مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره وابي حل ..........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مغتربهksa

مرااااااااااااااحب يابلقيسيات ,انا ابي مشورتكم يا اصحاب الذوق الرفيع :2:انا شريت بلوزه من اشكال البلايز الدارجه هاليومين لونها اصفرباهت اقرب للذهبي مدري يمكن سكري على ذهبي اتمنى عرفتوا قصدي من الالوان الدارجه هاليومين ومحتاره في لون التنوره المناسبه له طبعا انا ابي ابعد عن البني ودرجاته والاخضر ودرجاته لاتن عندي كثير منهم وابي لون مناسب غير وفكرتها وموديلها من المو ديلات الجديده اللي تكون على شكل فيونكات وما ابغاها قصيره لاني قصيره ومليانه :8:وابي شي يعطيني طول مع العلم ان جسمي الساعه الرمليه ادري كتبت قصت حياتي بس علشان تكونون على بينه ويمكن تساعدوني بشي مناسب :34: ياليت فيه صور .

مغتربهksa

وين البلقيسيات ماااااااااااااااااااااااااااحد رد ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

مغتربهksa

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا الى الحين ومافي رد مو معقوله ما توقعتها منكم ياذويقات ..........زولا رد!!!!!!!!!!!!

nice mom

طيب لو صورتي البلوزه افضل عشاان نساعدك لازم عشان توضح اكثر

اول شي صححي لي وصفي لبلوزتك

اللي فهمته ان بلوزتك فيها كشكش قريبة للرسمية و فيها فينكه << هذا اللي فهمته

و بالنسبة للتنورة عندك حلين

الاول انها تكون تنورة بقصة مستقيمة لأنها تناسب جميع اشكال الجسم و كمان تعطي طول ان كنتي قصيرة و تكون بأي خامة تحبي ...

و بالنسبة للألوان عندك الالوان الفرايحية البنفسجي الغامق و الفوشيا في حال لونها اصفر او اسود ملك الألوان

الحل التاني تشتري تنورة اما من جرسيه الاستريتش او القطيفة اللي تتمط رائعة جدا هذه الاقمشة على اجسام النساء فهي تبرز مفاتنهن بنعومة و الالون نفسها الموفي و الفوشيا و الاسود

و شكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى