مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتــــــــــاره ومجــروحه ادخلوو

السلام عليكم ورحمة الله
بنات انا في هم وحيــــــره من تصرفات زوجي وربي بديت اشك انه مسحــور جد:33:
انا قبل فتره نزلت لكم قصتي مع زوجي وهذا الرابط للي ماقراها http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=280021
المهم جد باالموضوع حاجات كثيره وهي اني البارح قررت اروح لأهلي وطلبت منه الطلاق وطلقني لأني جد تعبت وقهرني بتصرفاته
متغير مره علي وعلى اعيــــــــاله والله يابنات اني شفت منه تصرفات تأكدلي ان زوجي موطبعي مسحور او فيه شي عشان كذا طلبت منه الطلاق و على طول قمت وجمعت اغراضي كلها وقلت له خلاص وديني لأهلي واهلي بمدينه ثانيه بس ماتبعد عنا كثير 3 ساعات المهم هو على طول ماحسب يبغى يرتاح مني ويخلي له الجو مع الي تزوجها وقلت له اهم شي اني اخذ اعيــــالي مااقدر اصبر عنهم وبذات انهم راح يكونون بعدين عني انا بمدينه وهم بمدينه راح اشتاق لهم :8:على طول رفض وقال انتي اصلا ماتبغى تروحي بتجلسي وتتحججي باالعيــــــال شوفو وين وصلت فيه الوقــاحه حسبي الله عليه:8: عاد انا والله نرفزني لأني وربي ابي الفكه منه اليوم قبل بكره لأني حسيت انه نذل وعلى طول نزلت السياره حتى بنتي ودعتها هي واخوها وتركتها ودمعتها على خدها تبكي ماتبغاني اسافر قطعت قلبي تقولي ياماما لا تخليني عشان حرمه تتركينا من لنا غيرك والله قطعت قلبي ونزلت وانا ابكي وقلت كرامتي فوق كل شي :30:وتركتها هي واخوها باالبيت مع اني مقهووه وقلقانه مره عليهم اعرف اعيالي يضيعون من غيري عاد ماابغى اطول عليكم سافرنا وبنص الطريق قمت ابكي ابكي بحرقه على بنتي خفت اني ماعاد اشوفها ثاني خفت انه يحرمني منهم اعرفه حقير ويسويها :30:
وطلبته يردني بيتي وانا مقهوووره لكن ويش اسوي اعياااالي فوق كل شي ورجعت وياليتني مارجعت قام زوجي يجرحني باالطريق ويقول انتي لعابه ماتبغى تسافرين وانا الحين طلقتك قلت له اعطني اعيالي واذلف حريقه تحرقك لكن تحرمني اعيالي لالالا وانا الحين بيتي وميته قهرلأني احس اني نزلت نفسي له وهو مايستاهل بنات هل رجعوي صح ولا غلط وبذات ان اعيالي تركتهم لحالهم مع الخدمه وقلقت عليهم وتكفون كل من يقر ى قصتي يدعي لي لأني في هم وكرب الله وحده يعلم فيه

حين ميسرة

يا حبيبتي انتي خليتيها تنتصر عليكي
واتسرعتي
بدل الطلاق كان قنعتي نفسك تصبري عشان عيالك وما يهمك منه
بدل ما تكوني مطلقةوتنحرمي من عيالك
وانتي على الحالتين ودك تطلقين منه وما تتركي عيالك
كان اعتبرتي نفسك مطلقة وبقيتي مع عيالك
وما خليتها تشمت فيكي

ويش اسووووي ماقدرت اتحمل متغير عليما مره
مااقول غير ربي يعيني ويصبرني عليه ومشكووره حبيبتي على مروورك

حين ميسرة

الله يعينك والله حاسه فيكي
اتركيه يتغيير براحته وانتي كمان تغييري
شيليه من تفكيرك وخلي الله يحاسبه على تقصيره مو انتي

