولما تسويها بعد ولادة ماتحسين فيها (انامسويتها وبنات خالتي وبنات عماتي وزوجات اعمامي يعني ماتعذب ابدا )
وغلط من يخبرك انها فترة وترجع الواحدة بالعكس دائمة لانها داخلية مو خارجية
,اما الخياطة العادية اللي وقت الولادة فهي خارجية وماتدوم الا 7-8 شهور ولكن التجميلية تعمل للتوسع اللي داخلي
نصيحتي سويها وبتلاحظين الفرق وراح ينبسط زوجك وراح تدعيلي وقتها خخخخ
والله معاكي

طبيعه الرجال يحبون المؤخره
بس مو يروح تفكيرك بالحرام لا بالمباح
يحبون المنطقه وتثيرهم لا توسوين كثير

امل وصبر

اختى الحبيبة
انا حدث معى نفس ما حدث معك واستدرجتة الى ان قال لى نعم اريد.................
فذكرته ان هذا حرام ومستحيل يحدث فوجدة بعد مدة من صدة يحوم حول الدبر من جديد
فردعتة بقوة وقلت له هذا حرام ويذهب بالرزق ومن يومها لم يفعل وليكن ما يكون....
(ماكان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل)ربنا يوفقك

نعومه كول

حبيبتي انتي اساليه وخليه يصارحك اذا فعلا المنطقه متوسعه
بس مو تسالينه تقولين له هل المنطقه متوسعه
لاء
اساليه ايش السبب اللي يخليه يتجه للمؤخره
وبعدين ياعمري بقول لك حاجه
معظم الرجال يحب يستمتع بمنطقة المؤخره بس اكيد بدون مايقرب من الحرام
اممممم مثلا الجماع بالطريقه الفرنسيه
او بوضعية السجود هذا اللي اقصده

وبعدين في حاجه يعلم الله انك مثاليه ومحترمه من طريقة سردك للمشكله كنتي محترمه ومنتقيه لألفاظك بطريقه مؤدبه وفهمنا منك المشكله باسلوب محترم
ورفضتي التعامل عن طريق الخاص
والله انك محترمه
ياليت كل العضوات مثلك
بعضهم تنزل المشكله باسلوب جريئ ومقزز ومنفر هداها ربي
تقبلي مروري

نعومه

اختي لاتوافقين زوجك على الحرام وخليك صااارمه معه ولا يحس انك ممكن تطيعينه بالحرام

بالنسبه للعمليه اتكلي على الله واعمليه وصدقين ماارح تندمين وزوجك بيكون مبسوووووووووط

واني بتحسين بالفرق اما اللي يقولون تخرب بعد فتره غير صحيح انا سويته قبل 3 سنوات والحمد لله

الوضع جدآ ممتاااااااااز؟

الله يقومك بالسلامه

لاتظغطي على نفسك حبيبتي الظاهر إن عندك إكتئاب بسبب حملك بس وأنا سمعت إن الإكتئاب والحالات النفسيه تجي بالشهور الأولى أو الأخيره
خلي التفكير والإستنتاج لبعد الولاده بإذن الله تكون نفسيتك تحسنت وعرفتي اللي تبينه بالضبط

أعلى