مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره وش اجيب شغاله

السلام عليكم يابلقيسيات ارجو منكم المساعده والردعلي بسرررررعه انا لي تجربه مع الشغالات الاندنوسيات ولا توفقت معهم جبت 3شغالات ولا يجلسون اكثر من 5شهور وكل بين فتره وفتره تطلب مني السفر ووديها للمكتب ويردونهالي ولما ترجع عندي تشتغل فتره وبرجع للموال مره ثانيه حتى ان زوجي طفش من توديتهم للمكتب ويقول يامن جابله من حلاله عله ويشهد الله علي اني اكرمهم ولا اقول لهم شي ومع العلم ان عائلتي صغيره مكونه من اربع اولاد وكلهم في المدارس ولا احد يضغط عليها لاني انا مااحب ان الولادي يعتمدون على الخدم ومع العلم ان زوجي اصلا مايجلس في البيت يخرج من الصباح ولا يرجع الا بمنتصف الليل لان عمله حر ولا احد داخل من الضيوف ولا خارج ولما تروح للمكتب انها تقول انا مرتاحه عندهم وكلهم زينين بس اناابي اسافر عشان بيبيواصلا انل اقوم بالطبخ ولا اعتمد عليهم بس الظروف هي اللي اجبرتني عليهم مع العلم والله اني مااحب وجودهم عندي من كثر مااسمع من مشاكلههمبس لمااحمل يسير معي زلال وتسمم حمل واولد قيصري واخر وحده جبتها قبل سنه وجلست عندي 5شهور والله اني ماشفت منها اي شي بس طفشتني من كثر ماتحن علي ابي اسافر ووديها للمكتب ويقلون لها نبي نوديك لبيت ثاني تقول لا هم كويسين بس ابي بيبي وزوجي طفش وقال احيسن حل اني اسفرها على حسابي والله هذا اللي صار والله اني اعطيتها كامل رواتبها وخسرت اكثر من 14 الف وتعقدت من حظي معهم وكلام الناس ليش مالك جظ مع الشغالات غيري الجنسيه يمكن حظك يمشي واخيرا من تعلرفون احد صار له مثلي وغير الجنسيه ومشى حاله وش تنصحوني اجيب شغاله هل الفلبينيات زينات ولا عندهم سوالف الاندنوسيات ولاالسرلنكيه افضل:9:

باريس قلري

انصحك بالسرلانكيات مره ممتازات وانا زيك بس جربت السرلانكيه اعجبتني بس ان شاء الله ربي يثبتها ادعيلي

LEMONA

حبيبتي ليش تجيبين من برى ماالبلد مليان بدون اقامة كل الناس ماشية كذا لأن الشغالات الأستقدام مايجلسون
يايرجعو لبلدهم يايهربون والمكاتب ماتقدم اي ضمنات يعني فلوسك في البي باي احسن شي خدي حبشية بدون اقامة
وفي حبشيات بأقامة اذا تبغي بس على 1500 ريال هذا راتب الي بأقامة هذا أذا انتي فجدة

دددلع

نصيحه من وحده مجربه كل الجنسيات واذا ماعندك شغل كثير وتبغين وحده حقت دلع وجاهه جيبي الفلبينيه واذاعندك شغل كثير جيبي اندونيسيه حقت مكده لكن الاغلبيه يحبون الجنس والسيرلنكيه حراميه بشكل فظيع

أعلى