وبعدين مصيره يمل ويتعود عليها
كل جديد اله رهبة
وبعدين بصير الوضع عاااااااااااااااااااااااااادي
وانتي بهل وقت بتكوني غييرتي من نفسك ومن شخصيتك
واكيد هو الحين بس يكون عندها مرتاح لا مشاكل ولا نكد
مشان هيك فضلها عليكي
الرجال يبعد عن النكد والمشاااااااااااكل
وبدي منك من الحين تعلني الحرب الباردة وتتصرفي بعقل لترجعي ابو ولادك وزوجك
واكيد من دون ما تأذيها
يا اختي هي صارت زوجته على سنة الله ورسوله وهل شي مقدر من الله ومكتوب
ارضي بالمكتوب وبعدين ما ذنبها زوجك راح دق بابها مو هي اجت خطبته
شوفي شو الاسباب يللي خلته يروح يدور غيرك وغيريها
ولا تطلبي منه يطلقها
لان لما طلبتي انتي يللي اتطلقتي
انسيها لا تجيبي سيرتها بدل ضياع وقتك بسيرتها استفيدي من وقتك بتحسين نفسك وشخصيتك
ابدأي صفحة جديدة بحياتك
وحطي عينك بعين الله ولا تيأسي

A انا احبه A

الا عيالك لا تتركينهم ابدا لحد حتى اذا طلقك قوليله انا بجلس عند عيالي وانت روح مانبيك

بس لازم يصرف عليهم

احسن شي انك رجعتي لعيالك لا تتركينهم ابد ولا تفكرين انك تتركينهم حرام والله

وهو بطقاق الي يطقه هو وياها

والله يكون بعونك وكثري من صلاة الليل والاستغفار

اسيرة فكري

انتى اخترتى انك تكونى مطلقه مع عيالك الحين اعتنى فيهم وفي نفسك وادخلي يدك براسك وشيلي ذا الرجال منه والي مايعدك ربح لاتعده راس مال طوري نفسك عشان نفسك مو عشانه وهو اعتبريه مو موجود ولاتشغلين تفكيرك به لانه مايستاهل خليه في الي هو فيه الله يهدي الجميع اختى الطلاق خراب بيوت انك تطلبي خراب بيتك صعبه جدا لكن اختى احذري تطلبي خراب بيت اي احد حتى لو كانت ضرتك لان الله مايرضى على عبيده الي تبينه توجهى الى ربك واطلبيه منه والله كريم يبرد قلبك وينسيك همك

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مادمت رجعتي عشان العيال

خلاص شيليه من دماغك

وصبي اهتمامك بأبناءك

نور كندا

ولادك لاتتركيهم ابدا وبيتك لكى ولهم اما عن زوجك اعتبريه خدام لك ولولادك ولاتسالى فيه تزوج او راح اوا انقلع كل هاد لايهمك ابدا لانه بايعك اصلا وخليه يتكفل بامور بيتك واولادك وتنتعه القرود

BaBy_GirL

الحمدلله انج رديتي اهم شي عياااااااااااااااااااالج والله حرام بنتج حزنت واااايد من كلامها الله يعينج يااااارب ويصبرج بس لا تفكرين ابدا تودرين عيااااااااااالج حررراااااام ما لهم حد غيرج الله يخليج لهم ان شاء الله وبالنسبة لطليقج انسيه تماااااااام ولا تهتمين فيه حسبي الله ونعم الوكيل والله مقهورة منه واااايد الله يعينج يارب بس لازم يصرف عليكم غصبا عنه وفهميه انج رديتي لعيالج وبس مب عشان شي ثاني

شوفي ياقلبي لاتخلينها تظفر به وتكيد وتفوز انتبهي لعاد تطلبن الطلاق والمسحور مغلوب على امره يعني لاتراعينه ابد

وعيالك همراس مالك لاتتركينهم انتي خليه لاتعاتبين ولاتتظايقين حطي نفسك عادي كانه ماتزوج

وتعالي من تحت لتحت مثل ماتدبر دبري انا ما اقلك اذي زوجته لا انا اقلك حاولي تفكين سحره بتقولين كيف بقولك سورة البقره اقريها وحطي جميع الجكات تبع الماء مقري وانفثي واقري فماء ورشي البيت وملابسه ماء وماء ورد اقري فيهم وبخي وعطريهم عادي وخليك كذا وادعي والفرج قريب بس شوفي الاهم اليقين بان الله هو الشافي وحده

الله يفرج عليك بس نصيحه لا تتركين زوجك وبيتك لها
ترى رجال مايجي الابلكلام الزين اذا جاك جيتيه باالاكلام شين والهواش اما هي خطافت الرجيل تجيه باالاكلام المعسول والحلو ورجال لقى رحت البال عندها
حولي تغيرين اسلوبس معاه
والله يسخره لس يارب وكثري من الاستغفار

الله يعينك يارب ويخلي لك عيالك يارب ويحفظهم واهم شيى الدعاء والصلاة والاستغفار ربي معاك يالغالية

أعلى