مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتار مابيني وبين والده فما الحل؟

بسمة ورد

اخواتي البلقيسيات الرجاءساعدوني
تقدم لي زميلي بالعمل من جنسيه مختلفة عني وبعد محاولات مع اهلي تمت الموافقه
علما ان اهله غير راضيين بالموضوع يريدون تزويجه بنت خاله وبين شد ومد مع اهله خطبها دون علمي تحت ضغط ابوه لانه مريض وهي في بلد اخرى وكنت شاكه بلامرولم يقول شيئا
مجرد خصام مع اهله ورفضته عدة مرات وفي اليوم المقرر للخطوبة بيننا طلب ان يقابل والدي قبل الشبكه وعندما سالته قال انه يخفي امر ويريد ان يبلغ والدي لاني انا لن اتحمله ويخاف ان يخسرني وعندما ابلغني توسل لي وترجاني ان اقف معه ولااتخلى عنه وان خاله سوف يحضر بعد خمسة اشهر ومعه بنته لكي يزوجها له وعندما سالته وماموقفك مني قال لن اتخلى عنك وساحارب معك ولكن لااستطيع ان اخسر والدي واعصيه واعرف ان والده سوف يضغط عليه بمرضه ويطلب منه ان يتمم الموضوع مع خاله فقلت انا لااتحمل ان اتزوجك واعرف ان بعد كام شهرسوف تتزوج باخرى فقال انت معي وساحارب لكن لم يقطع الشك باليقين وانا اعرف ضعفه مع والده فماذا افعل ؟
قلت ساشرط عليك بعقد الزواج لوتزوجت باخرى تطلقني فرفض واتهمني انني اتخلى عنه
اليوم هو موعد خطوبتي له وقبلها سوف يخبر والدي وانا لااتحمل وجود اخرى معي وانا اعلم انها سوف تاتي فانصحوني ماذا افعل؟
بصراحة انا سوف ارفض الموضوع وان كان شاريني سوف ينهي الموضوع . هويقول انا بحيرة ينك وبين والدي .اخبرته ان والده لن يتعوض وانا سهل جدا ان يتعوض بغيري علها خيرة من الله ورفض
يقول بعدين في احتمال لو تزوجنا ابوها يغير رايه والبنت عارفه انه حيتزوجني وموافقه واخبرها انه يحبني ولم تتراجع بالله مارايكم بموقفي
والله استخرت ربنا مليون مرة في الشخص بصراحة انا سارفضه الان افضل من حرقة قلبي بكره ويكون في اولاد ويضيعوا بالمشاكل
اش رايكم بحلي وربنا يعوضني باحسن منه

ايه حبيبتي رفضك هو التصرف الصح ..لان المسأله كلها على بعضها حوووسه وبتدخلين بمتاهات...وش اللي حادك على وضع مثل هذا؟؟؟؟صدقيني بتستمر مشاكله ويابنت خالته حتى بعد زواجكم...ارفضيه والله يرزقك باللي أفضل منه...

احلى قمر

والله ياعيوني الرجال دائما مع اهله يعني انتي لاتخسري حياتك عشانه لانه بعد 5 شهور بيتزوج عشان اهله وانتي بتتطلقي يعني انتي ترضيها ع نفسك انك تتطلقي. ماادر ي انا اشوووف اذا الاهل مو موافقين فراح يتمو مو موافقين الا ان يشاء الله وبينغصووون حياتك لانهم مايبونك. الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح.

بسمة ورد

اشكركم جميعا على مساندتكم ومشورتكم الغاليه على قلبي
وانا رايحه اعمل بمشورتكم وربنا يرزقني بااللي يسعدني ويرزق كل وحده بابن الحلال

ودمتم بود
اختكم \بسمة ورد

سنكرس

أوافق الأخوات في رأيهن ،فالنزول من أسفل السلّم أفضل لك من النزول من أعلاه ،كوني قوية واتركيه ليتزوج من اختارها له أهله لأنك لو تزوجتيه فأنت الخاسر الوحيد في الموضوع .

الـخزآمى

ارفضيه والله يعوضك بالاحسن منه...
وبعدين انت قلتي ان بنت خاله تعرف بموضوعك معاه وموافقه بصراحه شكلها قويه وناويه على شي..
لاتحرقين دمك وشبابك معه وانت عارفه انه بعد كم شهر راح يتزوج عليك وانت توك عروس....حرام وقهر...
وصدقيني مافيه احد بالدنيا يستاهل هالتضحيه الكبيره هذي...وتضيعين نفسك عشانه..

أعلى